إنطلاق فعاليات المعرض العربي للنفط والغاز 2014 في دبي
آخر تحديث GMT00:54:17
 العرب اليوم -

يُقام في المركز الدولي للمؤتمرات والمعارض

إنطلاق فعاليات "المعرض العربي للنفط والغاز 2014" في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق فعاليات "المعرض العربي للنفط والغاز 2014" في دبي

"المعرض العربي للنفط والغاز 2014" في دبي
دبي - العرب اليوم

افتتح سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الاعلى للطاقة في دبي والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي الاثنين، فعاليات "المعرض العربي للنفط والغاز 2014" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويشارك في المعرض التجاري الدولي المتخصص بصناعات النفط والغاز والبتروكيماويات البرية والبحرية التي تخدم منطقة الشرق الأوسط وخارجها أكثر من 300 جهة عارضة من أكثر من 25 دولة لإستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها أمام جمهور واسع من التجار والمهندسين والمقاولين المحليين والإقليميين والدوليين.
وتخللت الدورة الثامنة عشرة من المعرض الذي يقام مرة كل عامين إطلاق مجموعة من المنتجات والحلول التكنولوجية الجديدة بالإضافة إلى معرض تجاري ومؤتمر خاص تحت عنوان "إدارة الطاقة المستدامة" المنظم من قبل جمعية الإمارات للمهندسين.
ويسلط المعرض - الذي تمتد فعالياته ثلاثة أيام - الضوء على عدد من المعدات والعمليات الحديثة بما في ذلك معدات وأنظمة الأتمتة ومعدات التنقيب وخطوط الانابيب وتقنيات توفير الطاقة ومنتجات إعادة تدوير المياه والطاقة وخدمات الهندسة والتصميم والمواد والمذيبات البتروكيماوية وإنتاج النفط والغاز وخدمات الفحص والتفتيش وغيرها من الخدمات ذات الصلة.
وقال أنسليم غودينهو مدير عام شركة "إنترناشيونال كونفرنسز آند إكزبيشنز" الجهة المنظمة للحدث أن المعرض يوفر منصة مهمة لكبار المعنيين بالقطاع لمناقشة آخر الإتجاهات وتبادل الأفكار والآراء حول أحدث المنتجات والتكنولوجيات المتقدمة، والتي من المتوقع أن تعود بالنفع الكبير على صناعة النفط والغاز.
ويكتسب الحدث زخما قويا هذا العام حيث تشير اخر التقارير إلى أن دولة الإمارات ستحتاج الى نحو 600 ألف برميل من النفط خلال العقد القادم لمواصلة عمليات توسيع البنية التحتية وتلبية إحتياجاتها.
ويتطرق المعرض أيضا إلى عدد من القضايا الراهنة على رأسها الإعتماد المتنامي على المواد الهيدروكربونية والتحول إلى الإقتصاد الأخضر والتنمية المستدامة بالإضافة إلى التحديات المتزايدة نتيجة الإرتفاع الهائل في الطلب على الطاقة.
ويتضمن مؤتمر "إدارة الطاقة المستدامة" المنظم من قبل جمعية المهندسين في الإمارات والذي يستمر على مدى يومين، عددا من العروض التقديمية والندوات برئاسة كبار القادة والخبراء الإقليميين وذلك لمناقشة مواضيع مهمة حول "أهمية هندسة النظم في صناعة النفط والغاز" و"إدارة الطاقة" و"إدارة المخاطر" بالإضافة إلى غيرها من المواضيع المهمة .
كما يتخلل المعرض "منصة التدريب والتوظيف" بإعتبارها المنتدى الوحيد من نوعه المتخصص في مجال إدارة الموارد البشرية ضمن قطاع النفط والغاز والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الطلب المتزايد على خدمات التدريب والتطوير المهني وبناء المهارات والتوظيف في قطاع الطاقة.
وشهد إنطلاق "المعرض العربي للنفط والغاز 2014" مشاركة واسعة من مختلف القطاعات والجهات المعنية بما في ذلك قطاعات إنتاج النفط والغاز والتعليم والبحوث وصناعة البتروكيماويات والمصافي والتنقيب البري والبحري بالإضافة إلى خدمات التصميم والهندسة والتجارة العامة وغيرها من المجالات ذات الصلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات المعرض العربي للنفط والغاز 2014 في دبي إنطلاق فعاليات المعرض العربي للنفط والغاز 2014 في دبي



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab