الأرشيف الوطني الإماراتي ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب
آخر تحديث GMT19:08:27
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

العلي تشيد بالبرامج وأثره الكبير على مسيرة التعليم

"الأرشيف الوطني" الإماراتي ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الأرشيف الوطني" الإماراتي ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب

"الأرشيف الوطني" ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب
أبو ظبي - سعيد المهيري

نظم "الأرشيف الوطني" لدولة الإمارات العربية المتحدة في مقره أمس الاثنين برنامجاً ثقافياً عن تاريخ دولة الإمارات وتراثها وقيمها, للمدرسين الأجانب في مدارس الإمارات الوطنية، حيث شارك فيه أكثر من 500 معلم ومعلمة.

واستهدف البرنامج إحاطة المشاركين فيه بأهم العوامل الجاذبة في المجتمع الإماراتي وفي مقدمتها التسامح الذي نشأ عليه أبناء هذا المجتمع.

وأكدت رئيس قسم البرامج التعليمية في الأرشيف الوطني حسنية العلي, أهمية هذا البرنامج الذي يعد أحد ثمار مذكرة التفاهم التي أبرمها الأرشيف مع مدارس الإمارات الوطنية وأثره الكبير على مسيرة التعليم، وإتاحته الفرصة لمزيد من التفاعل بين المعلم والطالب، بعدما اطلاع المعلم الأجنبي على عادات وتقاليد المجتمع، ومزايا البيئة التي نشأ فيها الطالب.

وبينت العلي اهتمام قسم البرامج التعليمية في الأرشيف الوطني, باحتياجات الميدان التربوي والتعليمي.

ومن جانبه، اعتبر مدير عام مدارس الإمارات الوطنية الدكتور "كينيث دافيد فيدرا" في كلمة له, الشراكة مع الأرشيف الوطني ميدانًا لأعمال مثمرة ذات أثر إيجابي على العملية التعليمية، مهنًأ المشاركين في البرنامج ببداية العام الدراسي الجديد.

وأشاد "فيدرا" بالبرنامج الثقافي الذي نظمه الأرشيف الوطني للمعلمين والتربويين، مشيراً إلى أن هذا البرنامج واحد من الفعاليات التي تسعى لتطوير العملية التعليمية في دولة الإمارات.

وتضمن البرنامج الذي استمر يومًا كاملًا أربعة محاور رئيسية، فبدأ بمحاضرة تحمل عنوان “الإمارات تجربة ثقافية متميزة” قدمتها مدير إدارة الخدمات والبحوث المعرفية في الأرشيف الوطني الدكتورة عائشة بالخير.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرشيف الوطني الإماراتي ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب الأرشيف الوطني الإماراتي ينظم برنامجًا ثقافيًا للمعلمين الأجانب



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab