أكتيف تريدس تعقد ندوتين في السعودية عن التحديات النفسية للمتداول
آخر تحديث GMT02:19:48
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

يقدمهما مدير مبيعات الشرق الأوسط في الشركة جورج البتروني

"أكتيف تريدس" تعقد ندوتين في السعودية عن "التحديات النفسية للمتداول"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أكتيف تريدس" تعقد ندوتين في السعودية عن "التحديات النفسية للمتداول"

شركة أكتيف تريدس
لندن ـ ماريا طبراني

 أعلنت شركة أكتيف تريدس عن عزمها عقد ندوة تدريبية في جدة والرياض في السعودية بعنوان "التحديات النفسية للمتداول وخطوات السيطرة عليها" والتي يقدمها مدير مبيعات الشرق الأوسط في الشركة جورج البتروني.

  وتعقد الندوة في فندق "هيلتون" جدة في السابعة مساء 12 أيلول/سبتمبر، وفي فندق "هوليدي إن" في الرياض في 13 أيلول/سبتمبر المقبل.

 وأكد مدير مبيعات الشرق الأوسط في "أكتيف تريدس" أنّ "العوامل النفسية تعد تحديًا كبيرًا للمتداولين وتعتبر السبب الرئيسي في الخسارة نتيجة عدم قدرة المتاجر في السيطرة عليها بالطرق السليمة".

 وأضاف البتروني أنّ "الندوة تهدف إلى توضيح هذه التحديات النفسية، وكيف يمكن للمتداول التغلب عليها بطرق بسيطة وسهلة تمكنه من تحقيق النجاح في الأسواق المالية لاسيما في تداول العملات، (الفوركس) ".

 وأشار البتروني إلى أنّ "الشركة تسعى إلى تعزيز الوعي الاستثماري لدى عملاءنا مما يمكنهم من تطوير أدائهم وتحقيق النجاح في التداول في الأسواق المالية، فضلًا عن سعي الشركة إلى التواصل مع عملائها مما يعزز من قدرتها على فهم احتياجاتهم وتطوير برامجنا باستمرار لتتوافق مع هذه الاحتياجات".

 وأوضح البتروني أن "الشركة سبّاقة في تقديم الأفضل لعملائها من حيث بيئة التداول الأكثر تطورًا وأمانًا عبر منصات التداول الحائزة على جوائز عالمية والمدعومة بالأدوات الاحترافية والإضافات التي تجعل التداول أسرع وأسهل للمتداولين وتلبي احتياجاتهم فضلًا عن توفير بيئة التداول الآمنة التي تميزت بها (أكتيف تريدس) عبر ما تقدمه الشركة من تأمين على أموال العملاء والذي يغطي أموال كل عميل منفردًا حتى 800 ألف دولار أمريكي عبر بوليصة تأمين لدى "لويدز أوف لندن".

 تجدر الإشارة إلى، أنّ شركة "أكتيف تريدس" رائدة في تقديم خدمة التداول بالعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعقود المستقبلية، و تعمل بترخيص ورقابة هيئة السلوك المالي في بريطانيا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكتيف تريدس تعقد ندوتين في السعودية عن التحديات النفسية للمتداول أكتيف تريدس تعقد ندوتين في السعودية عن التحديات النفسية للمتداول



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab