245 مليون دولار إعادة تمويل من دبي الإسلامي لـ إميكول
آخر تحديث GMT17:10:18
 العرب اليوم -

لتمويل الديون ودعم الخطط التوسعية للشركة

245 مليون دولار إعادة تمويل من "دبي الإسلامي" لـ "إميكول"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 245 مليون دولار إعادة تمويل من "دبي الإسلامي" لـ "إميكول"

بنك "دبي الإسلامي"
دبي ـ جمال أبو سمرا

عقدت شركة "الإمارات ديستريكت كولينغ" (إميكول)، اتفاق إعادة تمويل لمدة 12 عامًا، بقيمة 245 مليون دولار أميركيي مع بنك "دبي الإسلامي"، بهدف تمويل ديونها الحالية ودعم الخطط التوسعية للشركة.

 ووقع الاتفاق رئيس مجلس إدارة "إميكول" عبدالعزيز بن يعقوب السركال، والرئيس التنفيذي لبنك "دبي الإسلامي" الدكتور عدنان شلوان،في حضور الرئيس التنفيذي لشركة "إميكول" أديب مبدر، ومسؤولين من بنك "دبي الإسلامي".

وأكّد عبدالعزيز السركال أنّ " التوقيع على اتفاق إعادة التمويل لمدة 12 عاماً مع بنك دبي الإسلامي سيساعدنا على قطع شوط كبير في خطتنا لتوسيع أعمالنا، كما سيسهم في ترسيخ موقع "إميكول" باعتبارها المزود الأول في المنطقة لخدمات تبريد المناطق" .

وأضاف أنّ "الاتفاق  يعزز ثقتنا في نجاح نموذج الأعمال المعتمد من (إميكول) وشهادة على سمعتنا المتميزة في السوق وإمكانات النمو المتاحة"

وتابع السركال  "رسمت (إميكول) خططًا طموحة للنمو والتوسع المستمر في طاقتها الإنتاجية، وفيما يتزايد الطلب على خدمات تبريد المناطق في جميع أنحاء المنطقة، أصبح من الضروري بالنسبة إلى (إميكول) تحسين قدرتها الإنتاجية والتكنولوجية لتلبية متطلبات السوق بكفاءة عالية"

وبدوره أشار الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي  إلى أنّ "المنطقة ولاسيما دولة الإمارات تشهد انتعاشًا اقتصاديًا مع تطوير البنية التحتية التي تستقطب المستثمرين المحليين والعالميين"

واستكمل "من وجهة نظرنا، تكون مشاريع تطوير البنى التحتية حجر الزاوية للنمو المستدام والعنصر الرئيسي لاستراتيجية الدولة، وقد لعب بنك (دبي الإسلامي) دوراً محورياً في قيادة وتسهيل صفقات من هذا النوع وارتبط اسمه بأبرز الصفقات المالية مع شركات رائدة في دولة الإمارات"

ولفت إلى أنّ "نموذج أعمال (إميكول) ورؤيتها الاستراتيجية بعيدة الأجل، يتوافقان بصورة جيدة مع خطط نمونا في بنك دبي الإسلامي ويسهمان في ترسيخ مكانته بصفته البنك الرائد في هذا القطاع".

وأوضح أديب مبدر أنّ "(إميكول) أثبتت على مدى سنوات قدراتها كشركة رائدة في قطاع تبريد المناطق" وتابع "نحن نقدم خدمات مستمرة لتبريد المياه إلى أكثر من 15 ألف عميل وفق أعلى معايير الجودة والكفاءة بغيّة دعم نمو البنية التحتية في دبي بالتنمية المستدامة والتقنيات المبتكرة" .

وبين أنّ "الاتفاق سيساعد في تحقيق خطة التوسع الجغرافي التي ترمي إليها (إميكول) فضلًا عن ضمان التفوق التكنولوجي في دولة الإمارات العربية المتحدة وأنحاء أخرى من المنطقة" .

وأعلنّ مبدر عنّ "وجود إمكانات هائلة لنمو قطاع تبريد المناطق، وبصفتنا أحد اللاعبين الرئيسيين، نتطلع إلى الاستثمار في البنية التحتية التي سوف تساعدنا على تقديم منتجات ذات جودة عالية للاستحواذ على حصة كبيرة من السوق"

وأعرب رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك دبي الإسلامي نافيد علي عنّ سعادة قادة البينك بدعم (إميكول) عبر اتفاق إعادة التمويل،مضيفًا "يسرنا التعاون معها لتحقيق طموحاتها في النمو، وقد تمكنا في العام الماضي من تعزيز خبرتنا في ترتيب صفقات تمويل معقدة، مع استمرارنا في التركيز المكثف على إدارة المخاطر، لتوسيع محفظتنا الاستثمارية، حيث أنّ (إميكول) تعد شريكًا مهمًا بهذا الصدد، فنحن على ثقة بأنّ الشركة تتمتع بقيادة متميزة واستراتيجية صحيحة لتنفيذ خططها التوسعية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

245 مليون دولار إعادة تمويل من دبي الإسلامي لـ إميكول 245 مليون دولار إعادة تمويل من دبي الإسلامي لـ إميكول



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab