بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر
آخر تحديث GMT14:01:05
 العرب اليوم -

يوفّر إمكانية السحب والإيداع في أي وقت يناسب الزبون

بنك "المشرق" يطلق حساب الأحلام الادخاري "دريم سايفر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بنك "المشرق" يطلق حساب الأحلام الادخاري "دريم سايفر"

بنك "المشرق"
دبي - العرب اليوم

أعلن بنك المشرق، عن إطلاق حساب الادخار المميز «دريم سايفر»، الذي يشجع العملاء على الادخار المنتظم من أجل تحقيق أهدافهم المالية. وهذا الحساب المبتكر، يساعد العملاء على تحقيق أحلامهم من خلال تحديد أهدافهم وطموحاتهم المالية، والوقت اللازم لذلك بالإضافة إلى قيمة الادخار المطلوبة لتحقيق أحلامهم.ويمنح الحساب العملاء مرونة في اختيار أحلامهم والادخار لتحقيقها، سواء كانت خطة لشراء سيارة جديدة أو التحضير للعطلة، حيث يعتبر العائد النهائي لهذا الحساب مضموناً.
كما يوفر للعملاء إمكانية السحب والإيداع في أي وقت وذلك إذا اضطروا إلى تسديد بعض الالتزامات المالية غير المتوقعة. كما يتمتع عملاء المشرق براحة البال في ما يخص المناخ الاقتصادي وتأثيره على مدخراتهم، حيث إن مدخراتهم في مأمن من حركة السوق، على عكس عملية الاستثمار في الأسهم والسندات.
وأفضل مزايا حساب «دريم سيفر» من المشرق القدرة على الادخار في أي وقت ومكان، حيث سيكون بإمكان العملاء الاختيار بين استخدام خدمات المشرق المصرفية عبر الإنترنت أو خدمات المشرق المصرفية عبر الهواتف الذكية تطبيق «Snapp». كما يمكن للعملاء مشاركة أهدافهم مع الأصدقاء والعائلة عبر البريد الإلكتروني للمساعدة في المساهمة المالية نحو تحقيق أهدافهم.
وقال توران آصف، رئيس الخدمات المصرفية الشخصية في المشرق: «يجب أن يكون هناك هدفٌ واضح أو خطةٌ من أجل أن تكون عملية الادخار فعالة لنحصل على أفضل النتائج. لقد قمنا بإطلاق حلول مالية لعملائنا ليس لتحقيق أحلامهم فقط، ولكن أيضاً لتحفيزهم على البدء في الادخار بصورة عامة.
يعتمد تركيزنا الأساسي في المشرق على تلبية احتياجات عملائنا، ونحن نحرص على مساعدتهم على تحقيق أهدافهم في الحياة بمرونة وكفاءة. ومع حساب «دريم سيفر» سيتمكن العملاء من اختيار أفق استثماراتهم وأهدافهم الادخارية المطلوبة. كما تقدم المرونة والراحة عبر القنوات الإلكترونية في هذا الحساب الادخاري تجربة مصرفية مميزة».
ويستطيع أي من عملاء المشرق الحاليين استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لفتح حساب «دريم سيفر» ويمكن مراقبة التقدم وتقييم الخطوات التي تم تحقيقها للوصول إلى الهدف عن طريق استخدام خدمات المشرق المصرفية عبر الموبايل.
ويهدف المشرق إلى تشجيع العملاء على الادخار بطريقة مرنة ومريحة وبسيطة، حيث سيساعد حساب «دريم سيفر» العملاء على تحديد هدف الادخار مع توجيهات منتظمة من قبل المشرق، وذلك لتشجيعهم على تحقيق أهدافهم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر بنك المشرق يطلق حساب الأحلام الادخاري دريم سايفر



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab