ركاز توقّع اتفاق شراكة استراتيجيّة مع سراي لتطوير المشاريع السياحيّة
آخر تحديث GMT06:42:49
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

يسعى التعاون الثنائي إلى صناعة عقاريّة تَرقى بالمواصفات العالميّة

"ركاز" توقّع اتفاق شراكة استراتيجيّة مع "سراي" لتطوير المشاريع السياحيّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ركاز" توقّع اتفاق شراكة استراتيجيّة مع "سراي" لتطوير المشاريع السياحيّة

توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين شركتي ركائز وسراي
الرياض ــ محمد الدوسري

وقّعت شركة "ركاز" العقارية مع شركة "سراي للتطوير والتنمية" مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية في مجال الاستثمار المشترك في المشاريع السياحية والتطوير العقاري.

ووقّع الاتفاق كلٌ من المدير العام لشركة "ركاز" ممثلاً عن رئيس مجلس إدارة شركة ركاز العقارية، المهندس إيهاب رحمة، والمدير التنفيذي لشركة "سراي"، وعلي بن محمد العُمري.

وبموجب هذا الاتفاق سيتمّ إنشاء شركة مشتركة تعمل على تطوير المشاريع والمنتجعات السياحية.

وأكد رحمة إنَّ شركة "ركاز" عازمة على توسيع عملياتها والتنوع فيها، لاسيما  تطوير المشاريع السياحية والمنتجعات، وقد حرصت من خلال التوقيع مع شركة "سراي" لما لهم من خبرة ودارية في تطوير وتشغيل المنتجعات السياحية؛ حيث تتمتع، ومن خلال مشاريعها التي عملت على تطويرها في كل من البحرين والمملكة، بخبرة عريقة في مجال إنشاء وتطوير وتشغيل المنتجعات والمشاريع السياحية واستثمارها، وهذا يعزز مكانة شركة "ركاز" التي كان لها باع طويل في تطوير الأراضي والمخطّطات السكنية والمشاريع التي تعزّز دور الفرد في المجتمع وتدعم الاقتصاد الوطني.

وأضاف: "بهذه الشراكة مع "سراي" نكون قد خطونا إلى الأمام نحو تأسيس شراكات تلبي تطلعات الحياة المستقبلية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر تطوير مجمعات ومنتجعات سياحية متكاملة ومجهزة بكل ما يلزم من أجل صناعة عقارية سياحية ترقى للمواصفات العالمية وتخدم المجتمع".

من جهته، أكد المدير التنفيذي لـ"سراي"، علي العمري: "فكرة الشراكة الاستراتيجية تنبع من حرصنا على التعاون مع الشركات العاملة في القطاع العقاري والدخول معها في شراكات وتأسيس مجموعة من التحالفات الكبرى التي تؤدي الى طرح مشاريع عملاقة تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني ويضمن استدامة التنمية والازدهار".

وأضاف أنَّ شركة "ركاز" وما تتمتع به من خبرة في عمليات التطوير؛ حيث أنها من أوائل الشركات العقارية العاملة في المملكة ولديها تاريخ عريق وإمكانيات أثمرت عن تطوير مشاريع عملاقة في جعلنا نسعى للشراكة معهم و طرح العديد من الأفكار التطويرية في مجال الاستثمار السياحي والعقاري.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركاز توقّع اتفاق شراكة استراتيجيّة مع سراي لتطوير المشاريع السياحيّة ركاز توقّع اتفاق شراكة استراتيجيّة مع سراي لتطوير المشاريع السياحيّة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab