شركات القطاع الخاص تتنافس لتقديم العروض الترويجية في صيف دبي
آخر تحديث GMT03:06:14
 العرب اليوم -

تتنوع الجوائز المٌقدمة في الحدث ويدخل الفرحة إلى قلوب الفائزين

شركات القطاع الخاص تتنافس لتقديم العروض الترويجية في صيف دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركات القطاع الخاص تتنافس لتقديم العروض الترويجية في صيف دبي

فعاليات صيف دبي
دبي - العرب اليوم

يستغل التجار والمسؤولين في مراكز التسوق والمحال التجارية، والقطاعات الاقتصادية الأخرى، المُرتبطة بعلاقات مباشرة وغير مباشرة، مع قطاعات التجزئة، والضيافة، والسياحة، فعاليات صيف دبي، لإطلاق العروض الترويجية، ورصد جوائز بقيمة كبرى، لجذب أكبر شريحة من المتسوقين والزبائن، لمّا يشكله الحدث من موسم، تتنافس فيه شركات القطاع الخاص، بتقديم أفضل ما لديها من عروض ترويجية وجوائز، لجذب المتسوقين والزبائن.

وتتنوع الجوائز المٌقدمة، في الحدث، لتشمل مبالغ نقدية، وسيارات، وقسائم تسوق، إضافة إلى العروض الترويجية، المُشارك فيها الفنادق، والمنتجعات الصحية، والوجهات الترفيهية، والمحال التجارية، التي تقدم خصومات، تصل إلى 75%، وهي تتكامل مع العروض، والفعاليات الترفيهية، التي تشهدها مراكز التسوق، والوجهات الترفيهية.

وتستمر الحملة الترويجية التي أطلقتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومجموعة مراكز التسوق في دبي، في فصل الصيف، بإدخال الفرحة إلى قلوب الفائزين المُستفيدين في الوقت نفسه من الخصومات المُقدمة من المحال التجارية، ومراكز التسوق، في فترة الصيف، والممتدة حتى اختتام حدث "مفاجآت صيف دبي" في الخامس من إيلول/سبتمبر المقبل.

وتتمثل الجوائز في مليوني درهم، تنقسم إلى 6 سيارات بي أم دبليو، وجوائز فورية بقيمة 500 ألف درهم، والمتسوقون من كل الجنسيات والثقافات، ويتأهلون عند إنفاقهم 200 درهم، في المراكز المُشاركة في الحملة الترويجية، ويبدأ السحب في 9 آب/أغسطس الجاري، في الريف مول، و16 آب/أغسطس الجاري في مركز البستان، و23 آب/أغسطس الجاري في مركز المنال، و30 آب/أغسطس الجاري في ابن بطوطة مول، و5 إيلول/سبتمبر المقبل في وافي.

وميركاتو هي المكان الأمثل للزيارة والتسوق، ومتعة الخصومات الواصلة إلى 75 % في مجموعة من المتاجر المُشاركة، والجائزة الكبرى هي سيارة جي إم سي، موديل 2015، بقيمة 275 ألف درهم، وعن محبي العطلات، سيحظون بفرصة ربح عطلة عائلية قصيرة، في فندق ومنتجع صلالة روتانا، تقدمة مجموعة فنادق روتانا.

ويتيح ميركاتو لزواره فرصة المشاركة في السحب على الجوائز الكبرى المُعدة للمتسوقين، بالتعاون مع مركز تاون سنتر جميرا الشقيق لميركاتو، مقابل كل 200 درهم ينفقونها في المركزين، ويحصل أعضاء برنامج الولاء بريفيليج بلاس على فرص مضاعفة للربح مع كل 200 درهم ينفقونها خلال التسوق في ميركاتو.

ويتاح للمتسوقين الفوز بقسيمتين يوميًا بقيمة 5000 درهم، عند إنفاقهم 300 درهم في دبي مول، وهناك مسابقة على "الإنستجرام" وهي التقاط صورة من دبي مول، وإخبار الأصدقاء عنها والإعجاب فيها، وعند نشر صور أكثر، تزيد الفرص للربح 10 آلاف درهم شهريًا.

ويتأهل كل متسوق ينفق 450 درهمًا في متاجر "مول الإمارات"، و"سيتي سنتر مردف" و"سيــتي سنتر ديرة" إلى دخول السحب على قسائم هدايا، تبلغ قيمتها الإجمالية مليون درهم، ويتيح "دبي فستيفال سيتي مول" للمتسوقين، فرصة ربح جائزة من بين خمسة جوائز، وهي رحلة مدفوعة التكاليف "ديزني فانتسي كروز"، مقابل إنفاق مبلغ 150 درهمًا في المحال التجارية.

وتستعد شركة "نخيل" إلى موسم ترفيه أكثر نشاطًا، عبر رعايتها "مفاجآت صيف دبي"، وإطلاق برنامجها الترفيهي المميز لهذا الموسم، الشامل على حملات الترويج والجوائز المتنوعة.

وخصصت الشركة لزوار "ابن بطوطة مول" جوائز توزع في برنامج "اسحب وأربح"، تشمل 6 سيارات "بي إم دبليو" وقسائم مشتريات بقيمة نصف مليون درهم، إضافة إلى قسائم مشتريات من محال بيع ابن بطوطة مول، قيمتها 60 ألف درهمًا، يمكن الفوز فيها عبر تلفزيون سما دبي.

وتطلق شركة بترول الإمارات الوطنية "اينوك" حملة غير مسبوقة، تستمر إلى 5 إيلول/سبتمبر المقبل، تقدم من خلالها للعملاء فرصة التسوق والعيش مجاناً لمدة عامًا كاملاً.

والجائزة الكبرى لحملة "تسوّق وعِش حياتك مجانًا" شاملة قيمة إيجار منزل الرابح لعام كامل، إضافة إلى الأقساط المدرسية، وقسائم التسوق وخدمات الاتصالات، وإيجار السيارة، وتصل قيمته إلى 200 ألف درهم إماراتي.

وسيحظى خمسة رابحين محظوظين كل أسبوع، بقسائم للتسوق في متاجر "زووم" بقيمة 500 درهم، وللمشاركة في السحب الخاص بحملة "تسوّق وعِش حياتك مجانًا"، إنفاق 20 درهمًا في متاجر "زووم"، ضمن شبكة محطات "اينوك/ايبكو"، إضافة إلى المتاجر الموجودة في محطات "مترو دبي"، باستثناء بطاقات الهاتف و"سالك" وبطاقات ركن السيارات.

ودخول السحب عند إنفاق 30 درهمًا على خدمات غسيل السيارات، و100 درهم لتغيير الزيت، أو عند شراء منتجات أو خدمات "أوتو برو"، إضافة إلى أنه سيتم سحب أسماء خمسة أشخاص كل أسبوع، للفوز بقسائم تسوق بقيمة 500 درهم من متاجر "زووم"، في حين يتم تحويل البطاقات التي لم تفز إلى السحب على الجائزة الكبرى.

وتتضمن الحملة باقات عروض خاصة، تتيح للعملاء الذين يشترون باقة عروض اتصالات، بقيمة 35 درهمًا، الحصول على بطاقة شحن حساب اتصالات بقيمة 25 درهمًا، و6 بطاقات، للمشاركة في السحب الكبير لحملة "تسوق وعِش حياتك مجانًا"، وقسائم خصومات من "صيدليات آستر، وبرغر كينغ، وتشيك كينغ، ودريملاند، وكيدزانيا، وهارديز، ودجاج كنتاكي، وكريسبي كريم، وماكدونالدز، وبرونتو، وتكساس تشكين، ووينديز".

ويحصل العملاء الذين يشترون باقة عروض "دو" بقيمة 30 درهمًا على بطاقة شحن بقيمة 20 درهمًا، و3 بطاقات للمشاركة في السحب الكبير للحملة، وقسائم الخصومات من العلامات التجارية نفسها.

وتشمل مراكز التسوق المُشاركة، "مركز العين، والبرشاء مول، ومركز البستان، ومركز الغرير، ومركز المنال، والملا بلازا، وآرابيان سنتر، ومركز بن سوقات، وبرجمان، وسنشري مول، ومركز المدينة، ودبي آوتليت مول، والاتحاد مول، وابن بطوطة مول، ومركز الكرامة، ولامسي بلازا، والمدينة مول، ومزايا سنتر، ومركز الواحة، وبالم ستريب، والريف مول، وسنسيت مول، ومركز الشاطئ، وتايمز سكوير سنتر، وتوين تاور، ووافي".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات القطاع الخاص تتنافس لتقديم العروض الترويجية في صيف دبي شركات القطاع الخاص تتنافس لتقديم العروض الترويجية في صيف دبي



تعدّ عنوانًا للأناقة ومصدر إلهام للنساء العربيات

أجمل إطلالات الملكة رانيا خلال أكثر مِن مناسبة رسمية

عمان ـ العرب اليوم

GMT 02:18 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 العرب اليوم - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 العرب اليوم - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب

GMT 20:22 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

النرويج تعلن السيطرة على تفشي فيروس كورونا

GMT 18:50 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

حقيقة وفاة تركي آل الشيخ بفيروس كورونا

GMT 15:40 2020 الإثنين ,06 إبريل / نيسان

رحيل 3 نجوم في يوم واحد بسبب فيروس كورونا

GMT 05:33 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة" بـ"رقم صفر"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 05:47 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

«يسقط حكم العسكر».. نعم، ولا!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab