ظهور جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان cannes السينمائي
آخر تحديث GMT00:21:08
 العرب اليوم -
وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة المراسل العسكري ألموغ بوكير يؤكد"دعوات بغلاف غزة، لتنظيم تظاهرة حاشدة، الثلاثاء للمطالبة بالحسم العسكري في قطاع غزة" نقل عدد من الاصابات بعد سقوط احدي شظايا القبة علي منازل المواطنيين شرق الشجاعية صفارات الإنذار تدوي في ناحال عوز جيش الاحتلال يعزز بطاريات القبة الحديدية في الجنوب بمزيد من صواريخ الاعتراض سرايا القدس تعرض فيديو مصور لرشقات صاروخية تجاه مدن ومغتصبات العدو الكويت تعلن ارتفاع عدد حالات "كورونا" وتوقف النشاط الرياضي
أخر الأخبار

كمخرجة لفيلم "وحش المال" و من بطولة جورج كلوني

ظهور جودي فوستر لأول مرة في مهرجان "كان Cannes" السينمائي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ظهور جودي فوستر لأول مرة في مهرجان "كان Cannes" السينمائي

مشاركة جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو وحش المال أو Money Monster
واشنطن ـ رولا عيسى

تشارك جودي فوستر في مهرجان كان Cannes لعام 2016 بفيلم من إخراجها وهو "وحش المال Money Monster"  في أول ظهور لها ضمن هذه التجربة. وتدور أحداث فيلم فوستر الجديد حول خبير المال التلفزيوني الذي يقع رهينة في يد أحد الرجال الذين تعرضت عائلته للإفلاس بعد إتباع نصائح ذلك الخبير المالي في وول ستريت والذي يجسد شخصيته النجم جورج كلوني، بينما تجسد النجمة جوليا روبرتس شخصية المنتجة التليفزيونية. ومن المقرر بأن يعرض الفيلم دوليـاً خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في منتجع ريفيرا Riviera في الفترة من 11 أيار / مايو وحتى 22 من الشهر ذاته من العام الجاري .

أما الممثل والمخرج الأميركي شون بن، فإنه يشارك في المهرجان بفيلمه الجديد الوجه الأخير أو The Last Face بطولة صديقته السابقة الممثلة تشارليز ثيرون، وكذلك خافيير بارديم، والذي تدور أحداثه حول الرومانسية في إفريقيـا وسط العاملين في المجال الإنساني. ومن بين النجوم أبطال الفيلم أيضاً الممثلة الفرنسية أديل أكزاركوبولوس.

كما يعرض ضمن الأفلام المشاركة في المهرجان فيلم The Big Friendly Giant لستيفن سبيلبرغ، في حين يفتتح النجم الكوميدي وودي ألن مهرجان "كان" هذا العام بفيلمه التاسع والأربعين والذي سوف يكون الثالث له في إفتتاحية المهرجان بعد إنهاء هوليوود عام 2002 و منتصف المهرجان في باريس عام 2011

ويتنافس في المهرجان أيضاً، أفلام Loving لجيف نيكولز و The Neon Demon لويندنغ ريفري، إضافةً إلى دراما بيدرو ألمودوفار وفيلم جولييتا Julieta. وعن لجنة التحكيم هذا العام، فتحمل الكثير من المفاجآت، من بينها وجود المخرج البريطاني المخضرم كين لوتش ضمن أعضائها ، إلى جانب غياب الفائز مرتين في مهرجان كان Cannes وهو الصربي أمير كوستوريكا في أكبر المفاجآت.

وقال رئيس المهرجان تييري فريمو بأنهم يدركون حجم المخاطر التي يواجهونها، ولكنهم يريدون مشاركة هذه الأفلام مع الجماهير لإعتقادهم بأهميتها. وسيترأس هذا العام لجنة التحكيم لجائزة السعفة الذهبية المخرج جورج ميلر.

وبعدما كان من المنتظر أن يبدأ عرض الأفلام في العاشرة صباحاً بتوقيت المملكة المتحدة، فقد تم إجراء تعديل طفيف بتأخيره بعد إعتراض الممثلين الفرنسيين وطاقم العاملين إضافةً إلى العاملين في مجال المسرح. فيما ذكرت الحكومة الفرنسية بأنها سوف تدفع بتعزيزات أمنية من أجل حماية المشاهير والحضور البالغ عددهم 200,000 لمهرجان كان السينمائي.

والتقى وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوفا هذا الإسبوع برئيس بلدية كان Cannes، وأوضح في بيـان له بأنه سوف يتم نشر كافة الوسائل الضرورية لضمان تحقيق أعلي مستويات الأمان الممكنة  للقضاء على هاجس الجميع من التهديدات الأمنية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظهور جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان cannes السينمائي ظهور جودي فوستر لأول مرة في مهرجان كان cannes السينمائي



لمشاهدة أجمل الإطلالات التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأنظار خلال أسبوع الموضة في ميلانو

ميلانو - العرب اليوم

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 08:11 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عودة إنستجرام للعمل بشكل طبيعى لكل مستخدميه حول العالم

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 23:57 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

أشكال سيراميك حمامات 2019 باللون الأسود

GMT 19:49 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

شركة جوجل تطلق نقاط توزيع إنترنت مجانية فى نيجيريا

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

توقّعات باحتواء "آيفون 11" على كابل شحن "USB-C"

GMT 20:32 2018 السبت ,16 حزيران / يونيو

روس كوسموس توسع تعاونها مع الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab