باريس سان جيرمان يسرق التعادل من برشلونة في الوقت القاتل
آخر تحديث GMT03:16:20
 العرب اليوم -
إرتقاء طفلين جراء إنفجار لغم من مخلفات الحرب بمنطقة كفر بطنا بريف دمشق أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم .
أخر الأخبار

الكتالوني" لم يقدم الأداء المنتظر منه لا سيما مع غياب ميسي

باريس سان جيرمان يسرق التعادل من برشلونة في الوقت القاتل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - باريس سان جيرمان يسرق التعادل من برشلونة في الوقت القاتل

لقطة من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة
باريس ـ مارينا منصف

قدم برشلونة الإسباني أداء متواضعا، وتعادل الثلاثاء مع مضيفه الفرنسي باريس سان جرمان بهدفين لكل فريق، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا. وفي الدور ذاته، حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزا مستحقا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين.وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف المباراة في الدقيقة 38، بتسديدة من قدمه اليسرى بعد تمريرة متقنة من زميله الظهير الأيمن دانيل ألفيس، لكن مهاجم برشلونة الفذ خرج بين شوطي المباراة ليلعب بدلا  منه سيسك فابريغاس، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية. وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، سجل المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدف التعادل لأصحاب الأرض من متابعة لرأسية تياغو سيلفا التي ارتطمت بالقائم، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت أن المهاجم السويدي كان في وضعية تسلل عندما ارتقى سيلفا للكرة. ورفض برشلونة الاستسلام، واستغل لاعب وسطه تشافي هيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة 88 ليسجل هدف التقدم لفريقه، لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تعادل فريق العاصمة الفرنسية بتسديدة من الفرنسي بليس ماتويدي غالطت حارس برشلونة فيكتور فالديز. ولم يقدم الفريق الكتالوني حامل اللقب 4 مرات الأداء المنتظر منه، لا سيما في الشوط الثاني مع غياب ميسي. وقال برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تعرض ميسي لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية. سيخضع لفحص إضافي الأربعاء لتحديد خطورة الإصابة". وفي المباراة الأخرى بملعب "أليانز أرينا"، باغت بايرن ميونيخ ضيفه يوفنتوس بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة، سجله دافيد ألابا، قبل أن يضاعف الألماني الدولي توماس مولر غلة الفريق البافاري في الدقيقة 63. ويستضيف الأربعاء ريال مدريد الإسباني، غلطة سراي التركي، في حين يحل ملقة الإسباني ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني، في الدور ذاته. وتقام مباريات الإياب الأربع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يسرق التعادل من برشلونة في الوقت القاتل باريس سان جيرمان يسرق التعادل من برشلونة في الوقت القاتل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 13:25 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

آبل تواجه غرامات تصل إلى 27 مليار دولار

GMT 09:49 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

قائمة أفضل سيارات الـSUV الكبيرة في 2021

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل

GMT 03:43 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 12:33 2021 الإثنين ,05 إبريل / نيسان

لاند روفر تطلق أيقونتها Discovery الجديدة

GMT 06:00 2020 الجمعة ,25 كانون الأول / ديسمبر

امرأة بريطانية تضع 3 توائم من رحمين منفصلين

GMT 06:42 2013 السبت ,30 آذار/ مارس

سر لمعان العين في نشاط الكبد

GMT 05:51 2013 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

دبلوماسية الجغرافية المائية
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab