انطلاق فعاليات المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014 في مركز دبي للمؤتمرات
آخر تحديث GMT03:29:47
 العرب اليوم -

شارك فيه أكثر من 300 جهة عارضة من 25 دولة لاستعراض أحدث منتجاتها

انطلاق فعاليات "المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014" في مركز دبي للمؤتمرات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق فعاليات "المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014" في مركز دبي للمؤتمرات

فعاليات "المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014" في مركز دبي للمؤتمرات
دبي - العرب اليوم

افتتح نائب رئيس المجلس الأعلى للطّاقة في دبي والعضو المنتدب والرّئيس التنفيذيّ لهيئة كهرباء ومياه دبي سعيد محمد الطاير الاثنين فعاليات "المعرض العربي للنّفط والغاز 2014" في مركز دبي الدّوليّ للمؤتمرات والمعارض. ويشارك في المعرض التجاري الدّولي المتخصّص في صناعات النفط والغاز والبتروكيماويات البرية والبحرية التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وخارجها أكثر من 300 جهة عارضة من أكثر من 25 دولة لاستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها أمام جمهور واسع من التجار والمهندسين والمقاولين المحليين والإقليميين والدوليين.
وتخللت الدورة الثامنة عشرة من المعرض الذي يقام مرة كل عامين إطلاق مجموعة من المنتجات والحلول التكنولوجية الجديدة بالإضافة إلى معرض تجاري ومؤتمر خاص تحت عنوان "إدارة الطاقة المستدامة" المنظم من قبل جمعية الإمارات للمهندسين.
ويسلط المعرض، الذي تمتد فعالياته ثلاثة أيام، الضوء على عدد من المعدات والعمليات الحديثة بما في ذلك معدات التنقيب وخطوط الأنابيب وتقنيات توفير الطاقة ومنتجات إعادة تدوير المياه والطاقة وخدمات الهندسة والتصميم والمواد والمذيبات البتروكيماوية وإنتاج النفط والغاز وخدمات الفحص والتفتيش وغيرها من الخدمات ذات الصلة.
وقال مدير عام شركة "إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزبيشنز" الجهة المنظمة للحدث، أنسليم غودينهو، إن المعرض يوفر منصة مهمة لكبار المعنيين في القطاع لمناقشة آخر الاتجاهات وتبادل الأفكار والآراء بشأن أحدث المنتجات والتكنولوجيات المتقدمة والتي من المتوقع أن تعود بالنفع الكبير على صناعة النفط والغاز.
ويكتسب الحدث زخما قويا هذا العام حيث تشير آخر التقارير إلى أن دولة الإمارات ستحتاج إلى قرابة 600 ألف برميل من النفط خلال العقد المقبل لمواصلة عمليات توسيع البنية التحتية وتلبية احتياجاتها.
ويتطرق المعرض أيضا إلى عدد من القضايا الراهنة على رأسها الاعتماد المتنامي على المواد الهيدروكربونية والتحول إلى الاقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة بالإضافة إلى التحديات المتزايدة نتيجة الارتفاع الهائل في الطلب على الطاقة.
ويتضمن مؤتمر "إدارة الطاقة المستدامة" المنظم من قبل جمعية المهندسين في الإمارات والذي يستمر على مدى يومين عددا من العروض التقديمية والندوات برئاسة كبار القادة والخبراء الإقليميين وذلك لمناقشة مواضيع مهمة بشأن "أهمية هندسة النظم في صناعة النفط والغاز" و"إدارة الطاقة" و"إدارة المخاطر" بالإضافة إلى غيرها من المواضيع المهمة.
كما يتخلل المعرض "منصة التدريب والتوظيف" باعتبارها المنتدى الوحيد من نوعه المتخصص في مجال إدارة الموارد البشرية ضمن قطاع النفط والغاز والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الطلب المتزايد على خدمات التدريب والتطوير المهني وبناء المهارات والتوظيف في قطاع الطاقة.
وشهد انطلاق "المعرض العربي للنفط والغاز 2014" مشاركة واسعة من مختلف القطاعات والجهات المعنية بما في ذلك قطاعات إنتاج النفط والغاز والتعليم والبحوث وصناعة البتروكيماويات والمصافي والتنقيب البري والبحري بالإضافة إلى خدمات التصميم والهندسة والتجارة العامة وغيرها من المجالات ذات الصلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014 في مركز دبي للمؤتمرات انطلاق فعاليات المعرض العربيّ للنّفط والغاز 2014 في مركز دبي للمؤتمرات



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab