تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة إي إم سي
آخر تحديث GMT12:51:29
 العرب اليوم -
الرئيس السوري بشار الأسد يعزل حاكم مصرف سورية المركزي حازم قرفول الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية
أخر الأخبار

"بيرتون" رئيسًا للمنتجات والتسويق و"كاشمان" للقطاع الماليّ

تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة "إي إم سي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة "إي إم سي"

تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة "إي إم سي"
القاهرة ـ علا عبدالرشيد

كشفت شركة "إي إم سي" العالميّة الرائدة في مجال تقديم تكنولوجيا المعلومات في إطار قنوات خدميّة، عن تعيينات جديدة في طاقم الإدارة التنفيذيّ التابع لوحدة البنى التحتيّة، والتي تُعد واحدة من ثلاث شركات تابعة لـ"إي إم سي"، وهي "في. أم. وير" و"بيفوتال"، إذ تنتهج "إي. إم. سي" نموذج أعمال فيدراليّ. وأعلن بيان صادر عن الشركة، حصل " العرب اليوم" على نسخة منه، أن التعيينات الجديدة شملت "غيريمي برتون" رئيسًا لإدارة المنتجات والتسويق، والذي سيعمل تحت إشراف الرئيس التنفيذيّ لـ "وحدة إي إم سي للبنى التحتيّة" دايفيد غولدن، وسيكون برتون مسؤولاً عن إدارات المنتجات التابعة للشركة، بما في ذلك إدارة المنتجات المؤسسيّة والفئة المتوسطة، وإدارة حماية البيانات والتوافر، وإدارة "نُظم إيسيلون"، وإدارة منتجات التكنولوجيا الناشئة، ومجموعة ذكاء المعلومات، كما سيتولى مسؤوليات التسويق والتحالفات التقنيّة، والحلول الهندسيّة لوحدات الأعمال، ومكتب الرئيس التنفيذيّ للتكنولوجيا .
وتم تعيين "دينيس كاشمان" في منصب الرئيس الماليّ، وسيكون مسؤولاً عن أنشطة التخطيط الماليّ كافة، وتقديم التقارير إلى الإدارات العليا والمحاسبة، وديوان المحاسبة، بما في ذلك الضرائب والخزانة، والعلاقات مع المستثمرين، وكذلك تم تعيين "حوناثان مارتن"، في منصب رئيس التسويق، خلفًا لـ غيريمي برتون، وسيعمل تحت إشرافه، وقبيل استلامه المنصب الجديد، شغل مارتن منصب نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق في "وحدة إي إم سي للبنى التحتية" منذ العام 2011، وكان مسؤولاً عن أعمال العلامة التجاريّة، والإعلان، والإبداع، وقنوات التواصل الإجتماعيّ والمحمول والإنترنت، والمجتمعات الرقميّة، والنشاطات، و "إي أم سي تي في"،. وسيتخلل منصبه الجديد الإشراف على أعمال الاتصالات والتسويق العالميّ والمحليّ ومراكز الإحاطة العالميّة وحملات التسويق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة إي إم سي تعيينات تنفيذيّة جديدة في وحدة البنى التحتيّة لشركة إي إم سي



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab