هبة مجدي تؤكد لـالعرب اليوم أنها لم تغازل الإسلاميين فيالزوجة الرابعة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

سعيدة بأدوارها في دراما رمضان وتتمنى خوض تجربة تقديم البرامج

هبة مجدي تؤكد لـ"العرب اليوم" أنها لم "تغازل الإسلاميين" في"الزوجة الرابعة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هبة مجدي تؤكد لـ"العرب اليوم" أنها لم "تغازل الإسلاميين" في"الزوجة الرابعة"

التعليق على الصورة

القاهرة ـ خالد علي أعربت الممثلة المصرية هبة مجدي، في مقابلة مع "العرب اليوم" عن أمنيتها "خوض تجربة تقديم البرامج من خلال فكرة لا تبتعد كثيرًا عن عملها كممثلة"، فيما أكدت سعادتها بأدوارها في 3 مسلسلات تم عرضها في رمضان الماضي، مشددة على أنها لم تغازل "التيارات الإسلامية" من خلال دورها في "الزوجة الرابعة".
وأشارت هبة، إلى أنها كانت مرشحة لتقديم برنامج بعنوان "طوق نجاة"، الذي تقدمه حاليًا الإعلامية دينا عبد الله على "قناة التحرير"، إلا أنها لم تتوصل إلى اتفاق مع إدارة القناة ما حال دون تقديمه البرنامج، قائلة:" شاهدت عدة مقتطفات بعد عرض هذا البرنامج، وأعجبت للغاية بفكرته المتبلورة حول خدمة قضايا المجتمع من خلال مساعدة المحتاجين سواء بشكل مادي أو معنوي".
ورفضت هبة، فكرة خوض تجربة تقديم برنامج "توك شو سياسي"، موضحة:"طالما أن الفنان قرر خوض تجربة تقديم البرامج فلا يجوز مقارنته بالمذيع المحترف الذي درس الإعلام بجميع تفاصيله، ومن هنا فلا يجوز مثلاً أن أقدم برنامج (توك شو) سياسي، نظرًا لاحتياجه إلى متطلبات معينة، ولكن من الممكن أن أقدم برنامجًا فنيًا له علاقة بشخصي ومهنتي، ولا يتطلب في الوقت ذاته ثقافة عالية من قبل مقدمه".
عن شخصية "هدى" التي قدمتها في مسلسل "الزوجة الرابعة"، قالت هبة:" تلك الشخصية كانت مختلفة كليًا عما قدمته من قبل، كما أنني حينما بدأت في مذاكرتها حرصت على إحداث هذا الاختلاف، وللحقيقة فإن طبيعة الشخصية نفسها ساعدتني على ذلك، نظرًا لكونها زوجة ثالثة لبطل المسلسل، كما يبدو عليها التدين أيضًا من شكلها الخارجي المتمثل في طبيعة ملابسها من خلال ارتدائها النقاب، وكذلك السبحة التي لم تكن تفارق يدها على مدار الأحداث، وكل هذه العوامل غيَّرت كثيرًا في أدائي".
في شأن تعرُضِها للنقد لحرصها على ارتداء الحجاب والنقاب خلال أحداث المسلسل، قالت:" ارتداء النقاب لم يكن إلا خارج حدود المنزل أو في حال مجيء أحد الضيوف، كما أن ارتداء الإسدال فكان ضروريًا لأني في المسلسل، إما كنت ذاهبة لأصلي أو لقراءة القرآن، هذا بجانب أن (هدى) كانت تريد أن تثبت أنها متدينة، ولذا لم أجد أية مبالغة في ارتداء الحجاب أو النقاب".
عما إذا كانت تعمَّدت مغازلة التيارات الإسلامية بعد وصولها إلى حكم مصر، عبر هذا الدور قالت: "لا أرى من الأساس ثمة ربط بين الأمرين، خاصة أن هناك العديد من المنقبات لا علاقة لهن بالإخوان أو السلفيين، ومنهن عدد من أقاربي الذين لا ينتمون إلى فصيل معين، كما أن( هدى) لم تتحدث خلال الأحداث بصوت أي تيار ديني"، فيما أعربت هبة عن دهشتها من عقد الكثير مقارنة بين دوريها في مسلسلي "قضية معالي الوزيرة"، و "قصة الأمس".
وأشارت إلى أن "الدورين مختلفين تمامًا"، قائلة:"دوري في (قضية معالي الوزيرة)  ليس له علاقة بشخصية (مي) التي قدمتها في (قصة الأمس)، لأن الفتاة التي قدمتها في المسلسل الأول كان بداخلها حالات نفسية مختلفة في ظل ارتباطها الدائم بوالدتها بعد وفاة والدها، ما جعلها تعارض بشدة مسألة زواج أمها، كما أن البنت تعرضت إلى صدمة عنيفة بعد اتهام والدتها في جريمة قتل".
ولم تخف هبة، سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن دورها في مسلسل "الإمام الغزالي" الذي قام ببطولته الفنان محمد رياض، مشيرة إلى أنه "لم يحظ بنسبة مشاهدة مرتفعة في ظل الزخم الدرامي في رمضان الماضي".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة مجدي تؤكد لـالعرب اليوم أنها لم تغازل الإسلاميين فيالزوجة الرابعة هبة مجدي تؤكد لـالعرب اليوم أنها لم تغازل الإسلاميين فيالزوجة الرابعة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab