رئيس الوزراء الفلسطيني  يبحث في نيويورك سبل دعم الموازنة وإدخال مواد للبناء
آخر تحديث GMT10:11:03
 العرب اليوم -
"كورونا" يفسد "المهمة المستحيلة" ويحتجز توم كروز أردوغان يؤكد مقتل جنديين تركيين في ليبيا الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مقتل 5 أشخاص وإصابة 90 آخرين جراء اشتباكات عنيفة بين الشرطة والمتظاهرين في نيودلهي مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة المراسل العسكري ألموغ بوكير يؤكد"دعوات بغلاف غزة، لتنظيم تظاهرة حاشدة، الثلاثاء للمطالبة بالحسم العسكري في قطاع غزة"
أخر الأخبار

التقى بلير وسيري وبرانداه وممثلين عن الحكومة الأميركية

رئيس الوزراء الفلسطيني يبحث في نيويورك سبل دعم الموازنة وإدخال مواد للبناء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس الوزراء الفلسطيني  يبحث في نيويورك سبل دعم الموازنة وإدخال مواد للبناء

تدمير قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي
رام الله – دانا عوض

بحث رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله مع مسؤولين دوليين سبل دعم الموازنة العامة الفلسطينية وإدخال مواد إعادة الاعمار لقطاع غزة المدمر جراء العدوان الاسرائيلي الاخير.

والتقى الحمد الله في نيويورك، الليلة الماضية، ممثل اللجنة الرباعية طوني بلير في إطار التحضيرات لمؤتمر المانحين الذي سيعقد اليوم الاثنين في نيويورك في مقر الأمم المتحدة.

 وأطلع الحمد الله بلير على الجهود التي تبذلها الحكومة الفلسطينية من اجل تخفيف معاناة ابناء شعبنا في قطاع غزة، موضحًا انه تم بالفعل البدء في إعادة اعمار البيوت المهدمة جزئيًا بالتعاون مع مؤسسات الأمم المتحدة.

والتقى الحمد الله في حضور وزير المال الفلسطيني  شكري بشارة ممثلي الحكومة الأميركية إلى مؤتمر المانحين وعرض معهم  التطورات  على الساحة الفلسطينية مطالبًا الحكومة الأميركية بتقديم ما التزمت به من دعم للحكومة الفلسطينية لاسيما دعم الموازنة وضرورة إيجاد أفق سياسي للعملية السلمية حتى يعطي الشعب الفلسطيني الأمل لمستقبل أفضل ويساعد على إحداث تنمية حقيقية على الأرض، وجذب الاستثمارات الخارجية وتمكين الاقتصاد الفلسطيني.

وطالب الحكومة الأميركية بممارسة الضغط على الحكومة الإسرائيلية من اجل تمكين الحكومة من استثمار المناطق المسماه "ج"، مشيرًا إلى تقرير البنك الدولي في هذا الشأن والذي أفاد بإمكان إضافة حوالي 4 مليار دولار للاقتصاد الفلسطيني في حال استثمار هذه المناطق.

ووعد الفريق الأميركي باستمرار العمل مع الحكومة الفلسطينية من اجل استكمال بناء المؤسسات وتسهيل الاستثمار وتنفيذ مشاريع البنية التحتية، مؤكدًا أن الحكومة الأميركية ستقوم بتحويل التزاماتها للحكومة الفلسطينية قريبا.

والتقى الحمد الله وزيرال خارجية النرويجي بورغ برانداه، في حضور بشارة، من اجل عمل الترتيبات اللازمة لإنجاح مؤتمر المانحين وأعرب رئيس الوزراء عن شكر الشعب الفلسطيني والحكومة على الدعم المالي والسياسي المستمر من قبل النرويجيين، وكذلك شكرهم على تنظيم مؤتمرات المانحين المتعاقبة وسعيهم لإنجاح المؤتمر الخاص في إعادة اعمار غزة، الذي سيعقد في القاهرة منتصف الشهر المقبل، شدد رئيس الوزراء على أهمية السعي لدى مختلف الجهات الدولية من اجل توفير مبلغ 4 مليار دولار اللازم لتغطية الخسائر المباشرة للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

والتقى الحمد الله، المبعوث الخاص للامين العام للأمم المتحدة روبرت سيري، وأعرب عن شكره له شخصيًا ولكافة مؤسسات الأمم المتحدة على الجهود الكبيرة التي بذلوها أثناء وبعد العدوان على غزة، وخاصة جهود الإغاثة الإنسانية والتي تمثلت بتوفير مياه شرب ومساكن مؤقتة وغير ذلك من معونات، واستعرض مع سيري الآلية التي وضعتها الأمم المتحدة من اجل إدخال مواد إعادة الاعمار إلى قطاع غزة مشددًا على ضرورة البدء في أسرع وقت ممكن من اجل إدخال هذه المواد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفلسطيني  يبحث في نيويورك سبل دعم الموازنة وإدخال مواد للبناء رئيس الوزراء الفلسطيني  يبحث في نيويورك سبل دعم الموازنة وإدخال مواد للبناء



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كولبو تخطف الأنظار بتصاميم مميَّزة في "ميلانو"

ميلانو - العرب اليوم

GMT 05:03 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - تعرف على 7 وجهات سياحية تستحق الزيارة في ربيع 2020
 العرب اليوم - نصائح لاختيار ورق جدران ديكورات المنازل تعرف عليها

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عودة إنستجرام للعمل بشكل طبيعى لكل مستخدميه حول العالم

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 23:57 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

أشكال سيراميك حمامات 2019 باللون الأسود

GMT 19:49 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

شركة جوجل تطلق نقاط توزيع إنترنت مجانية فى نيجيريا

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

توقّعات باحتواء "آيفون 11" على كابل شحن "USB-C"

GMT 20:32 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

روس كوسموس توسع تعاونها مع الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab