تعاقد بين مصر وجلوفر بارك جروب الأميركيَّة لاستعادة المعونة المعلَّقة
آخر تحديث GMT00:37:24
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

تسعى لتعزيز صورتها وتوسيع التِّجارة وجذب المزيد من الاستثمارات

تعاقد بين مصر و"جلوفر بارك جروب" الأميركيَّة لاستعادة المعونة المعلَّقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعاقد بين مصر و"جلوفر بارك جروب" الأميركيَّة لاستعادة المعونة المعلَّقة

الكونغرس الأميركي
القاهرة ـ أكرم علي

كشفت مصادر دبلوماسية بارزة عن "تعاقد مصر مع شركة أميركية تدعى "جلوفر بارك جروب" لتقديم خدمات استراتيجية ودبلوماسية مع المسؤولين في الولايات المتحدة الأميركية، والعمل على إعادة المعونة الأميركية التي تم تعليقها أخيرا" وأوضحت المصادر، في تصريحات لـ "العرب اليوم" أن "الشركة الأميركية سوف تعمل على تعزيز صورة مصر بين مجتمع الأعمال ووسائل الإعلام لجذب المزيد من الفرص التجارية لها ".
وأشارت المصادر إلى أن "مصر تسعى منذ وقت طويل بعد ثورة 25 كانون الثاني/ يناير إلى الاتفاق مع شركة على تواصل مع المشرعين الأميركيين والمسؤولين في الولايات المتحدة، لتعزيز العلاقات بين القاهرة وواشنطن، ونقل الصورة الصحيحة في البلاد".
كما كشفت المصادر أن "الشركة ستقول على توسيع المجال التجاري بين مصر والولايات المتحدة، وجذب المزيد من الفرص الاستثمارية التي تعمل على تحسين الاقتصاد في البلاد".
وفيما يخص إعادة المساعدات الأميركية لمصر بعد تعليقها من قبل إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، ستعمل شركة "جلوفر بارك" على إعادة تلك المساعدات بشرح تفاصيل خارطة الطريق التي تتبناها مصر، وتضمن لهم تحقيق المسار الديمقراطي من خلال إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية.
وبحسب المصادر، "يرأس هذه الشركة مسؤولين سابقين على علاقات قوية مع المشرعين الأميركيين والمسؤولين في الخارجية الأميركية والبيت الأبيض أيضا".
وتعد شركة "جلوفر بارك" إحدى الشركات المتخصصة في تمثيل الحكومات الأجنبية والسياسيين، وعملت لعدد من الدول في تعزيز علاقاتهما بمصر، ومن أبرز هذه الدول كوريا الجنوبية وكولومبيا وجورجيا وغيرها.
وانخفضت الصورة النمطية لمصر في الولايات المتحدة بشكل كبير منذ أحداث ثورة 25 كانون الثاني/ يناير في العام 2011، وذلك بحسب التقارير الأميركية التي تؤكد ذلك، بعد ازدياد التظاهرات وانتشار الفوضى إلى حد كبير في مصر خلال الفترة الانتقالية التي شهدتها البلاد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاقد بين مصر وجلوفر بارك جروب الأميركيَّة لاستعادة المعونة المعلَّقة تعاقد بين مصر وجلوفر بارك جروب الأميركيَّة لاستعادة المعونة المعلَّقة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab