جائزة محمد بن راشد للمعرفة تستقبل طلبات الترشح حتى نهاية حزيران
آخر تحديث GMT00:46:57
 العرب اليوم -

تسعى إلى تكريم رواد المعرفة وأصحاب الإنجازات المؤثرة في مختلف مجالات

"جائزة محمد بن راشد للمعرفة" تستقبل طلبات الترشح حتى نهاية حزيران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "جائزة محمد بن راشد للمعرفة" تستقبل طلبات الترشح حتى نهاية حزيران

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة
دبي - العرب اليوم

تستمر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة في استقبال طلبات الترشح لنسختها السادسة، حتى نهاية شهر يونيو المقبل، والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها لهذا العام خلال فعاليات «قمة المعرفة 2019»، الحدث المعرفي الأبرز على مستوى المنطقة، والذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة سنوياً في دبي.

وتسعى الجائزة إلى تكريم رواد المعرفة وأصحاب الإنجازات المؤثرة بمختلف مجالات المعرفة ومن جميع أنحاء العالم ممن أثَّرت إنجازاتهم بشكل إيجابي في مجتمعاتهم وفي حياة البشر، وذلك من المؤسسات أو الأفراد.

اقرأ ايضًا:

دائرة الثقافة في أبوظبي تُنظِّم فعالية احتفالًا بيوم التراث العالمي

جائزة عالمية

واستقبل الموقع الإلكتروني للجائزة منذ فتح باب الترشح وحتى الآن، مشاركات من جميع دول العالم، وجاءت النسبة الأكبر للمشاركات من الأفراد، كما أن معظمها من خارج الدولة، ما يؤكد عالمية الجائزة التي نجحت في استقطاب المعنيين والمختصين بمجالات المعرفة.

وجاءت المشاركات من معظم الدول العربية إلى جانب عدد من الدول الأجنبية. فيما تركزت مجالات المشاركات المترشحة للجائزة في التنمية والريادة، والإبداع والابتكار. إضافة إلى مجالات تطوير المؤسسات التعليمية والبحث العلمي، وتكنولوجيا الاتصالات، والطباعة والنشر والتوثيق الورقي والإلكتروني. إلى جانب مجالات أخرى مثل: الطب، والابتكار الطبي.

زخم كبير

وأكد جمال بن حويرب، نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة والأمين العام للجائزة، أن «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة» تتوسع عاماً بعد عام في نوعية وحجم المشاركات التي تستقبلها، ما يؤكد الزخم الكبير الذي تحمله هذه الجائزة الملهمة لأصحاب الإنجازات والإبداعات في مختلف مجالات المعرفة. وأوضح أن الجائزة ستستمر في استقبال المشاركات حتى نهاية يونيو المقبل.

ليتم بعد ذلك البدء في مرحلة تقييم المشاركات من قبل اللجنة الاستشارية للجائزة ومجلس الأمناء، وذلك للبدء في إعداد القائمة القصيرة من المرشحين النهائيين استعداداً لإعلان الفائزين وتكريمهم خلال فعاليات «قمة المعرفة 2019».

وتستقبل»جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة" طلبات الترشح على موقعها الإلكتروني www.knowledgeaward.com. وتضمُّ الفئات التي يمكنها الترشُّح للجائزة كلاً من الأفراد؛ سواء من داخل دولة الإمارات أو من خارجها، والجهات الحكومية، والشركات والمؤسَّسات والجمعيات والهيئات والمنظمات المحلية والإقليمية والدولية، ولا يمكن ترشيح أيِّ شخصية ليست على قيد الحياة.

وتتضمَّن مجالات الجائزة كلَّ ما يتعلق بالمعرفة والتنمية والابتكار والريادة والإبداع، إلى جانب تطوير المؤسَّسات التعليمية و البحث العلمي، وتكنولوجيا الاتصالات، إضافة إلى الطباعة والنشر والتوثيق الورقي والإلكتروني، وغيرها من المجالات التي يحددها مجلس أمناء الجائزة.

وقد يهمك ايضًا:

جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي تكشف محاور الدورة الـ11

دائرة الثقافة والسياحة تكشف تفاصيل معرض أبوظبي الدولي للكتاب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة محمد بن راشد للمعرفة تستقبل طلبات الترشح حتى نهاية حزيران جائزة محمد بن راشد للمعرفة تستقبل طلبات الترشح حتى نهاية حزيران



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab