شركة البترول الوطنية تجمع من موظفيها ربع مليون دولار لاغاثة النازحين
آخر تحديث GMT07:27:01
 العرب اليوم -

شركات النفط الكويتية تنظم حملة لجمع مساعدات للشعب السوري

شركة البترول الوطنية تجمع من موظفيها ربع مليون دولار لاغاثة النازحين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة البترول الوطنية تجمع من موظفيها ربع مليون دولار لاغاثة النازحين

شركة البترول الوطنية
الكويت - رياض أحمد

أقامت مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة لها اليوم الاربعاء،  مهرجانا خيريا لإغاثة الشعب السوري تلبية للنداء الانساني لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي. وقادت هذه المهرجانات الخيرية شركة البترول الوطنية الكويتية التي قدمت شيكا بمبلغ ربع مليون دولار أميركي إلى جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية هي إجمالي المبالغ التي تبرع بها موظفو البترول الوطنية لإغاثة اللاجئين السوريين.
وحضر هذا المهرجان الذي اقيم في المقار الرئيسية للشركات والمؤسسة الأم الرؤساء التنفيذيين وقيادات القطاع النفطي حيث حضر مهرجان المؤسسة الرئيس التنفيذي نزار العدساني وقيادات مؤسسة البترول.
وقد لبى موظفو مؤسسة البترول الكويتية نداء الاستغاثة السامي الذي وجهه أمير البلاد وشهد المهرجان تنافسا كبيرا من أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من الموظفين الذين احتشدوا بأعداد كبيرة يتقدمهم الأعضاء المنتدبين ونواب الأعضاء المنتدبين ومديرو دوائر المؤسسة المختلفة في محاولة منهم لتقديم الدعم وللتخفيف عن اشقائهم من أبناء الشعب السوري المبتلى.
وفي شركة البترول الوطنية الكويتية سلم نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في الشركة خالد العسعوسي شيكا بمبلغ ربع مليون دولار أميركي إلى سمير محمد السقال مدير الشؤون المالية والإدارية في جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية وهي إجمالي المبالغ التي تبرع بها موظفو البترول الوطنية لإغاثة اللاجئين السوريين.
وقال العسعوسي في بيان صحافي أن موظفي البترول الوطنية قد تبرعوا بهذا المبلغ كمساعدة إنسانية لتخفيف المحنة الكبيرة التي يعاني منها اللاجئون السوريون في بلاد اللجوء مضيفا أن موظفي الشركة سباقون في تقديم مثل هذه التبرعات الإنسانية للتخفيف عن المنكوبين من جراء هذه الكارثة الإنسانية.
أما في شركة صناعة الكيماويات البترولية فقد حضر الرئيس التنفيذي للشركة أسعد السعد المناسبة في حين أشاد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية في الشركة سعد أبوخوصة بمبادرة صاحب السمو أمير البلاد بتدشين حملة التبرعات لمصلحة الشعب السوري.
وأوضح أن أهل الكويت جبلوا منذ القدم على التسابق في عمل الخير ومساعدة الاخرين لافتا أن حملة الشركة شهدت مشاركة فعالة من العاملين داخل المكتب الرئيسي والمصانع ما يعكس مدى حرص القطاع النفطي الذي يعتبر جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي على تلبية نداء صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.
ونظمت الشركة الكويتية لنفط الخليج فعالية تحت عنوان (إغاثة الشعب السوري) بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي صباح اليوم في مقر مكتبها الرئيسي بمدينة الأحمدي وحضرها ممثلي الإدارة التنفيذية تقدمهم الرئيس التنفيذي علي الشمري و نائب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية الشيخ علي الصباح ونائب الرئيس التنفيذي لعمليات الخفجي المشتركة يوسف علي وتوافد على مقر التبرع العديد من العاملين في الشركة لتقديم المساهمات المادية لممثلي جمعية الهلال الأحمر الكويتي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة البترول الوطنية تجمع من موظفيها ربع مليون دولار لاغاثة النازحين شركة البترول الوطنية تجمع من موظفيها ربع مليون دولار لاغاثة النازحين



GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 09:00 2016 الأحد ,31 تموز / يوليو

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 18:11 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

لماذا تبكي كثيرات أثناء ممارسة العلاقة الحميمية أو بعدها

GMT 02:36 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

كاديلاك اسكاليد 2020 تظهر لأول مرة أثناء اختبارها

GMT 23:20 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

تطبيق "ToTOk" للمكالمات المجانية مازال متاحا على هذه الهواتف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab