استمرار التسجيل في عروض صيف دبي حتى 28 آب المقبل
آخر تحديث GMT19:48:02
 العرب اليوم -

منح تجّار التجزئة فرص المشاركة لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم

استمرار التسجيل في عروض "صيف دبي" حتى 28 آب المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استمرار التسجيل في عروض "صيف دبي" حتى 28 آب المقبل

عروض "صيف دبي"
دبي - محمد الأحمد

بدأت مؤسسة "دبي للمهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الأسبوع الماضي، في استقبال طلبات المحلات التجارية الراغبة في التسجيل والمشاركة في عروض الصيف الترويجية، وينتهي التسجيل في 28 آب/ أغسطس المقبل،فيما أعدّت المؤسسة باقة من عروض الصيف الترويجية التي تمنح جميع تجار التجزئة طيفاً واسعاً من الاختيارات وفرص المشاركة في هذه الحملة لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم.
وتستمر عروض الصيف الترويجية من 1 حزيران/ يونيو إلى 5 أيلول/ سبتمبر من هذا العام، وأوضحت المؤسسة أنه يمكن التسجيل في عروض وحملات ترويجية مختلفة مثل: التنزيلات، والتنزيلات الجزئية، والتخفيضات، والعروض الترويجية، وعروض السحوبات، وأكشاك أو منصات مخصصة للبيع أو الترويج أو عقارية أو سياحية، وعروض الشركات الإعلامية، وإعلانات إلكترونية لكل علامة تجارية واحدة، أو توزيع عينات مجانية لعلامة تجارية واحدة، ومعارض ومؤتمرات، وخيم تجارية، وتوزيع كتيبات أو نشرات ورقية، ومطاعم ووجبات سريعة، والتوزيع، والذهب والمجوهرات إلى جانب فئات أخرى.
ويتم استقبال طلبات التسجيل في المبنى الرئيسي لدائرة التنمية الاقتصادية في قرية الأعمال في ديرة، ودبي مول، والبرشاء مول، من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 2:00 بعد الظهر (من الأحد إلى الخميس).
ويترقب قطاع التجزئة في دبي هذا الصيف بمزيد من التشويق والعروض الترويجية الرائعة التي تطلقها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، على مدى ثلاثة أشهر ابتداءً من 1 حزيران/ يونيو وحتى 5 أيلول/ سبتمبر 2014، والتي يتخللها مجموعة من الأحداث والاحتفاليات المتنوعة مثل "عالم مدهش"، و"رمضان في دبي"، و"العيد في دبي - عيد الفطر"، و"مفاجآت صيف دبي"، إلى جانب موسم العودة إلى المدارس، التي تضفي طعما مميزاً لموسم الصيف، بما يساهم في تنشيط الأسواق وجذب السياح من مختلف البلدان.
ويُعتبر التسوق عنصراً مهماً ضمن موسم الصيف ولا سيما خلال شهر رمضان الكريم، وعيد الفطر السعيد، ومفاجآت صيف دبي، وأيضا العودة إلى المدارس، حيث يُعد كل واحد منها موسمًا في حد ذاته، يرصد خلاله رجال الأعمال موازنات كبيرة للجوائز والعروض الترويجية لاستقطاب شرائح مختلفة من المتسوقين، سواء من داخل الدولة أو السياح من خارجها. كما يشكل التسوق النسبة الأكبر، من حيث إنفاق زوار دبي خلال الأحداث والاحتفاليات التي تنظمها المؤسسة على مدار العام.
وستقوم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بتزويد كل المحلات المشاركة في العروض بالمواد الترويجية الخاصة مثل: الملصقات والإعلانات وبطاقات الأسعار التي تحمل شعار الحدث، وذلك لتميز المحلات المشاركة عن غيرها من المحلات الأخرى.
ويحمل الموسم الصيفي تحت شعار "الصيف .. حتمًا دبي" الكثير من العروض الترويجية والتخفيضات المميزة، ويتوقع أن يشارك في العروض الترويجية عدد كبير من المحلات التجارية في ظل وجود أكثر من 70 مركز تسوق، وتصل الخفوضات في بعض المتاجر إلى نسبة 75%.
وأعدّت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة باقة من عروض الصيف الترويجية التي تمنح جميع تجار التجزئة طيفاً واسعاً من الاختيارات وفرص المشاركة في هذه الحملة لزيادة مبيعاتهم وأرباحهم، ولا سيما أن دبي تستقطب خلال موسم الصيف ملايين الزوار والسياح، الذين يضخون مليارات الدراهم في اقتصاد دبي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمرار التسجيل في عروض صيف دبي حتى 28 آب المقبل استمرار التسجيل في عروض صيف دبي حتى 28 آب المقبل



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab