بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر
آخر تحديث GMT00:16:44
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

يوفّر إمكانية السحب والإيداع في أي وقت يناسب الزبون

بنك "المشرق" يطلق حساب الأحلام الادخاري "دريم سايفر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بنك "المشرق" يطلق حساب الأحلام الادخاري "دريم سايفر"

بنك "المشرق"
دبي - العرب اليوم

أعلن بنك المشرق، عن إطلاق حساب الادخار المميز «دريم سايفر»، الذي يشجع العملاء على الادخار المنتظم من أجل تحقيق أهدافهم المالية. وهذا الحساب المبتكر، يساعد العملاء على تحقيق أحلامهم من خلال تحديد أهدافهم وطموحاتهم المالية، والوقت اللازم لذلك بالإضافة إلى قيمة الادخار المطلوبة لتحقيق أحلامهم.ويمنح الحساب العملاء مرونة في اختيار أحلامهم والادخار لتحقيقها، سواء كانت خطة لشراء سيارة جديدة أو التحضير للعطلة، حيث يعتبر العائد النهائي لهذا الحساب مضموناً.
كما يوفر للعملاء إمكانية السحب والإيداع في أي وقت وذلك إذا اضطروا إلى تسديد بعض الالتزامات المالية غير المتوقعة. كما يتمتع عملاء المشرق براحة البال في ما يخص المناخ الاقتصادي وتأثيره على مدخراتهم، حيث إن مدخراتهم في مأمن من حركة السوق، على عكس عملية الاستثمار في الأسهم والسندات.
وأفضل مزايا حساب «دريم سيفر» من المشرق القدرة على الادخار في أي وقت ومكان، حيث سيكون بإمكان العملاء الاختيار بين استخدام خدمات المشرق المصرفية عبر الإنترنت أو خدمات المشرق المصرفية عبر الهواتف الذكية تطبيق «Snapp». كما يمكن للعملاء مشاركة أهدافهم مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني للمساعدة في المساهمة المالية نحو تحقيق أهدافهم.
وقال توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية في المشرق: «يجب أن يكون هناك هدفٌ واضح أو خطةٌ من أجل أن تكون عملية الادخار فعالة لنحصل على أفضل النتائج. لقد قمنا بإطلاق حلول مالية لعملائنا ليس لتحقيق أحلامهم فقط، ولكن أيضاً لتحفيزهم على البدء في الادخار بصورة عامة.
يعتمد تركيزنا الأساسي في المشرق على تلبية احتياجات عملائنا، ونحن نحرص على مساعدتهم على تحقيق أهدافهم في الحياة بمرونة وكفاءة. ومع حساب «دريم سيفر» سيتمكن العملاء من اختيار أفق استثماراتهم وأهدافهم الادخارية المطلوبة. كما تقدم المرونة والراحة عبر القنوات الإلكترونية في هذا الحساب الادخاري تجربة مصرفية مميزة».
ويستطيع أي من عملاء المشرق الحاليين استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لفتح حساب «دريم سيفر» ويمكن مراقبة التقدم وتقييم الخطوات التي تم تحقيقها للوصول إلى الهدف عن طريق استخدام خدمات المشرق المصرفية عبر الموبايل.
ويهدف المشرق إلى تشجيع العملاء على الادخار بطريقة مرنة ومريحة وبسيطة، حيث سيساعد حساب «دريم سيفر» العملاء على تحديد هدف الادخار مع توجيهات منتظمة من قبل المشرق، وذلك لتشجيعهم على تحقيق أهدافهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab