مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بعدم بيع واين روني إلى تشيلسي
آخر تحديث GMT04:05:45
 العرب اليوم -

بصرف النظر عن قيمة المبلغ المعروض لشراء اللاعب

مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بعدم بيع واين روني إلى تشيلسي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بعدم بيع واين روني إلى تشيلسي

نجم هجوم النادي واين روني
لندن ـ سامر شهاب

اتخذت إدارة مانشستر يونايتد قرارًا على مستوى عالٍ بعدم بيع نجم هجوم النادي واين روني إلى تشيلسي بصرف النظر عن قيمة المبلغ المعروض لشراء اللاعب، وأيًا كانت المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها النادي من جراء التمسك بلاعب لا يرغب في اللعب للنادي. وأكّدت إدارة النادي "أن قراراها في هذا الشأن لا رجعة فيه، الأمر الذي يُعد بمثابة نكسة وإخفاق كبير لجوزيه مورينهو الذي كان يعتقد بأن صفقة انتقال روني إلى تشيلسي ما هي إلا مسألة وقت لا أكثر".
وتقدم تشيلسي بعرضين من قبل أحدهما بمبلغ 23 مليون جنيه في الشهر الماضي، والثاني بمبلغ 25 مليون جنيه في الرابع من الشهر الجاري، كما كان على قناعة بأن الـ "مان يونايتد" سوف يفضل بيع اللاعب على الاحتفاظ به، لا سيما وأن العلاقة بين اللاعب والنادي شهدت في الآونة الأخيرة تدهورًا كبيرًا.
إلا أن قرار المان يونايتد الأخير يعني رفض أيّ عرض جديد يتقدم به تشيلسي في محاولة لشراء اللاعب، وترفض إدارة النادي أن تبدو ضعيفة أمام إرادة اللاعب بصرف النظر عن المخاطر التي يمكن أن تترتب على الحفاظ به، كما أن موقفها لن يتغير حتى ولو تقدم روني بطلب رسمي للرحيل عن النادي أو طلب ذلك علنًا.
أضف إلى ذلك أن النادي بصدد إبلاغه بأن النادي حريص على بقائه، وأنه في حاجة إلى تصفيه ذهنه من أجل إعادة اكتشاف أفضل مواهبة وإمكاناته خلال السنة التي تسبق بطولة كأس العالم المقبلة.
وتقدم روني من قبل بطلب الرحيل عن المان يونايتد في تشرين الأول/ أكتوبر 2010 بعد جهود وراء الكواليس من جانب مانشستر سيتي، الأمر الذي تسبب في تحول الكثير من جماهير النادي ضده.
ولا شك في أن قرار المان يونايتد ينطوي على مغامرة محسوبة، لا سيما وأن روني لم يعد يرغب في اللعب للنادي، وأنه بات على مدرب الفريق مويس أن يعمل جاهدًا على الاستفادة من إمكانات اللاعب على أفضل وجه.
وعلمت صحيفة "غارديان" البريطانية أن إدارة النادي كانت تنظر إلى عروض تشيلسي بعين السخرية ليس لأسباب مالية وإنما من منظور حماية الفريق ودعم مدربه مويس، وضمان عدم تعرض النادي لأي هزة.
وتنظر إدارة النادي إلى صفقة توقيع فيرناندو توريس لتشيلسي بمبلغ 50 مليون جنيه مع ليفربول باعتبارها تحولاً ديناميكيًا بين الناديين، إذ إن المان يونايتد يصر على عدم وضع نفسه في مثل هذا الموقف.
وترى إدارة النادي أن روني من فصيل نادر من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز في المباريات التي يشارك فيها، وأن عملية بيعه إلى تشيلسي يعني إهداء تشيلسي بلاعب قادر على إحراز ما يقرب من 30 هدفًا في الموسم على مدار السنوات الخمس المقبلة، حيث إن عمره يبلغ الآن 27 عامًا.
وتتفق إدارة النادي تمامًا مع وجهة نظر غاري نيفيل الذي يقول "إنه من الجنون أن يقوم المان يونايتد ببيع روني"، كما أن ذلك يتماشى مع وعد إدارة النادي لمويس عندما تولى تدريب الفريق بعد فيرغسون بأنها سوف تحتفظ بقوام الفريق نفسه الذي فاز بالدوري العام الماضي، بدليل رفضها عروض شراء ناني.
وبمرور الوقت سوف يعود روني للاستمتاع بكونه لاعبًا في المان يونايتد، وأنه سوف يدرك من جديد أن يستطيع أن يحقق طموحاته من خلال هذا الفريق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بعدم بيع واين روني إلى تشيلسي مانشستر يونايتد يتخذ قرارًا بعدم بيع واين روني إلى تشيلسي



GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 22:11 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

درجات اللون الرمادي الأفضل والأجمل لمعظم الغرف

GMT 05:17 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

المعالم الأثرية والطبيعة الخلابة في الصويرة تجذب السياح

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 21:16 2016 الإثنين ,08 آب / أغسطس

فوائد حلاوة الطحينية

GMT 22:04 2013 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

"فيسبوك" يطرح تطبيق جنسي على الموقع

GMT 01:59 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"جيب" تُطلق "رانجلر 2019" بثلاثة مستويات تجهيز

GMT 15:48 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab