منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

بدعم ورعاية من منطقة دبي التعليميَّة تحت مسمى خليجي "تراثنا واحد"

منطقة "دبي التعليمية" تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي "تراثي سر أصالتي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منطقة "دبي التعليمية" تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي "تراثي سر أصالتي"

منطقة "دبي التعليمية" تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي
دبي - العرب اليوم

اختتمت مدرسة "خديجة بنت خويلد" للتعليم الأساسي في دبي الثلاثاء، فعاليات الأسبوع التراثي "تراثي سر أصالتي" الذي استضافته للعام الثاني على التوالي بدعم ورعاية من منطقة دبي التعليمية تحت مسمى خليجي "تراثنا واحد". واقيم الاسبوع بمشاركة واسعة من المدارس من مختلف مناطق الدولة في فقرات متنوعة إضافة إلى دعم وحضور خليجي من السعودية وعمان والبحرين والكويت وقطر.
واشتملت فعاليات الأسبوع على فقرات متنوعة، منها إذاعة مدرسية وألعاب ومسابقات تراثية إلى جانب السوق التراثي والفقرات والمعارض والأركان التراثية.
وشهد الدكتور أحمد عيد المنصوري مدير منطقة دبي التعليمية فعاليات اليوم الختامي التي اشتملت على فقرة تراثية "يولة" والطبول لمدرسة راشد بن سعيد ثم يولة لمدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي والعرس الإماراتي لمدرسة خديجة بنت خويلد للتعليم الأساسي والفرقة الموسيقية التراثية والمعرض التراثي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية .
كما تضمن اليوم الختامي فقرات داخل المسرح منها النشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمة لمديرة مدرسة خديجة بنت خويلد وعرض فيديو وفقرة ترحيبية عمانية وفقرة سعودية وفقرة موسيقية (أهل الخليج) وفقرة عمانية وعرض أزياء دول المجلس وفقرة ابن الإمارات الأبي وفقرة الشعراء (ريانة العود وسعد هيال الشهراني وعبدالله بن هدية) .
وأثنى الدكتور المنصوري على الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق المدرسية المتخصصة لـجمع التراث الخليجي الموحد والمشترك وإخراجه على هذا النحو في صورة مشرقة وعلى هيئة مؤثرة بما يعزز في النفس شعورا بالإيجابية والتفاعل البناء بين الأشقاء في دول مجلس التعاون.
وأكدت سندية خلفان مديرة مدرسة خديجة بنت خويلد ان المدرسة حرصت على إقامة الأسبوع التراثي للعام الثاني على التوالي حيث ارتأت هذا العام التوسع في فعاليات الأسبوع لتشمل دول مجلس التعاون كافة تحت عنوان "تراثنا واحد".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي منطقة دبي التعليمية تختتم فعاليات أسبوعها الثقافي تراثي سر أصالتي



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab