الشيف البريطاني جيمي أوليفر يَحمِل بشدّة على العمال الإنكليزيين
آخر تحديث GMT00:37:24
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

وصفهم بالسذاجة وقلّة الخبرة مقارنة بأقرانهم من الأوروبيين

الشيف البريطاني جيمي أوليفر يَحمِل بشدّة على العمال الإنكليزيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الشيف البريطاني جيمي أوليفر يَحمِل بشدّة على العمال الإنكليزيين

الشيف التليفزيوني البريطاني الشهير جيمي أوليفر

لندن ـ سامر شهاب شن الشيف (رئيس الطهاة) التليفزيوني البريطاني الشهير جيمي أوليفر هجومًا لاذعًا على أخلاقيات العمل التي يتحلَّى بها الشباب البريطاني، ووصفهم بالسذاجة، وبأنهم قليلو الخبرة، وقال إنه لولا وجود المهاجرين الأوروبيين لاضطُرّ إلى غلق المطاعم كافّة التي يملكها، ووصف المهاجرين الأوروبيين بأنهم أكثر خشونة، وأقوى من أقرانهم البريطانيين.
وجاءت تصريحات الشيف، البالغ من العمر 38 عامًا، في المقابلة التي أجرتها معه مجلة "غود هاوس كيبينغ" بعد قيامه بإثارة حالة من الغضب عندما أشار إلى أن العائلات البريطانية الفقيرة لا تعرف كيف تُطعِم نفسها على نحو لائق، ويذكر أن جيمي أوليفر يملك عددًا من المطاعم، واستطاع أن يُكوِّن ثروة قدرها 150 مليون جنيه إسترليني.
وقال إنه كافح كثيرًا من أجل الحديث عن الفقر في العصر الحديث، وهو يرى عائلات تأكل نوعية رديئة من الطعام داخل عبوات الفوم وهم يجلسون أمام التليفزيون.
وفي حديثه إلى المجلة قال إن متوسط ساعات العمل في الأسبوع كانت تتراوح ما بين 80 إلى 100، وإن ذلك كان أمرًا طبيعيًا وأنا في العشرينات من عمري، إلا أن قوانين الاتحاد الأوروبي الآن تقضي بأن يكون العمل 48 ساعة في الأسبوع، أي نصف فترة العمل التي كنت أقوم بها في الأسبوع، وعلى الرغم من ذلك فإن العمال ما زالوا مُتبرِّمين.
وعن أسلوب الشباب البريطاني في العمل قال إنه لم يرَ من قبل شباب في مثل سذاجتهم وقلة خبرتهم، كما يقول إن لديه أمهات عاملات لديه في سن الثالثة والعشرين كثيرًا ما تتصل بها هاتفيًا لتقول له إنها تعتذر عن العمل لأن ابنها مريض جدًا، وهو أمر بطبيعة الحال يبعث على الضحك في ظل قوانين العمل الأوروبية، التي تحدد ساعات العمل الأسبوعية بـ 48 ساعة فقط.
وقارن بين الشباب البريطاني وبين الشباب الأوروبي المهاجر وقال: إن الأوروبيين أقوى وأكثر قدرة على التحمل، وإنه يعتمد على عدد منهم، وإنه لولاهم لما استطاع أن يُبقي على مطاعمه مفتوحة، كما أنه لا يوجد في الشباب البريطاني من يُعوِّضهم، لأنهم لا قدرة لهم على البقاء ساعات طويلة داخل المطابخ.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيف البريطاني جيمي أوليفر يَحمِل بشدّة على العمال الإنكليزيين الشيف البريطاني جيمي أوليفر يَحمِل بشدّة على العمال الإنكليزيين



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab