شارع سمسم يحلق بالأطفال في عوالم تفاعلية على مسرح الشارقة الدولي للكتاب
آخر تحديث GMT21:50:57
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

قدم استعراض "لنكن أصدقاء" للمرة الأولى في الشرق الأوسط

"شارع سمسم" يحلق بالأطفال في عوالم تفاعلية على مسرح "الشارقة الدولي للكتاب"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "شارع سمسم" يحلق بالأطفال في عوالم تفاعلية على مسرح "الشارقة الدولي للكتاب"

استعراض غنائي لفرقة "شارع سمسم"
الشارقة ـ العرب اليوم

أقيم استعراض غنائي لفرقة "شارع سمسم" (البرنامج الاستعراضي البريطاني الشهي)، على مسرح الطفل، في معرض الشارقة الدولي للكتاب، على إيقاعات رشيقة، وألوان زاهية، وسط تفاعل لافت من قبل عشرات الأطفال، وطلاب المدارس، والأسر، ورواد المعرض.

وأمتعت شخصيات "شارع سمسم"، "غروفر"، و"تشاكي"، و"رسيتا"، و"ألمو"، و"كوكي مانستر"، وغيرهم، حواس المشاهدين، الصغار والكبار، وهم يتنقلون على أرجاء المسرح، وبين الجمهور، لتحيتهم أثناء العرض التفاعلي، كما أسهمت الموسيقى، والإضاءة، والألوان الزاهية، التي ميزت المسرح، ولباس الشخصيات الكرتونية، والتناغم بين الإيقاع والحركة، في إضافة أجواء ممتعة.

وتنوعت فقرات العرض، التي قدمها "شارع سمسم"، خلال أكثر من ساعة ونصف، بعنوان "لنكن أصدقاء"، وهو العرض الأول له في الشرق الأوسط، مقدمة موضوعات تعليمية، في قالب غنائي ترفيهي، ومنها الصداقة، والتواصل حول العالم، والطعام الصحي، وأهمية تنظيم الوقت لأداء العمل، والتعاون للحصول على النجاح، وغيرها.

وجدير بالذكر أن استعراض "شارع سمسم" سيستمر على مسرح الطفل، عند مدخل معرض الشارقة الدولي للكتاب، طيلة فترة انعقاد فعاليته، وحتى 12 نوفمبر / تشرين الثاني، على فترتين، صباحية ومسائية، وسيقدم خلال الفترة اللاحقة العديد من الفقرات الأخرى، مثل مسرح الظل، والسحر الرقمي، والسيرك المستوحى من الصين، ومسرح العرائس الراقصة، وغيرها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارع سمسم يحلق بالأطفال في عوالم تفاعلية على مسرح الشارقة الدولي للكتاب شارع سمسم يحلق بالأطفال في عوالم تفاعلية على مسرح الشارقة الدولي للكتاب



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab