الإعلان عن بدء الدورة الثانية من مهرجان سينما الموبيل
آخر تحديث GMT13:53:24
 العرب اليوم -
أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة سويسرا تعلن تسجيل 432 حالة وفاة بفيروس كورونا و 18267 إصابة حتى الآن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونا في زامبيا إصابة 900 متشدد يهودي في إسرائيل بكورونا تجاوز عدد المصابون بفيروس كورونا في إيران الـ50 ألف حالة
أخر الأخبار

وسط توقعات بأن المهرجان سيشهد زخمًا إبداعيًا عاليًا

الإعلان عن بدء الدورة الثانية من مهرجان سينما "الموبيل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإعلان عن بدء الدورة الثانية من مهرجان سينما "الموبيل"

الكشف عن تفاصيل الدورة الثانية لمهرجان سينما "الموبايل"

القاهرة ـ محمد علوش تم cinemobile film festival Cairo 2013"" بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى، المنتجة إسعاد يونس، التي تنظم المهرجان بالتعاون مع شركة "Qualcomm". وحضر أيضًا رئيس المهرجان المنتج حسين القلا، ورئيس لجنة التحكيم المخرج مجدي أحمد على، ومدير التصوير محسن أحمد، والسيناريست عزة شلبي، وأعضاء لجنة التحكيم لطيفة فهمي، والفنانة بشري، وتضم  اللجنة أيضًا الفنان فتحي عبد الوهاب، والمدير الفني للمهرجان المخرج أمير رمسيس.
وأشارت إسعاد يونس أنها أثناء مناقشاتها مع محب رمسيس تطرقت بشأن إقامة الدورة الثانية من المهرجان أو إلغاءها بسبب الظروف التي تمر بها البلد، وقالت "كُنت أشعر بأن الشعب المصري الخلاق سيثور للمطالبة بحريته أمام العالم بأكمله بشكل ينحني العالم أمامه، وهذا ما حدث يوم 30(حزيران) يونيو، ويوم 26 (تموز) يوليو في ميادين مصر، وأن أرى كل شخص علي أرض مصر شريك في صناعة هذه الثورة، وأصبح المصري صانع مصيره بنفسه ولم يعد جالساً كمتفرج على الأحداث، فأصبحنا أصحاب النصر وكلنا ننحني لبعض من أجل مصر، ومتوقعة بأن هذه الدورة من المهرجان سيكون الزخم الإبداعي فيها عالي جداً، وأنها ستحقق أرقاماً قياسية في عدد الأفلام المشاركة ذات الجودة العالية".
أما رئيس لجنة التحكيم، المخرج مجدي أحمد علي فقال "عندما حضرت اليوم في مهرجان سينما الموبايل، شعرت بأن مصر تتعافي وإنه لشرف كبير لكل القائمين على هذا المهرجان، لأنهم يبدأون الخطوة الأولى لاستعادة وجه مصر المشرق على مستوى السينما والثقافة".
وأضاف "خلال العام الماضي كُنت أرصد مئات الأفلام في الشارع المصري من خلال الأحداث اليومية، وإنني متوقع للمهرجان في هذه الدورة ثراءًا فنيًا في المحتوي المقدم، لأن ما حدث من أحداث في الشارع المصري تعتبر أفلام كاملة لا تحتاج إلى مونتاج، وأنا متوقع أن ثورة "30 يونيو" ستكون محور هذا المهرجان، فنحن لا نسيس السينما، ولكن السينما هي تعبير عن نبض الوطن".
وكشف المدير الفني للمهرجان أمير رمسيس "أن شروط التقديم هي أن ألا تزيد مدة الفيلم عن عشر دقائق، وأن يتم تصويره كاملاً بكاميرا موبايل، ولا توجد أي شروط معينة خاصة بنوع الموبايل المستخدم في تصوير الفيلم، وقد فتح باب التقديم بدءاً من 28(تموز) يوليو وسيستمر حتى 14 (أيلول)سبتمبر على أن يتم غلق باب التقديم يوم 15 (أيلول)سبتمبر الساعة الثانية عشر ليلاً".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن بدء الدورة الثانية من مهرجان سينما الموبيل الإعلان عن بدء الدورة الثانية من مهرجان سينما الموبيل



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 13:54 2014 الثلاثاء ,29 تموز / يوليو

عبارات حماسية فعالة تحفزك لأداء تمارين اللياقة

GMT 01:55 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

توقعات صادمة للعرافة البلغارية بابا فانغا لعام 2019

GMT 20:25 2017 الأحد ,19 شباط / فبراير

"شخوص البصر" أبرز علامات موت الإنسان

GMT 05:21 2019 السبت ,21 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تكشف النقاب عن هاتف "Pixel 3" الجديد

GMT 19:17 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

رجل يبيع جسد زوجته لصديقه ويموت أثناء معاشرتها

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 13:53 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بتصاميم مميزة وعصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab