وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة
آخر تحديث GMT01:33:17
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

استعرضت "شروق" المشاريع في مجالات السياحة والبيئة والنقل

وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة

وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة
الشارقة ـ العرب اليوم

استضافت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، أخيراً، وفداً تجارياً صينياً، في مقر الهيئة في القصباء، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد الصيني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، بغية الاطّلاع على الفرص الاستثماريّة والاقتصاديّة المتوفّرة في السوق الإماراتي.
وكان في استقبال الوفد الصيني  مدير تطوير الأعمال في "شروق" إيلي أرملي، وتنفيذي ترويج الاستثمار يونجي ما.
وضمَّ الوفد عدداً من ممثلي الشركات الصينيّة، من بينهم نائب المدير التنفيذي لاتحاد مقاطعة لياونينغ للصناعة والتجارة شياو يانغ، ونائبا الرئيس التنفيذي لاتحاد مقاطعة لياونينغ للصناعة والتجارة في غرفة التجارة الدوليّة دو وي، جيران وانغ.
وعن أهمية زيارة الوفد الصينيّ، أوضح إيلي أرملي أنَّ "الصين تعدُّ واحدة من أهم الشركاء التجاريين والاستثماريين لإمارة الشارقة، حيث شهد حجم التبادل التجاري بين الجانبين نمواً سريعاً في الأعوام الأخيرة، وارتفعت حركة الاستيراد والتصدير، في النصف الأول من العام 2013، بنحو 14%، إلى 78.6 مليار درهم، بعد تسجيل نمو سنوي ناهز الـ40%، مقارنة مع نتائج العام 2012".
وأضاف "نحن سعداء بالترحيب بنظرائنا الصينيّين، والتواصل معهم، بغية استعراض المقومات والإمكانات الاقتصاديّة، التي تتمتع بها إمارة الشارقة، وتسليط الضوء على الفرص الاستثماريّة الكبيرة فيها".
وتمَّ، خلال الزيارة، تسليط الضوء على أهم المقومات الاقتصادية والاستثمارية للإمارة، وعلى العديد من الاستثمارات والفرص التجاريّة، التي يقدمها كل قطاع من القطاعات الاقتصاديّة.
وقدّم أرملي عرضاً تفصيلياً بشأن الفرص الاستثماريّة المتاحة في الشارقة، مع التركيز على القطاعات الرئيسية الأربعة، التي حدّدتها "شروق" كمجالات رئيسة للنمو، وهي السفر والسياحة، والرّعاية الصحيّة، والنقل والخدمات اللّوجستيّة، والبيئة.
وأكّد أرملي، في مستهل العرض التقديمي، "أهميّة زيارة الوفد الصيني لاعتبارها فرصة للتواصل مع القادة الرئيسيين في مجتمع الأعمال الصيني، واستكشاف آفاق جديدة للتعاون، وتعزيز العلاقات التجارية القائمة بين الشارقة والصين، فضلاً عن بحث الفرص الممكنة لإقامة مشاريع مشتركة بينهما في المستقبل".
وفي ختام زيارته إلى مقرِّ الهيئة، قام الوفد الصيني بجولة في مشروع "قلب الشارقة"، الذي تنفذه "شروق"، في الوقت الراهن، وأعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم بالمشروع، الذي يعدُّ أضخم مشروع سياحيّ تراثيّ في المنطقة، كما أشادوا بجهود "شروق" الرامية إلى إيجاد وتسهيل الحصول على الفرص الاستثماريّة الاستثنائيّة في الشارقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة وفد تجاريّ صينيّ يستكشف الفرص الاستثماريّة المتاحة في إمارة الشارقة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab