أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون
آخر تحديث GMT05:29:14
 العرب اليوم -

برعاية من وزير الخارجية الشيخ عبدالله بن زايد

أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

أنجال الشيخ ذياب بن سيف في معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون
أبوظبي - العرب اليوم

زار أنجال الشيخ ذياب بن سيف آل نهيان، الشيخة شيخة بنت ذياب بن سيف آل نهيان والشيخ محمد بن ذياب بن سيف آل نهيان والشيخ نهيان بن ذياب بن سيف آل نهيان معرض "إمارات الرؤى " والذي تنظمة مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون تحت رعاية وزير الخارجية والتعاون الدولي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وافتتحه وزير الثقافة وتنمية المعرفة  الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في قصر الإمارات في أبوظبي.

وأجروا جولة في أجنحة المعرض الذي يقام ضمن فعاليات "مهرجان أبوظبي" احتفالا بالذكرى العشرين لتأسيس المجموعة، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانيين الإماراتيين من أجيال متباينة، كما اطلعوا على الفعاليات المصاحبه للمعرض والمهرجان .

أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون

تأسس مهرجان أبوظبي في شهر أبريل من عام 2004، تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الإعلام يومها، وحظي برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في الأعوام من 2007 لغاية 2011، وبرعاية معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، في الأعوام من 2012 لغاية 2015، ويقام حالياً تحت رعاية سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي.

يعدّ المهرجان اليوم أحد أبرز الفعاليات الفنية والثقافية في الإمارات، ومنبراً بارزاً للفنون على أنواعها، بحيث يجمع برنامجه المتنوّع أرقى الفنون الكلاسيكية والتشكيلية، وأجمل فنون الأداء العالمية مستقطباً في دوراته السنوية، كوكبةً من كبار الفنانين على المستوى الإقليمي والعالمي، وقد نجح المهرجان وعلى مدار الأعوام الماضية في ترسيخ مكانته كأضخم حدث ثقافي وفني في المنطقة، وذلك من خلال تأسيسه لعدد من الشراكات الاستراتيجية المهمة مع كبريات المؤسسات الثقافية والفنية حول العالم مثل مهرجان أدنبره الدولي، ودار الأوبرا الملكية البريطانية، ومهرجان مانشستر الدولي، وقاعة كارنيغي هول.

كما يسهم المهرجان في تعزيز مكانة العاصمة الإماراتية أبوظبي، انطلاقاً من التزام مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون برؤية العاصمة أبوظبي كوجهة رائدة للثقافة والفن والإبداع على المستوى العالمي، ويستمر المهرجان في تقديم فعاليات برنامجه التعليمي والمجتمعي، بمشاركة فاعلة للفنانين والطلبة وأولياء الأمور، والمؤسسات المجتمعية والثقافية من مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، سعياً لإبراز ودعم المواهب المحلية الإماراتية، وإظهار التنوع الفني والثقافي الذي يزخر به المجتمع الإماراتي، فضلاً عن التعريف عالميًا بالمنجز التراثي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون أنجال الشيخ ذياب بن سيف يزورون معرض مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون



عرضت المخرجة دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

جينر و حديد تتألقان في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - العرب اليوم

GMT 16:18 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ابنة مخرج شهير تعلن اتجاهها للأفلام الإباحية

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:33 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

استمتع بقضاء شهر عسل مُميّز في جزيرة موريشيوس

GMT 03:42 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أسباب الانتصاب عند الرجال في الصباح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab