السعوديَّة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض الأغذيَّة الدولي حلال في ماليزيا
آخر تحديث GMT10:27:47
 العرب اليوم -
الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق
أخر الأخبار

عكس جودة منتجاتها الغذائيَّة للمُهتمين بهذا القطاع من بين 30 دولة

السعوديَّة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض الأغذيَّة الدولي "حلال" في ماليزيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السعوديَّة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض الأغذيَّة الدولي "حلال" في ماليزيا

معرض الأغذيَّة الدولي حلال في ماليزيا
الرياض ـ العرب اليوم

حقّق جناح المملكة العربيَّة السعوديَّة المشارك في معرض الأغذيَّة الدولي "حلال" ميهاس، في دورته الـ11، الذي عقد في مدينة كوالالمبور الماليزيَّة، جائزة أفضل جناح من بين 500 جناحًا يمثل قرابة 30 دولة.
وتسلَّم الجائزة من وزير التجارة الخارجية الماليزي، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في هيئة تنمية الصادرات السعوديَّة فراس بن عبدالعزيز أبا الخيل، وأشاد الوزير الماليزي بالجهود التي بذلتها الهيئة في تنظيم الجناح السعودي ووجود الشركات السعودية تحت مظلة واحدة، مشيراً إلى أن جناح المملكة يستحق الجائزة بكل جدارة.
وقدم أبا الخيل شكره للجنة المنظمة على هذه الجائزة، مؤكداً أنها محفِّزًا لمنسوبي الهيئة وللجهات المشاركة في المناسبات المقبلة لتقديم الأفضل، مشيراً إلى أن حصول المملكة على أفضل جناح تم بفضل جهود المشاركين من القطاع الخاص في الجناح والعمل الجماعي.
وأوضح أنّ حصول جناح المملكة على جائزة أفضل جناح في معرض "ميهاس"، الذي يعدُّ من أكبر المعارض المختصة في منتجات الأغذية الحلال في آسيا، يسهم في دعم المشاركين فيه، وتحفيز بقية الجهات التي لم تشارك في المعرض للمشاركة فيه مستقبلاً.
وأبان أنّ ضم 20 شركة سعودية مثَّلت قطاعات غذائية عدة، ويأتي حرص الهيئة على المشاركة في هذا المعرض لدعم وتمكين المصانع السعودية في الأسواق الآسيوية، وعكس جودة المنتجات السعودية الغذائية للمهتمين بهذا القطاع، ليتوافق مع توجه القيادة السعودية بتذليل التحديات والصعوبات التي تواجه المنتجين والمصدِّرين السعوديين، مما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعوديَّة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض الأغذيَّة الدولي حلال في ماليزيا السعوديَّة تحصل على جائزة أفضل جناح في معرض الأغذيَّة الدولي حلال في ماليزيا



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab