ليف يؤكد إمكانية الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول
آخر تحديث GMT01:56:52
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

يعزز من رؤية السوق والحفاظ على معدلات الأرباح

ليف يؤكد إمكانية الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليف يؤكد إمكانية الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول

مصرف إنكلترا
لندن - كاتيا حداد

أكد نائب محافظ مصرف إنكلترا جون كون ليف أن المصرف يمكنه الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول مما كان معتقدًا في سابق الأمر، مما يعزز من رؤية السوق المتعلقة بالحفاظ على معدلات الأرباح التي تصل إلي 0.5% على الأقل حتى منتصف العام المقبل.

وعلى هامش حديثه الأول بعد توليه منصب تابع للجنة السياسات المالية، شدد على الملاحظات التي أشار إليها زملائه من صانعي القرار بشأن عدم الضغط على معدلات التضخم في الأجور.

ولفت إلى أن التعافي الاقتصادي ظل في أبهى حالاته على نطاق واسع بقوله: بمقدورنا التحدث الآن عن التوسع الاقتصادي بدلًا من الانتعاشة الاقتصادية كعادة كل ما يتعلق بالاقتصاد لطالما كان هناك أمل.

كان النمو الإنتاجي ضعيف بصورة ملحوظة أكثر مما توقعه البنك خلال رسائله التحذيرية فضلاً أن النمو على الدخل فشل في التماشي مع التضخم وما أدى إلى انهيار التوقعات الاقتصادية العالمية.

وأضاف في كلمة ألقاها أمام جمعية كامبريدج التعددية الاقتصادية أن تسهيل كل ما يخص بيانات الأجور والتضخم جنبًا إلى جنب مع البيئة الخارجية أصبحت تندرج تحت قائمة الأمور التي تتسم بالضعف أكثر من ذي قبل، وقال: أصبحنا قادرين على الحفاظ على درجة الحالية من التحفيز النقدي لفترة أطول مما كان يعتقد سابقًا.

وتساءل ليف حديثه عما إذا كانت مخاطر عدم الانتظار حتى تتضح الصورة تفوق مخاطر التصرف في الوقت ذاته فيما يتعلق بمعدلات الفائدة التي سجلت انخفاضًا منذ أكثر من خمس أعوام.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليف يؤكد إمكانية الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول ليف يؤكد إمكانية الإبقاء على الأرباح بمعدلات منخفضة لفترة أطول



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab