مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية
آخر تحديث GMT13:33:05
 العرب اليوم -
مصادر إيرانية تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% الرئيس السوري بشار الأسد يعزل حاكم مصرف سورية المركزي حازم قرفول الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين
أخر الأخبار

بأنواعها المختلفة من أنحاء العالم وإمكان دفعها عبر الهواتف الذكيّة

مؤسسة "تاكسي دبي" تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مؤسسة "تاكسي دبي" تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية

"تاكسي دبي" تبدأ مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية
دبي - العرب اليوم

باشَرَت مؤسسة "تاكسي دبي" تنفيذ المرحلة التجريبية من مشروع دفع أجرة التاكسي بواسطة بطاقات نول المدمجة والبطاقات الائتمانية البنكية بأنواعها المختلفة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب إمكان دفعها عبر الهواتف الذكية الداعمة لتقنية الاتصال قريب المدى. وأكّد مدير تقنية المعلومات في مؤسسة "تاكسي دبي" هشام محمد عيران أن مباشرة المشروع التجريبي على 10 مركَبات، ومن المقرر الانتهاء من المشروع منتصف العام المقبل، والتي تُسهل على زوار إمارة دبي أو المقيمين فيها دفع أجرة التاكسي بكل يسر وسهولة، من دون عناء البحث عن ماكينات السحب النقدي في حال عدم توافر المبلغ نقدًا.
وأكَّد خلال الحفل السنوي لشركة خدمات المدينة للاستشارات الذي نُظِّم في دبي أن المؤسسة بصدد تجريب مشروع الشاشات الإلكترونية التفاعلية في مركبات الأجرة، حيث تم الانتهاء من تركيب شاشات لـ 150 مركبة تابعة لها، على أن يتم الانتهاء من تركيب شاشات لمركباته كافّة، والبالغ عددها 3914 مركبة، خلال العام الجاري.
وأشار إلى أنه تم تجهيز هذه الشاشات التفاعلية بالهُويّة المؤسسية الخاصة بمؤسسة "تاكسي دبي"، بالإضافة إلى توفير مختلف المعلومات عن الأجرة، وأسعار الخدمات والفعاليات والأنشطة التي تنظمها المؤسسة داخليًا وخارجيًا، والخدمات والمبادرات التي تقدم للمتعاملين، وعمل أيقونات عن الاستبيانات التي يمكن ان تنفّذها المؤسسة لأخذ آراء المتعاملين والجمهور في مختلف المواسم.
ومن جانبه، أكَّد مدير عام شركة خدمات المدينة إبراهيم أيوب أن الشركة شهدت زيادة في عدد الموظفين بما نسبته 25 في المائة خلال العام الماضي.
وتقدَّمَ بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح عمل الشركة وإلى الشركاء الإستراتيجين والعملاء لجهودهم في تطوير المركز، فضلاً عن مساهمتهم الفاعلة في تحقيق السبل المُثلى للحفاظ على نسبة عالية من الجودة في الخدمات، بما يحقق تطلعات الجمهور.
وتَمَّ خلال الحفل تكريم مؤسسة "تاكسي دبي" ووزارة العمل باعتبارهما الشريك الإستراتيجي للشركة، كما تم تكريم الموظفين المتميزين في الشركة خلال العام 2013.
وحضر الحفلَ مدير إدارة العمليات وتشغيل الأسطول في مؤسسة تاكسي دبي محمد يوسف، ومدير الموارد البشرية خالد بورحيمة ومدير خدمة العملاء في مؤسسة تاكسي دبي عبدالله نصيب ورئيس شركة خدمات المدينة عبدالعزيز الرفيع، وعدد من مندوبي المؤسسات والدوائر الحكومية، بالإضافة إلى موظفي الشركة وشركائها الإستراتيجيين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية مؤسسة تاكسي دبي تبدأ تجربة مشروع دفع الأُجرة بالبطاقات الائتمانية



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab