انطلاق فعاليات معرض تاريخ الملك فهد في جدة تحت رعاية أمير مكة
آخر تحديث GMT20:48:20
 العرب اليوم -

إطلاق دورات تدريبية للشباب والفتيات في مهارات القيادة

انطلاق فعاليات معرض "تاريخ الملك فهد" في جدة تحت رعاية أمير مكة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق فعاليات معرض "تاريخ الملك فهد" في جدة تحت رعاية أمير مكة

أمير مكة المكرمة يفتتح معرض الفهد
مكة المكرمة – العرب اليوم

يستعد معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز آل اليوم الثلاثاء؛ لاستقبال الزوار من أهالي جدة ومحافظات منطقة مكة المكرمة، وذلك في مقر جامعة الملك عبدالعزيز في الخيمة الرياضية.

وخصصت اللجنة التنظيمية للمعرض الذي يستمر 12 يومًا، الفترة الصباحية لزيارة طالبات وطلاب المدارس والجامعات والكليات، فيما خصصت الفترة المسائية من الساعة السادسة إلى العاشرة مساءً يوميًا، حيث تنطلق في ذات السياق أولى الندوات المصاحبة لمعرض فعاليات وتاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز تحت عنوان: "الفهد.. والإيمان"، في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

وأوضحت اللجنة التنظيمية للمعرض، الذي يرعاه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أن الندوة ستتناول التعريف الملك فهد بن عبدالعزيز في خدمة الإسلام والمسلمين، وإبراز جهوده الكبيرة في رعاية الحرمين الشريفين، واستعراض مشروع توسعته العملاقة للحرم المكي الشريف، وكذلك صور عنايته بخدمة الحجاج والمعتمرين والزوار، من خلال إطلاق العديد من المشاريع العملاقة لتطوير مدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، فضلاً عن جهوده في الدعوة الإسلامية.

وأفادت اللجنة بأن الندوة ستعقد بإدارة الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز، وبمشاركة كل من نائب رئيس مجلس الشورى الأسبق الدكتور عبدالله بن نصيف، والأمين الأسبق للعاصمة المقدسة الدكتور عمر بن عبدالله قاضي، والأمين الحالي للعاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار.

ويتضمن برنامج الندوات المصاحبة أيضًا ندوة أخرى يوم الخميس الموافق (7 صفر 1437 هـ الموافق 19 نوفمبر 2015 م ) بعنوان: "الفهد والشباب"، وتهدف إلى التعريف بالتطور الذي شهده قطاع الشباب في عهد الملك فهد وحرصه على تنمية الشباب علميًا ومعرفيًا.

وبينت أن اللجنة الندوة ستهتم بإبراز أهمية روح المبادرة والسعي لتحيق الريادة لدى الشباب، عبر طرح الأفكار الإبداعية وتحويلها إلى فرص لمشاريع استثمارية حقيقية ناجحة، وذلك من عرض عدد من النماذج الناجحة للشبان المبادرين خلال الندوة.

وأشارت اللجنة إلى أن أمين مؤسسة العنود الخيرية الدكتور يوسف الحزيم سيتولى إدارة ندوة "الفهد والشباب"، فيما سيشارك فيها كل من مؤسس مؤتمرات "تيدكس العربية" بندر المطلق، ومدير برامج الريادة في "باب رزق جميل" هشام داغستاني، ومدير جمعية مودة الخيرية للزواج محمد آل رضي.

يطلق معرض وفعاليات الملك فهد بن عبدالعزيز في نفس اليوم دورات تدريبية متخصصة للشبان والفتيات في مهارات القيادة، بالشراكة مع جامعة الملك عبدالعزيز بجدة. بالإضافة إلى إنشاء مختبر يتعلم منه الطفل الزائر كيف يصبح قائدًا، وفي الوقت ذاته تتدرب الأم على التنشئة القيادية له.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق فعاليات معرض تاريخ الملك فهد في جدة تحت رعاية أمير مكة انطلاق فعاليات معرض تاريخ الملك فهد في جدة تحت رعاية أمير مكة



تألفت إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

واكبي الموضة وتعرفي على إطلالات النجمات هذا الأسبوع

باريس ـ العرب اليوم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab