حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

يحمل صفات القادة الشجعان الذين لا همّ لهم سوى إسعاد مواطنيهم

حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية"

حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية"
أبوظبي - العرب اليوم

تسلّم ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نسخة مهداة من كتاب "خليفة بن زايد . . فارس الألفية" خلال استقباله في قصر النخيل الاثنين سالم بن إبراهيم السامان . وثمن الجهد الكبير الذي بذله السامان لإنجاز هذا الكتاب الذي قدم لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان واعتبر السامان الكتاب مرجعا مهما للأجيال كي ينهلوا من معين تجربة قائد تفانى في العطاء للوطن ووهب ذاته منذ مرحلة مبكرة من حياته لبناء الإمارات وإسعاد شعبها .
وأشار الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان إلى أن الكتاب قدم إضاءات مهمة لمسيرة دولة الإمارات في مختلف مجالات الحياة والنجاحات التي تحققت في فترة قياسية جعلت من الإمارات دولة عصرية حديثة تسابق الزمن .
وكان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أكد في تقديمه للكتاب "أن الدول تقاس بإنجازاتها والإنجازات لا تتحقق من دون قيادة تمتلك رؤية استراتيجية واضحة تعرف ما تريد وتعرف كيف تحفز مكونات المجتمع للإسهام في تقدمها ورفعتها والشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بما يمتلك من تجربة ثرية وخبرة واسعة اكتسبها من معايشته وملازمته لوالده مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مختلف مراحل العمل الوطني يتمتع بمواصفات القيادة والزعامة والحنكة والحكمة التي أهلته لقيادة الدولة وبناء مرحلة التمكين بكل جدارة واقتدار" .
وأشار " وما الإنجازات غير المسبوقة التي تحققت للوطن والمواطن والارتقاء المتواصل على سلم الحضارة والتقدم وتبوؤ الدولة للمراكز المتقدمة في الكثير من المؤشرات العالمية إلا دليل على الحكمة والبصيرة الثاقبة التي يتمتع بها رئيس الدولة الذي آمن بقدرات الإنسان الإماراتي وفتح له أبواب العمل والإنجاز" .
بدوره أكد سالم بن إبراهيم السامان في تمهيده للكتاب أن رئيس الدولة هذا الإنسان وقبل كل شيء يحمل في شخصيته وقلبه ما لا يحمل إنسان عرفته من قبل من طيبة ومحبة لوطنه وشعبه ويحمل من صفات القادة الشجعان الذين لا هم لهم سوى إسعاد مواطنيهم وكيف لا يكون ذلك وهو ابن زايد ذلك الرجل المعجزة في القرن الحادي والعشرين كما وصفه الكثير من المؤرخين لذا فالشيخ خليفة بن زايد ووفاء منا نحن أبناء الرعيل الأول، أن ندلي بشهادتنا عن مرحلة مررنا بها وما زلنا والحمد لله عن قادة عظام نقدم لهم الوفاء والولاء كرد جميل ولو بجزء بسيط مما قدموه لنا فالوفاء لا يقابله إلا الوفاء والإخلاص لا يقابله إلا الإخلاص .
حضر اللقاء الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ومحمد حمد بن عزان المزروعي وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية والدكتور وليد السعدي رئيس تحرير مجلة المنارة المشرف العام على كتاب "خليفة بن زايد فارس الألفية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفية حمدان بن زايد يتسلم نسخة من كتاب خليفة بن زايد فارس الألفية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab