شركة الإنشاءات العربية تفوز بعقد بناء إعمار سكوير
آخر تحديث GMT07:57:36
 العرب اليوم -

منطقة تجارية تطل على "الهلال بلازا"

شركة الإنشاءات العربية تفوز بعقد بناء "إعمار سكوير"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة الإنشاءات العربية تفوز بعقد بناء "إعمار سكوير"

شركة الإنشاءات العربية
دبي ـ جمال أبو سمرا

فازت شركة الإنشاءات العربية، بعقد إنشاءات كبير في المملكة العربية السعودية، ووقعت هذه الشركة، المُتخذة من دولة الإمارات مقرًا لها، على اتفاقية مع شركة "إعمار الشرق الأوسط"، التابعة لشركة إعمار العقارية، لتطوير إعمار سكوير، وهي منطقة تجارية متخصصة، في مشروع باب جدة الإبداعي، وتقع في جدة السعودية المُطلة على البحر الأحمر.

ووقع على العقد "إعمار الشرق الأوسط"، والرئيس التنفيذي لشركة "إعمار الدولية" فريد دوري، ومثل زياد النجار، شركة الإنشاءات العربية، بصفته مدير فرعها في المملكة العربية السعودية، وبموجب هذا العقد، تنشأ شركة الإنشاءات العربية، ثلاثة مبانٍ، تشكل جزءًا من "إعمار سكوير"، ويبدأ العمل في المشروع في الصيف الجاري، وتسليم المكاتب الأولى للعملاء في عام 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية ماهر المرعبي، "لقد حظيت الإمكانات التي تتمتع بها شركة الإنشاءات العربية، بالتقدير مرة أخرى، بعد ترسية عقد كبير عليها، في دول مجلس التعاون الخليجي، وترتبط الشركة بعلاقة شراكة، مع شركة إعمار في الإمارات العربية المتحدة، ومصر، ودول أخرى في المنطقة، ونعرب عن سعادتنا لتوسعة نطاق علاقتنا معها، لدعم عملياتها في المملكة العربية السعودية، وسنعتمد على خبرتنا في مجال البنية التحتية، والبناء والأعمال المدنية، وهندسة القيمة، في إنجاز هذا المشروع، وسنحرص على تسليمه، وفق أعلى المستويات التي تشتهر بها شركة إعمار".

وصُممت "إعمار سكوير" وفق معايير عالمية، ليكون واحدًا من أرقى مشاريع العقارات التجارية، وأكثرها شهرة في جدة، وجزءً رئيسيًا من باب جدة، المُعتبر بدوره المشروع الرائد، لشركة "إعمار الشرق الأوسط" في هذه المدينة، وسيقام المشروع حول "الهلال بلازا"، وهو أحد مراكز التجزئة الحيوية في باب جدة، وصُمم "إعمار سكوير" على نحو يلبي الطلب المُتزايد على العقارات التجارية الممتازة، في مدينة جدة المفعمة بالنشاط، ويوجد هذا المشروع على مقربة من مقارّ المؤسسات المصرفية الكبرى، وغرفة جدة للتجارة والصناعة، إضافة إلى وجوده على بعد خمس دقائق من محطة قطار الحرمين السريع، ويعني موقعه الاستراتيجي أن باب جدة، لا تبعد سوى ساعة واحدة من مدينة مكة المكرمة، وثلاث ساعات من المدينة المنورة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إعمار الدولية" فريد دوري، "يعدّ إعمار سكوير أحد المشاريع البارزة في باب جدة، ويمثل مجمعًا سكنيًا متكاملاً، وصممت الأبراج المكتبية الثلاثة، وفق معايير عالمية المستوى، وسُيوفر عند اكتماله وجهة تجارية فريدة، من نوعها في قلب المدينة، وشركة الإنشاءات العربية، تحفل بسجل قوي في مجال تنفيذ المشاريع الكبرى من هذا النوع، لنعرب عن سعادتنا للدخول في علاقة شراكة معها، لإنجاز مشروعنا الجديد وفق الخطة الزمنية".

وتضيف شركة الإنشاءات العربية، مشروع إعمار سكوير في باب جدة إلى محفظتها المتنامية من المشاريع الكبرى في المملكة العربية السعودية، وبناء المرحلة الثالثة من جبل عمر في مكة المكرمة، وهو مشروع يضم أربعة أبراج فندقية، تجمع بينها قاعدة مُشتركة، ليصل إجمالي مساحتها المبنية إلى400 ألف متر مربع، وتقوم الشركة ببناء مصنع كبير للشركة السعودية للمشاريع الصناعية "سيبكو"، لإنتاج المشروبات الغازية والعصائر في مدينة جدة الصناعية، وبرج "ميغ" التجاري في الرياض. وتبني مسجد العثمان في مدينة الخرج، في جنوب الرياض، إضافة إلى ما تقدم، فقد نجحت في توسعة نطاق علاقتها مع شركة إعمار في الإمارات، وحصلت على عقدين منها في مشروع في وسط مدينة دبي.

وقال المدير لشركة الإنشاءات العربية في المملكة العربية السعودية زياد النجار، "سجلنا الحافل بالإنجازات في مجال إنشاء المشاريع المتميزة في دول مجلس التعاون الخليجي، والشرق الأوسط، يجعل منا واحدة من شركات المقاولات الرائدة في المنطقة، ونتمتع بقدرٍ عالٍ من الخبرة في العمل مع المشاريع الكبيرة، المُصممة وفق أرقى المعايير العالمية، وإننا سعداء، للعمل مع إعمار ودعمها في تحقيق رؤيتها، عبر هذا المشروع التجاري الراقي في باب جدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الإنشاءات العربية تفوز بعقد بناء إعمار سكوير شركة الإنشاءات العربية تفوز بعقد بناء إعمار سكوير



بدت ساحرة بفستان مع الكاب بألوان باستيل ناعمة

إيفانكا ترامب تخطف الأنظار بإطلالاتها الساحرة في الإمارات

دبي ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 05:49 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 العرب اليوم - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 23:55 2015 الجمعة ,23 كانون الثاني / يناير

ممارسة الجنس من خلال الوضع الأعلى للمرأة أخطر على الرجال

GMT 00:49 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أطعمة خاصة لتجنب آثار شرب الكحول في الكريسماس

GMT 07:43 2013 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

وجود الدم في البراز إنذار بسرطان القولون

GMT 18:10 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

الفيلم السينمائي "30 مليون" يجمع نجوم الكوميديا في المغرب

GMT 00:24 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

عطر النعومة والصخب سكاندل من جان بول غوتييه

GMT 00:41 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

سرحان يؤكّد أنّ اضطرابات التوحّد تُكتشف عند 3 أعوام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab