عروض ومسرحيات مختلفة تلبي مختلف أذواق الزوار في الإمارات
آخر تحديث GMT15:25:33
 العرب اليوم -

تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة احتفالاً بالعيد

عروض ومسرحيات مختلفة تلبي مختلف أذواق الزوار في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عروض ومسرحيات مختلفة تلبي مختلف أذواق الزوار في الإمارات

فعاليات مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في العيد
دبي - العرب اليوم

تضم احتفالات «العيد في دبي– عيد الأضحى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري العديد من العروض والمسرحيات التي تلبي مختلف الأذواق والجنسيات لتتكامل مع باقي الفعاليات والأنشطة التي تتضمنها هذه الاحتفالية، ما ينشر سعادة أجواء العيد في أرجاء المدينة.

كما تتوافر خيارات متعددة ومتميزة من الفعاليات المشوقة والتجارب المذهلة التي من شأنها أن تعزز من المظاهر الاحتفالية وتبث البهجة في نفوس الجميع. ومن الفعاليات المميزة التي يتم تقديمها لهذا العام عروض مسرحية وغنائية متنوعة مثل «إلمو يصنع الموسيقى»، ومسرحية علاء الدين الموسيقية، ومسرحية «عصمت أبا كي نام- الجزء الثاني».

تجتمع شخصيات Sesame Street الشهيرة لتقديم عرض إلمو يصنع الموسيقى Sesame Street Live: Elmo Makes Music ، وهو من العروض المميزة التي تقدم خلال «العيد في دبي-عيد الأضحى»، وهو مليء بالمتعة والمرح مع «إلمو» وكوكي مونستر وأبي كادابي وبيج بيرد وغيرهم الكثير، وذلك على مسرح المدينة في سوق مدينة الجميرا مينا السلام خلال الفترة بين 29 أيلول/سبتمبر و4 تشرين الأول/أكتوبر المقبل. وتقام العروض في الساعة 11 صباحا و6 مساء في أيام الأسبوع، والساعة 10 صباحًا و2 ظهرا، و6 مساء خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويبلغ سعر التذكرة 249 درهمًا.

وتبدأ قصة العرض مع «آبي كادابي» التي تحب الغناء وتريد أن تبدأ فرقتها الجديدة لتنطلق في رحلة لاكتشاف المواهب الموسيقية في Sesame Street. انضموا لأجواء المرح مع آبي وإلمو والأصدقاء لاكتشاف أدوات الموسيقى التي لم تعرفوا عن وجودها أبداً...الأواني والملاعق وأغطية سلات المهملات، وحتى وعاء البسكويت، حيث سيقوم الأصدقاء المفضلون لدى الجميع بتعليم الأطفال بأنه من الممكن صنع الموسيقى الجميلة والاستمتاع بها معاً.

تحكي مسرحية علاء الدين الموسيقية- إحدى أشهر القصص من سلسلة ألف ليلة وليلة- قصة علاء الدين هذا الشاب المغامر القادم من أرض العرب الذي أقنعه الساحر باستخراج المصباح السحري من كهف العجائب في رحلة مليئة بالمخاطر، وهنا تبدأ مغامرة علاء الدين الشيقة التي تأخذ الجمهور معها في عالم بين الحقيقة والخيال.

مغامرات علاء الدين هي قصة موسيقية للزوار الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 11 عاماً تقدمها فرقة من الممثلين والموسيقيين مؤلفة من 6 أشخاص. تبلغ مدة العرض 60 دقيقة ويقام هذا العرض الموسيقي الرائع من 4 وحتى 6 تشرين الأول ، في الساعة 2:30 عصراً و 4:30 مساءً في مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون «دوكتاك» في مول الإمارات، فيما يبلغ سعر التذكرة 75 درهمًا.01061896379

أما العرض الآخر الذي سيمتع الزوار به أيضًا فهو الجزء الثاني من مسرحية «عصمت أبا كي نام» التي أخرجها نصر الدين شاه وكتبها عصمت تشوغتاي  خانوم. وهي عبارة عن مجموعة من 3 قصص باللغة الأوردية، الأولى قصة عمار بيل وزوجته فاتنة الجمال، أم القصة الثانية فتحكي عن امرأة تدعى نانهي كي ناهي التي فقدت كل ما تملك في الحياة، والثالثة باسم دو هاث.

كما سيشارك في العرض فنانون محبوبون من الهند مثل Manoj Pahwa، Seema Pahwa و Loveleen Mishra. وستعرض المسرحية التي تبلغ مدتها 120 دقيقة على خشبة مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الإمارات في 10 و 11تشرين الأول. حيث يعرض الجزء الثاني من هذه المسرحية للمرة الأولى في دبي ودولة الإمارات. تفتح الأبواب الساعة 6:30 مساء.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض ومسرحيات مختلفة تلبي مختلف أذواق الزوار في الإمارات عروض ومسرحيات مختلفة تلبي مختلف أذواق الزوار في الإمارات



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 14:16 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تعرف على تفاصيل أول لقاح مكتشف لعلاج كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab