نتفليكس تطلقأصحاب ولا أعز أول أفلامها العربية في كانون الثاني المُقبل
آخر تحديث GMT08:25:50
 العرب اليوم -

نتفليكس تطلق"أصحاب ولا أعز" أول أفلامها العربية في كانون الثاني المُقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نتفليكس تطلق"أصحاب ولا أعز" أول أفلامها العربية في كانون الثاني المُقبل

نتفليكس
واشنطن - العرب اليوم

تطلق نتفليكس العالمية فيلم «أصحاب ولا أعز» أول أفلامها العربية من إنتاج الشبكة، في شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، وهو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي «Perfect Strangers».تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على الطاولة، شرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.
وتضم النسخة العربية للفيلم نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الحاصلة على عدّة جوائز، والنجمة المصرية منى زكي، والفنان الأردني إياد نصار، وكل من الفنانين جورج خبّاز، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وديامان أبو عبود. الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.
حقق الفيلم الإيطالي، «Perfect Strangers» رقماً قياسياً في عدد مرات النسخ التي قُدّمت حول العالم بإجمالي 18 نسخة.ويتوقع أن يصدر الفيلم العربي «أصحاب ولا أعزّ» في 20 يناير من العام المقبل 2022، في 190 دولة حول العالم. وهو أول الأفلام التي تنتجها شركة Front Row في إطار اتفاقية الشراكة التي وُقّعت العام الماضي مع نتفليكس لإنتاج نخبة من الأفلام العربية.وحقق مسلسل «لعبة نيوتن» للنجمة منى زكي المركز الأول في عدد المشاهدة بشبكة «نتفليكس» في البحرين ومصر والأردن والكويت والمغرب وعمان وقطر والسعودية، إضافة إلى المركز الثاني في الإمارات، كما احتل المركز الـ17 عالمياً يوم 2 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.
وأعادت «نتفليكس» عرض المسلسل بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي، وهو من إخراج تامر محسن، الذي ألف القصة وأشرف على كتابة المسلسل وإنتاجه. وتدور قصة العمل حول رحلة «هنا» منى زكي، في أميركا التي تخطط لإنجاب طفلهما بالأراضي الأميركية، ولكن المغامرة تتعقد شيئاً فشيئاً، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يوماً في الحسبان.صُوّرت أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو من إنتاج شركة «سعدي - جوهر»، وبطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد.
وفي شهر أغسطس (آب) الماضي، طرحت نتفليكس مسلسل «مدرسة الروابي للبنات»، المكون من 6 حلقات الذي حقق تفاعلاً كبيراً في الأردن، إذ تدور أحداثه في العاصمة الأردنية عمان، ويقدم قصة فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع بعض زميلاتها من البنات المهمّشات ويخططن معاً للانتقام من المتنمرات، وسط أجواء خيالية مليئة بالدراما والأسرار، مسلطاً الضوء على المشاكل التي تواجه البنات في هذه المرحلة العمرية.وفي نهاية شهر أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، عرضت «نتفليكس» الجزء الثالث من المسلسل السعودي الشبابي «تكي» المكون من 8 حلقات، بعد نجاح الجزء الأول والثاني منه.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منى زكي تهنئ أمير المصري بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل فى البافتا "فخورون بك"

مجلة «فوج» العالمية تحتفل بعيد ميلاد منى زكي بعرض أهم أعمالها الفنية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتفليكس تطلقأصحاب ولا أعز أول أفلامها العربية في كانون الثاني المُقبل نتفليكس تطلقأصحاب ولا أعز أول أفلامها العربية في كانون الثاني المُقبل



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

مأزق البرهان

GMT 00:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

إشكالية الزمن!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab