زينجا يطمئن جماهير الجزيرة رغم غياب أوليفيرا عن لقاء الديربي و الوحدة
آخر تحديث GMT21:33:54
 العرب اليوم -

يتوقع أن يقدم لاعبوه أداء أفضل من مباراة بني ياس

زينجا يطمئن جماهير الجزيرة رغم غياب أوليفيرا عن لقاء الديربي و الوحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زينجا يطمئن جماهير الجزيرة رغم غياب أوليفيرا عن لقاء الديربي و الوحدة

الإيطالي والتر زينجا
دبي – سعيد الشامسي

دبي – سعيد الشامسي شدد المدير الفني الجزيرة، الإيطالي والتر زينجا، على أنه لا يشعر بأي قلق من غياب مهاجم وهداف الفريق ريكاردو أوليفيرا عن ديربي العاصمة الإماراتية السبت، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقده في النادي لمباراة فريقه ومضيفه الوحدة في استاد آل نهيان، في الجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم. وتوقع المدرب أن يقدم لاعبوه أمام الوحدة، أداءً أفضل من الذي قدموه في سابق المباريات، قياساً على العمل الكبير الذي قام به الجميع خلال الأسابيع القليلة الماضية. وأوضح أن غياب اللاعبين الدوليين عن تدريبات ومباريات الفريق الماضية لم يكن له تأثير يذكر على مشاركتهم في التحضيرات، لأنهم ظلوا على تواصل مستمر مع زملائهم الموجودين في أبوظبي، والذين ساعدوهم بشكل كبير، لينسجموا مع إيقاع التدريب عقب إيفائهم بواجبهم مع منتخب الإمارات.
وشدد المدرب الإيطالي أيضاً على انه لا يشعر بأي قلق تجاه غياب مهاجم وهداف الفريق ريكاردو أوليفيرا عن مواجهة الوحدة بسبب الإيقاف، وأكد أن تشكيلة الفريق وثقته في جميع اللاعبين تجعل من الصعب جداً أن يحدث غياب لاعب واحد تأثيرا سلبياً كبيرا في أداء المجموعة، كما أوضح أنه يمتلك الكثير من الحلول لتعويض غياب أوليفيرا في خط الهجوم.
ورفض زينجا وصف أداء الفريق في المباراة الأخيرة أمام بني ياس بالسيىء، موضحاً أن النتيجة التي انتهت عليها تلك المباراة، قد تمنح انطباعا خاطئاً بشأن المستوى الحقيقي للفريق، وهو ما لا يتفق مع ما حدث على أرض الملعب في تلك الأمسية، حيث كان الجزيرة هو الأفضل في أغلب فترات اللعب، بالرغم من قبوله لثلاثة أهداف أحرزها المنافس باستغلال لحظات ضعف التركيز التي تعرض لها لاعبو الفريق.
وتحدث المدرب عن المباراة المقبلة أمام الوحدة، كاشفاً عن أنه يعرف مدرب هذا الفريق جوزيه بيسيرو بشكل جيد ويمتلك خلفية جيدة عن فلسفته التدريبية، كما أكد أن تشكيلة الوحدة تضم العديد من العناصر القوية والموهوبة، لكنه في المقابل أوضح أنه يفضل دائما التحدث عن فريقه فقط وعن لاعبيه والعمل الذي يجب عليهم القيام به، وليس عن المنافس.
وأوضح أن جميع لاعبيه في حالة بدنية وذهنية جيدة جداً ومستعدون تماماً لمواجهة الوحدة في ملعبه، وكشف عن أن قائمة الغيابات تضم فقط الثنائي المصاب سالم مسعود ويعقوب الحوسني، بالإضافة لياسر مطر الذي تم استبعاده عن قائمة المباراة لمنحه الوقت اللازم للبقاء قريباً من أسرته لتجاوز أزمة وفاة شقيقه.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينجا يطمئن جماهير الجزيرة رغم غياب أوليفيرا عن لقاء الديربي و الوحدة زينجا يطمئن جماهير الجزيرة رغم غياب أوليفيرا عن لقاء الديربي و الوحدة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab