شركة دانة غاز تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT13:49:22
 العرب اليوم -
مصادر إيرانية تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% الرئيس السوري بشار الأسد يعزل حاكم مصرف سورية المركزي حازم قرفول الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين
أخر الأخبار

بعد إتمامها بنجاح عملية تمويل صكوكها بقيمة مليار دولار أميركي

شركة "دانة غاز" تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "دانة غاز" تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط

شركة دانة غاز تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط
الشارقة - العرب اليوم

أعلنت شركة "دانة غاز" عن فوزها بجائزة " أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط "وذلك لإتمامها عملية إعادة تمويل صكوكها والبالغة قيمتها مليار دولار أميركي. وتسلم رانغا كيشور رئيس التمويل في شركة دانة غاز ونيراج أغروال المدير التنفيذي للمشروع الجائزة بالنيابة عن دانة غاز، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مستشاري صفقات الدمج والاستحواذ في مدينة نيويورك الأميركية أخيرًا.
وكرمت الجائزة جهود مجموعة بلاكستون التي تم تعيينها كمستشار لعملية إعادة الهيكلة من قبل دانة غاز.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة دانة غاز، الدكتور باتريك ألمان وارد إن نجاح هذه الصفقة عززه المكانة المالية للشركة، ووفر لها منصة متينة كي تواصل العمل على تنفيذ مخططاتها الإستراتيجية للنمو.
وقامت لجنة تحكيم مستقلة تتألف من الخبراء المختصين في هذا المجال بتقييم أكثر من 300 شركة إقليمية وعالمية مشاركة في الجائزة .
وجاء حفل توزيع الجوائز بالتزامن مع المنتدى المالي الدولي للعام 2014 الذي استضاف أكثر من 500 مشارك للحضور يمثلون كبريات الشركات والمؤسسات التي تعمل على الصفقات المالية عابرة الحدود .
واستضاف المنتدى مجموعة من أبرز الخبراء العالميين المختصين بالأسواق العالمية بما في ذلك الأكاديميون والإعلاميون وصناع القرار.
كانت " دانة غاز" المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية قد أنهت في آيار/مايو الماضي صفقة إعادة تمويل شهادات الصكوك "صكوك المضاربة" البالغة قيمتها مليار دولار والتي تم إصدارها تحت اسم صكوك دانة غاز المحدودة .
و تم أيضا إدراج صكوك جديدة قيمتها 850 مليون دولار ضمن شريحتين "صكوك قابلة للتحويل إلى أسهم بقيمة 425 مليون دولار، وصكوك عادية غير قابلة للتحويل لأسهم بقيمة 425 مليون دولار" في سوق الأوراق المالية العالمية في البورصة الإيرلندية.
وكجزء من صفقة إعادة التمويل، قامت الشركة بتخفيض قيمة الصكوك المستحقة من مليار دولار أميركي إلى 850 مليون دولار أميركي، وذلك من خلال سداد 70 مليون دولار أميركي كدفعة نقدية وإلغاء صكوك تملكها بلغت قيمتها 80 مليون دولار أميريكي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة دانة غاز تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط شركة دانة غاز تحصد جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في الشرق الأوسط



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab