الشارقة الإسلامي يعلن إطلاق تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية
آخر تحديث GMT15:08:53
 العرب اليوم -

تماشيًا مع نهج التحوَّل التقني نحو تطبيقات الحكومة الذكية

"الشارقة الإسلامي" يعلن إطلاق تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الشارقة الإسلامي" يعلن إطلاق تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية

مصرف الشارقة الإسلامي
الشارقة- جمال أبوسمرا

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي الخدمات الهاتفية الجديدة لمركز الاتصال، بعد تنفيذ مشروع تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية، والذي تم أخيرًا باستخدام تقنيات متوافقة مع أرقى المعايير المتّبعة في القطاع المصرفي، وتم الإطلاق الجديد بثلاث لغات شملت: "العربية، والإنكليزية، والأوردو".

وتأتي هذه الخطوة تماشيًا مع نهج حكومة الإمارات وبالتزامن مع ما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من تطور تقني لافت في مجال خدمات التحول نحو تطبيقات الحكومة الذكية، ورغبة من مصرف الشارقة الإسلامي في تعزيز حضور الخدمات الهاتفية الحديثة للعملاء، بما يسهم في تسليط الضوء على مايتمتع به القطاع المصرفي من تميُّز وكفاءة، وينسجم مع تطلعات العملاء بالحصول على أفضل خدمة ممكنة تضمن تقليل الوقت والجهد، وتنسجم مع تطبيق معايير الجودة.

ويتضمن التحديث الجديد في خدمات مركز الاتصال عددًا من الخدمات المهمة مثل: التعرف الذكي على العملاء فور الاتصال بالمركز، كما يتضمن عرض مفضلاته، وبياناته، ونبذة عن تعاملاته، دون الحاجة إلى الرجوع  لبعض الأسئلة التي تستغرق وقتًا أكبر، أو اضطرار العملاء إلى مراجعة الفروع لإنجاز معاملاتهم المختلفة، وتتميز الخدمات الجديدة بأكبر قدر ممكن من السرية.

 وفي هذه المناسبة، ذكر الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي، محمد عبدالله: "تم الأخذ بآراء العملاء وحاجة السوق والتقنية الحديثة المستخدمة في المصارف لتنفيذ هذا المشروع، إضافة إلى نتائج الدراسات الشاملة التي أجريناها لطبيعة الخدمات الحديثة المتوافرة في مراكز الاتصال المختلفة للوقوف على الأبرز منها وتطبيقه، ونتوقع لهذا التحديث أنَّ يسهم في ارتفاع معدل تعاملات العملاء، وزيادة اعداد المسجلين فيه، وتعزيز حضور المصرف في القطاع".

وعلى صعيد متصل، صرَّح رئيس القنوات الإلكترونية في مصرف الشارقة الإسلامي، وليد العمودي: "يعمل مركزنا ضمن منظومة إدارة القنوات الإلكترونية التي تشمل مركز الإتصال وخدمات "الأون لاين" المصرفية وأجهزة الصراف الآلي، وخدمات الهواتف المحمولة، على مدار اليوم لتقديم خدماته للعملاء، ولاشك أنَّ المصرف مستمر بعملية تطوير أنظمته المختلفة، والتركيز على القنوات الإلكترونية، ولن يتوقف في البحث عن الجديد طالما يصب في اتجاه تقديم الخدمات بأفضل صورة ممكنة".

جدير بالذكر أنَّ مركز خدمة الاتصال في مصرف الشارقة الإسلامي،الذي يدار من قِبل نحو 50 موظف سجل نموًا في أعداد المشتركين بالخدمة الهاتفية بين العام 2011-2014، بنسبة ارتفاع بلغت 300%، مع توقعات بارتفاع عدد المشتركين بنسبة 75% مقارنة بالعام الماضي، في ضوء التحديثات الأخيرة للخدمات المصرفية الهاتفية الخاصة بمركز الاتصال.

   
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة الإسلامي يعلن إطلاق تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية الشارقة الإسلامي يعلن إطلاق تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab