إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية في الصحة السعودية
آخر تحديث GMT15:11:12
 العرب اليوم -

تشمل المبيعات والتقنيات الفنية والمشاريع المشتركة

إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية في "الصحة السعودية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية في "الصحة السعودية"

إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية
الرياض - العرب اليوم

ينطلق في مدينة بوسطن الأمريكية هذا الأسبوع منتدى"آفاق وفرص جديدة في قطاع الرعاية الصحية في السعودية"، بتنظيم من مجلس الأعمال السعودي الأمريكي بالتعاون مع وزارة الصحة ووزارة التجارة والاستثمار، ومشاركة شركة جنرال إلكتريك، بحضور ومشاركة وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، ووزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي. 

وسيطلع المؤتمر الشركات المصنعة للرعاية الصحية ومزودي الخدمات في الولايات المتحدة الأمريكية، على الفرص المتاحة في السعودية للمبيعات والتقنيات الفنية والمشاريع المشتركة والاستثمارات في سوق الرعاية الصحية المتنامية.ويعد المؤتمر منصة للأعمال التجارية العليا والمديرين التنفيذيين في البلدين؛ لاستعراض فرص تجارية واستثمارية محددة والتواصل مع شركاء الأعمال المحتملين. 

وتسعى المملكة إلى إقامة شراكات مع الشركات الأجنبية لزيادة القدرة التنافسية والإنتاجية في قطاع الرعاية الصحية، وتشمل أولويات الاستثمار في المستقبل الأجهزة الطبية، وتصنيع المستحضرات الصيدلانية، وتقنية المعلومات الطبية، وإدارة المستشفيات وغيرها. 

وسيتضمن المؤتمر عقد حلقات نقاش مع المديرين التنفيذيين في السعودية وأمريكا، الذين يشاركون بنجاح في السوق السعودية جنبا إلى جنب مع خبراء سعوديين في عدد من المجالات بما يوفر فرصا عدة للتواصل. 

من جهته قال الدكتور توفيق الربيعة:"لقد أعطتنا رؤية المملكة 2030 قوة دافعة للمضي قدماً بخطوات متينة في ما يتعلق بالإصلاحات اللازمة لرفع مستوى الرعاية الصحية في المملكة، ويتمثل مفتاح هذه الإصلاحات في الشراكات بين القطاعين العام والخاص وأفضل الممارسات العالمية، ونحن نتواصل مع المستثمرين الأجانب في هذا القطاع الحيوي، ونرغب في قيادة هذه المبادرة من خلال الاتصال بأكبر عدد ممكن من المؤثرين الرئيسيين في الولايات المتحدة". 

من جانبه، أوضح الدكتور ماجد القصبي بقوله:"تسعى السعودية ضمن رؤيتها 2030 إلى تشكيل وتشجيع الشراكات مع الشركات لزيادة القدرة التنافسية والإنتاجية في قطاع الرعاية الصحية، وسيجمع مؤتمر"آفاق السعودية للرعاية الصحية" بين القطاعين العام والخاص في البلدين ولاستكشاف سوق الرعاية الصحية في المملكة".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية في الصحة السعودية إطلاق فرص استثمارية للشركات الأميركية في الصحة السعودية



GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab