إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة
آخر تحديث GMT13:49:22
 العرب اليوم -
مصادر إيرانية تعلن بدء تخصيب اليورانيوم بنسبة 60% الرئيس السوري بشار الأسد يعزل حاكم مصرف سورية المركزي حازم قرفول الجيش السوداني يسلم الحكومة الاثيوبية 61 أسيرا من منتسبي الجيش الإثيوبي عند معبر القلابات الحدودي سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين
أخر الأخبار

"المستقلة" تبرز دعوات العصيان المدني و"القومية" ترصد زيادة العلاوة

إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة

الرئيس المصري محمد مرسي

القاهرة ـ أكرم علي أبرزت صحف القاهرة خطاب ، الثلاثاء، في مصنع الحديد والصلب جنوب حلوان بمحافظة القاهرة، وتصدر تعهده بالسير على خطى الرئيس الراحل عبد الناصر مانشيتات الصحف القومية والمستقلة. وتحت عنوان "سأكمل ما بدأه عبد الناصر لبناء صناعة وطنية" أبرزت صحيفة "الأهرام" تفاصيل خطاب الرئيس محمد مرسي أمام العمال في مصنع الحديد والصلب جنوب حلوان، ونقلت عن الرئيس مرسي أنه لم يستطع الاستغناء عن أي عامل يعمل من أجل الجميع.
أما صحيفة الأخبار القومية، رصدت إعلان مرسي عن زيادة العلاوة السنوية لموظفي الدولة إلى 15 %، ونقلت عن مرسي تصريحاته بشأن تكريم العمال في عيدهم الموافق الأول من آيار/مايو من كل عام.
بينما رصدت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة تصريحات مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر، وأبرزت دعوات العصيان المدني والمسيرات التي تتحرك الأربعاء لتحقيق مطالب العمال وإسقاط نظام الإخوان.
وتحت عنوان "مرسي في مصنع عبد الناصر" ذكرت صحيفة "التحرير" المستقلة أنه تم منع العمال من حضور لقاء مرسي في مصنع الحديد والصلب، وتم القبض على اثنين أثناء الزيارة.
وذكرت الصحيفة تحليل لتعامل عبد الناصر والإخوان، ومحاولة الرئيس مرسي لمغازلة مؤيدي الناصرية ومحاولة محو فكرة العداء بين الإخوان والناصريين.
وأبرزت صحيفة "الشروق" المستقلة تأكيد الرئيس محمد مرسي عدم  بيع القطاع العام ولا الاستغناء عن عماله بعد الآن، قائًلا: "تشجيع القطاع الخاص والاستثمارات الخاصة لا يعنى أن يكون بديلاً عن القطاع العام الذي لابد من تطويره ليكون القطاعان العام والخاص جناحا التنمية في مصر.
أما صحيفة "الوفد" الحزبية رصدت تحقيق يكشف فساد في القصر الرئاسي، وأكدت أن الرقابة الإدارية أمام الشورى سوف تعلن التفاصيل عقب انتهاء التحقيقات، ولم ترصد لقاء مرسي بالعاملين في مصنع الحديد والصلب أو رصد احتفالية قصر القبة.
وقالت "مرسي" وعد المصريين بالجنة في 100 يوم، وبعدها محاكمات وبلاغات وتهميش للقوى الثورية.
وكان الرئيس محمد مرسي قام بزيارة الثلاثاء لمصنع الحديد والصلب في جنوب حلوان في القاهرة للاحتفال بعيد العمال وقال أنه سيستكمل ما قام به عبد الناصر وعزيز صدقي لبناء صناعة وطنية.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة إعلان مرسي عن استكمال مسيرة عبد الناصر الصناعية يتصدر صحف القاهرة



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab