تقرير دوليّ يشيد بالموارد البشريَّة في هيئة الإمارات للهويّة
آخر تحديث GMT00:37:24
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

تعدّ من المؤسسات العالميَّة في تحقيق القيم الاستراتيجيَّة

تقرير دوليّ يشيد بالموارد البشريَّة في هيئة "الإمارات للهويّة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقرير دوليّ يشيد بالموارد البشريَّة في هيئة "الإمارات للهويّة"

هيئة الإمارات للهوية
أبو ظبي - العرب اليوم

أشاد تقرير حديث لمجموعة "بالاديوم" العالمية بنجاح هيئة "الإمارات للهوية"، في المواءمة بين قيمها الاستراتيجية والقيم الفردية لمواردها البشرية كوسيلة للارتقاء بمنظومتها المؤسسية وتحقيق أهدافها التنموية المنبثقة عن خطتها الاستراتيجية 2014-2016.

جاء ذلك في تقرير نشرته حديثًا، مجموعة "بالاديوم" الشركة الاستشارية الرائدة على مستوى العالم في مجال الاستراتيجيات المؤسسية، حول دور القيم المؤسسية والفردية في نجاح المؤسسات.

وألقت "بالاديوم" الضوء في تقريرها على منجزات مؤسستين نجحتا في تحقيق هذا التوافق في القيم وهما هيئة "الإمارات للهوية" في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسة "كوريا ساوث إيست" للطاقة في كوريا الجنوبية.

ولفت التقرير إلى أن هيئة "الإمارات للهوية" تعتبر من المؤسسات العالمية الرائدة في الاعتماد على قيمها المعلنة في تحقيق خططها الموضوعة لتنفيذ استراتيجياتها والذي كان أحد أسباب فوزها بجائزة "الصفوة" الدولية في تطبيق بطاقة الأداء المتوازن.

 ونوه التقرير الذي نشرت الهيئة نسخة منه على موقعها الإلكتروني، بأن هيئة "الإمارات للهوية" جعلت من "القيم" قاعدة لسفينة استراتيجتها التي تقود دفة الشراع وتوجه رحلتها المؤسسية نحو التميز وتحقيق هدفها في أن تكون مؤسسة تركز على متعامليها في جميع عملياتها.

وأوضح تقرير "بالاديوم" العالمية التي أسسها كبار أساتذة جامعة "هارفارد" أن هيئة الإمارات للهوية وضعت 6 قيم مؤسسية كأساس لمبادراتها الاستراتيجية ونجحت في إيجاد صلة وثيقة بين أدائها المؤسسي في تحقيق خطتها الاستراتيجية وأداء كوادرها البشرية.

وأكد أن استراتيجية هيئة الإمارات للهوية تعكس خططها التغييرية في إطار سعيها لتحقيق أهدافها المؤسسية من خلال تركيزها على كوادرها البشرية باعتبارهم عماد استراتيجيتها انطلاقاً من قناعتها بأن المؤسسات التي تنجح في التوفيق بين قيمها والقيم الفردية لموظفيها تملك الفرص الأفضل في تحقيق عملياتها التنموية بالشكل الأمثل.

 وتتمثل قيم الهيئة في "التركيز على المتعاملين" و"العمل بروح الفريق" و"الثقة" و"النزاهة والمسؤولية" و"المبادرة والإبداع" و"الالتزام بالجودة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير دوليّ يشيد بالموارد البشريَّة في هيئة الإمارات للهويّة تقرير دوليّ يشيد بالموارد البشريَّة في هيئة الإمارات للهويّة



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab