المدرب البرتغالي مورينيو رفض عام 2007  تدريب منتخب أنكلترا
آخر تحديث GMT16:52:01
 العرب اليوم -
إصابة رئيس البرلمان الإيراني بفيروس كورونا وزيرة الصحة المصرية تزف تُصرح بشأن القرى المعزولة في البحر الأحمر والأقصر الصين تزف بشرى سارة عن السيطرة على فيروس كورونا وفاة 4 نجوم في 24 ساعة بسبب فيروس كورونا أعداد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا تتخطى 2900 شخص أكثر من 6 ملايين و600 ألف شخص يتقدمون بطلبات إعانة البطالة في الولايات المتحدة بسبب فيروس كورونا الصحة السعودية تعلن تسجيل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليبلغ إجمالي الإصابات 1885 إدارة الغذاء والدواء الأميركية تقرر سحب دواء حرقة المعدة الشهير "زانتاك" نهائيا من الأسواق ومنع تداوله أو تصنيعه. الداخلية السعودية منع ممارسة أي أنشطة تجارية داخل الأحياء السكنية في مكة والمدينة عدا الصيدليات ومحلات المواد التموينية ومحطات الوقود والخدمات البنكية الداخلية السعودية تعلن قصر التنقل بالسيارات داخل الأحياء السكنية في مكة المكرمة والمدينة المنورة لشخص واحد إضافة إلى قائد المركبة
أخر الأخبار

شعر أن وظيفته ومهمته ستكونان غير مكتمله

المدرب البرتغالي مورينيو رفض عام 2007 تدريب منتخب أنكلترا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المدرب البرتغالي مورينيو رفض عام 2007  تدريب منتخب أنكلترا

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يرفض تدريب منتخب أنكلترا
لندن ـ سامر شهاب

قال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أنه رفض تدريب منتخب أنكلترا في عام 2007 لأنه شعر أن المهمة لن تكون مكتملة ، ولأن طريقة تدريب المنتخب الأنكليزي مختلفة عن الأندية الأسبانية التي كان يدرب فيها، لا سيما فريق "ريال مدريد". وفي الوقت الذي يكافح فيه المنتخب الأول الأنكليزي من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم،  نجد أيضا أن الفريق تحت سن 21 عاما لم يفز بمباراة واحدة في بطولة أوروبا وكأس العالم هذا الصيف، وهو الوضع الذي يجده المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي عاد للإشراف على نادي "تشيلسي" الأنكليزي بعد أن ترك فريق "ريال" مدريد الإسباني، أمرا محيرا. "وقال مورينيو أنني أشعر بالفضول حول قراءة الوضع ، لأنه من المحزن عندما يتعادل الفريق تحت الـ 20 عاما . كما أن الفريق تحت الـ 21 عاما خسر أمام اسرائيل . إنه أمر ليس طبيعيا عندما تكون انكلترا لديها أفضل كرة القدم." وقد رفض مورينيو مهمة تدريب المنتخب الأنكليزي ، عندما التقى مع المسؤولين في الاتحاد الأنكليزي لكرة القدم في العام 2007 لمناقشته امكانية ان يخلف ستيف مكلارين مدرب منتخب انكلترا في ذلك الوقت. وقال مورينيو "كان لدينا اتصال وأعتقد كان بخصوص منتخب أنكلترا. لقد كنت صغيرا جدا وكنت فخورا جدا. وكانت خطتي في ذلك الوقت مجرد محاولة تحفيزنفسي على الوظيفة التي لا تناسبني. "فماذا أفعل؟ خلال اليوم لم أكن أقوم بالتدريب ، لذلك كان يجب أن أذهب إلي اللاعبين وأراهم وهم يتدربون في أنديتهم. وكان يجب أن أذهب وأرسل مدرب حراس المرمى للعمل بشكل منفصل. وأضاف مورينيو "في عطلة نهاية الأسبوع أرى كل مباراة. وكنت بحاجة إلى تحليل ومشاهدة اللاعبين. وعندما كانوا يتحدثون إليّ عن تولي مسئولية تدريب المنتخب الأنكليزي، كانت المباراة المقبلة فرنسا وإنكلترا. وقلت، حسنا، فرنسا ضد إنكلترا، "ما هو التالي؟ " وكانت المباراة التالية بعد شهر واحد ضد كازاخستان. فقلت لا، لا ". كان مورينيو يريد المساعدة في تطوير اللاعبين الإنكليز الصغار، ويعتقد أن الحصول على التشكيل الصحيح والهيكل الصحيح للفريق من أجل المنافسة يعد أمرا حيويا. وأوضح مورينيو انه " كان لابد لي أن أعرف. أنا رجل فضولي وأحب المعرفة . إذا كان يمكنني أن أدعم الفريق بخبرتي فسأفعل. وقد حدد مورينيو أسلوب الهجوم الذي يريده من فريق تشيلسي، لكنه شدد على أن مطالب الدوري الممتاز سوف تحدد القيود الخاصة بها. وقال " نحن لدينا اللاعبون ولكننا نلعب في دوري مختلف في مدريد". وأضاف " فريقي تشيلسي في العام 2004-2006، لم يفز بلقب الدوري الايطالي، ولم يفز فريقي إنترميلان في الدوري الممتاز، ولم يفز تشيلسي بالدوري الاسباني، ولم يفز ريال مدريد بالدوري الممتاز، ولم يفز ريال مدريد بلقب الدوري الايطالي. إن خصائص الدوري لها قيود كبيرة بالنسبة لكرة القدم. " لقد كان يتحدث معي مالك النادي دائما على نفس الخط الذي أقوله: نحن نريد أن نلعب كرة قدم جيدة، ونحن نريد أن نلعب كل مباراة للفوز، ونحن نريد أن نبني فريقا مهاجما . إن فلسفتنا هي محاولة أن نكون مهيمنين ومسيطرين في كل مباراة مع العلم أنه عندما نلعب ضد فرق جيدة، يجب أن أن ندافع ".  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب البرتغالي مورينيو رفض عام 2007  تدريب منتخب أنكلترا المدرب البرتغالي مورينيو رفض عام 2007  تدريب منتخب أنكلترا



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها السمراء

خيارات مميزة للنجمة جينيفر لوبيز بأكثر من ستايل وأسلوب

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

الصين تفضح ترامب وتقلب موازين لعبة كورونا

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 21:34 2020 الثلاثاء ,10 آذار/ مارس

وفاة الأمير عبدالعزيز بن فرحان آل سعود

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 15:57 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

وفاة والد الفنان عماد الطيب بعد صراع من المرض

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab