يقين روسي برحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى روما
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

من أجل تولي المهمة الفنية لمنتخب بلاده

يقين روسي برحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى روما

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يقين روسي برحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى روما

المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني
روما - العرب اليوم

ذكرت الصحافة الروسية اليوم، الإثنين، أن المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، سيرحل عن تدريب فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، من أجل تولي المهمة الفنية لمنتخب بلاده. وقالت جريدة (سوفوتسكي سبورت) إنه "حتى اليوم فالكل مدرك أن أيام مانشيني أصبحت معدودة" مع فريق العاصمة القيصرية.

وانتشرت بغزارة في الصحافة المحلية الروسية أنباء بخصوص هروب مانشيني إلى روما أمس الأحد، من أجل الاجتماع مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، بعد خسارة فريقه وسط أنصاره من كراسنودار (1-2) التي تراجع الفريق بسببها للمرتبة الخامسة في جدول الدوري الروسي. أما مانشيني نفسه فأكد قبل أيام أنه غير مهتم بأموال زينيت، ما دفع بعض وسائل الإعلام لنشر أخبار عن تقدمه باستقالة مبكرة قبل خمس جولات على نهاية الموسم في روسيا.

ويبدو أن فشل زينيت لم يؤثر على مانشيني، ولا على مسؤولي كرة القدم الإيطالية الذين يبحثون عن خبراء متخصصين من أجل انتشال منتخب الأتزوري من أزمته الحالية. وكان منتخب إيطاليا تعرض لعثرة تاريخية حين فشل في التأهل لمونديال روسيا 2018 الصيف المقبل، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ 60 عاما، حيث كان آخر غياب للأتزوري عن الحدث العالمي في نسخة السويد 1958.

وفضلًا عن النتائج السيئة في الدوري المحلي، وخروج زينيت من بطولة الدوري الأوروبي على يد لايبزيج الألماني، ساءت العلاقة بين مانشيني وإدارة النادي الروسي، بعد اتهامات المدرب الإيطالي بتقاعسها عن تلبية طلباته خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية. وكان النادي أنفق قرابة 100 مليون يورو على التعاقدات، ولكن مانشيني يصر على أنه لا يحظى بلاعبين ذوي إمكانيات كافية لتحقيق الأهداف المطلوبة منه.

وذكرت الصحافة الروسية أن مانشيني بدأ الموسم الحالي كعاصفة بعد أن أمطر زينيت شباك حامل اللقب سبارتاك موسكو بنتيجة 5-1، حتى أن الكثيرين اعتبر أن الأمر سيكون بمثابة نزهة لفريق عاصمة القياصرة، إلا أن مشروع مانشيني مع زينيت انهار في الشتاء كما لو كان قلعة من الرمال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يقين روسي برحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى روما يقين روسي برحيل المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إلى روما



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab