مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان تستقبل 963 حالة عاجلة
آخر تحديث GMT16:10:29
 العرب اليوم -

تتبنَّى سياسة تطوير خدمات الإسكان المقدَّمة للجمهور

مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان تستقبل 963 حالة عاجلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان تستقبل 963 حالة عاجلة

مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان
دبي - العرب اليوم

استقبل مكتب المدير التنفيذيّ في مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان خلال عام 2013  2577 متعاملاً لحالة إسكانية. وتحرص مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان على أن تتبنَّى سياسة التّطوير في الخدمات الإسكانيَّة المقدّمة للجمهور وتحسينها من خلال تبسيط إجراءاتها وذلك انطلاقاً من توجيهات القيادة العليا في المؤسَّسة متمثّلة في سعادة سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذيّ للمؤسَّسة والعمل على الارتقاء بمستوي الخدمات الإسكانية وتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة.
وكشف راشد بن دلموك مدير مكتب المدير التنفيذيّ في المؤسَّسة أنه تم استحداث منصة خدمية لمراجعي مكتب المدير التنفيذي في قاعة خدمة المتعاملين كما يقوم المكتب بالرد على أسئلة واستفسارات الجمهور بالشكل الصحيح وإرشادهم وتوجيههم إلى الإدارات والقطاعات المعنية بالمؤسَّسة لاستكمال بقيّة الإجراءات المطلوبة إضافة إلى الحالات الإنسانية والطارئة التي يتم الاستعجال بها وبلغت  963  متعاملاً بينما بلغ عدد المتعاملين الداخلين والخارجين 150 شخصاً حسبما ذكرت وكالة وام .
وأكّد ابن دلموك أن مكتب المدير التنفيذي في المؤسَّسة يتطلع إلى تسخير جميع الإمكانيات التي توفرها التكنولوجيا والتوسع في تقديم الخدمات المقدمة للجمهور عن بعد من خلال التوسع في استخدام التقنيات الإلكترونية الحديثة وإدخاله في كل عمل المكتب لتنظيم العمل وتبسيط الإجراءات اعتماداً من المؤسَّسة على معايير التميز المؤسّسيّ.
وأضاف أن مكتب المدير التنفيذيّ فعل برنامج " الشوفة " إلكترونيًّا بالتعاون مع إدارة تقنية المعلومات في المؤسَّسة لتمكين الموظفين بالتواصل المباشر مع المدير التنفيذي، كما يتبع مكتب المدير التنفيذي نظام استقبال رسائل الجمهور وعرض حالة إسكانية يتم من خلالها النظر في طلبات المراجعين ودراستها حسب أهميتها مع الأخذ في الاعتبار وضع الأسرة.
وأشار إلى أن العمل على تطوير هذا النموذج يتم من خلال القيام بعملية حصر المعلومات المهمّة التي يمكن للمكتب إضافتها في النموذج "كطلب معلومات" تسهيلاً للإجراءات والعمل على تطويره إلكترونيًّا على الموقع الإلكتروني للمؤسَّسة لتوفير الوقت والجهد على المواطنين .
وأفاد أن مكتب المدير التنفيذي يعمل دوماً على تحسين وتطوير إجراءته المقدمة للجمهور بهدف كسب رضا المتعاملين ورفع مستوى أداء العمل كما يعمل دوماً على تطوير وتحسين أساليب العمل المتبعة .
ولفت إلى أن العاملين في مكتب المدير التنفيذيّ يقومون بمراجعة مؤشرات الأداء الرئيسية ويعملون على مقارنتها بالسنوات الماضية مما يؤدي إلى إحراز تقدم كبير على صعيد الخدمات المقدمة لمتعاملي المؤسَّسة مع تقليل فترات الانتظار بشكل كبير وتحقيق الهدف الأساسي في خفض مدة الإنتظار لتبسيط إجراءات العمل في المؤسَّسة.
وأوضح أن النظام المتبع سابقاً في المؤسَّسة كان عرض جميع الحالات والطلبات على المدير التنفيذي ومن خلال هذه التجربة فقد لوحظ أن الكثير من الطلبات المقدمة لا تستدعي العرض على المدير التنفيذي بينما يمكن إنجازها من خلال خدمة المتعاملين كما لوحظ كذلك قيام بعض المتعاملين بتقديم طلباتهم غير كاملة البيانات والوثائق الأمر الذي يؤدي إلى ضرورة إعادة الاتصال بالمتعامل وحضوره مرة أخرى للمؤسَّسة .
ونوّه ابن دلموك بأن مكتب المدير التنفيذي بالمؤسَّسة يدعم عمليات التحسين من خلال المراجعة المستمرة لمعاييرها بغية تطوير أدائها في كل مرحلة وتحسين لخدماتها التي يمكن لمتعامليها الاستفادة منها .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان تستقبل 963 حالة عاجلة مؤسَّسة محمَّد بن راشد للإسكان تستقبل 963 حالة عاجلة



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 08:14 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

سياحة ثقافية تاريخية في غرناطة الأندلسية

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 07:16 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

جولة سياحية ربيعية في البحيرات الايطالية

GMT 16:33 2021 الخميس ,08 إبريل / نيسان

رسميا تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 06:22 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

فوائد الدوم لتنظيم ضغط الدم المرتفع
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab