وفد المصرية  اللبنانية يشهد فعاليات منتدى الأعمال المشترك في بيروت
آخر تحديث GMT00:37:24
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

يتضمن الحدث ورش عمل في مجالات السياحة والمصارف

وفد "المصرية - اللبنانية" يشهد فعاليات منتدى الأعمال المشترك في بيروت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد "المصرية - اللبنانية" يشهد فعاليات منتدى الأعمال المشترك في بيروت

جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال
القاهرة - إسلام عبدالحميد/ جهاد التوني

تنظم جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال رحلة عمل تضم وفدًا رسميًا  من أعضاء الجمعية، برئاسة المهندس فتح الله فوزي خلال الفترة من 11 إلى 15 شباط/ فبراير المقبل؛ للمشاركة في منتدى الأعمال المصري اللبناني، في بيروت.

وتهدف زيارة الوفد إلى فتح قنوات اتصال بين رجال الأعمال في مصر ولبنان  مع  الجهات الرسمية والخاصة بلبنان لدعم العلاقات التجارية والاستثمارية.

ويشارك الوفد المصري في فعاليات منتدى الأعمال المصري اللبناني، الذي يعقد يوم 13 شباط/ فبراير المقبل في العاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة وزراء ومسؤولين حكوميين ورؤساء منظمات أعمال في البلدين.

وأعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الصداقة، المهندس فتح الله فوزي، عن إقامة مؤتمر صحافي فى بيروت يوم 14 كانون الثاني/ يناير للترويج للزيارة والملتقى الاقتصادي بالتعاون مع سفير مصر لدى لبنان، السفير الدكتور محمد بدر الدين زايد، والذى التقى وزير الاقتصاد والتجارة اللبناني آلان حكيم؛ لمناقشة استعدادات عقد المؤتمر.

وأشار فتح الله فوزي إلى أنه تم توجيه الدعوة إلى وزير التجارة والصناعة منير فخري عبدالنور وإلى رؤساء منظمات الأعمال المصرية للمشاركة في الملتقى.

وصرَّح رئيس اللجنة الاقتصادية في جمعية الصداقة المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، فؤاد حدرج، بأنه تم عقد جلسات عمل تحضيرية للملتقى وزيارة وفد الجمعية بمشاركة  مستشارة الشؤون التجارية في سفارة مصر لدى لبنان، الدكتورة منى وهبة، ورئيس مجموعة الاقتصاد والاعمال المنظمة للملتقى، رؤوف أبوذكي.

وأشار حدرج إلى أنَّ الملتقى يتضمن جلسات عن بحث فرص الاستثمار والتجارة بين مصر ولبنان  الواقع  والمشاكل، بالإضافة إلى أوراق عمل حول سبل تعزيز  العلاقات الاقتصادية بين البلدين وسبل تشجيع التبادل التجاري وكذلك بحث قيود الاستيراد المفروضة على الشركات اللبنانية العاملة في مختلف القطاعات، فضلاً عن عقد ورش عمل حول مناخ وفرص الاستثمار في البلدين وواقع الاستثمارات  والمجالات المتاحة أمام المستثمرين اللبنانيين ووضع حلول لمشاكل الاستثمار.

كما يتضمن الملتقى جلسات وورش عمل قطاعية في مجالات البنوك والمصارف والسياحة والنقل ولقاءات عمل ثنائية لبحث فرص التعاون بين رجال الأعمال في البلدين.

           
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد المصرية  اللبنانية يشهد فعاليات منتدى الأعمال المشترك في بيروت وفد المصرية  اللبنانية يشهد فعاليات منتدى الأعمال المشترك في بيروت



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab