مانشستر سيتي يداوي جراحه الأوروبية بخماسية في كارديف
آخر تحديث GMT22:52:43
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنكليزي

مانشستر سيتي يداوي جراحه الأوروبية بخماسية في كارديف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر سيتي يداوي جراحه الأوروبية بخماسية في كارديف

لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو
لندن - العرب اليوم

فاز مانشستر سيتي على مستضيفه كارديف، بخماسية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت على استاد كارديف سيتي، ضمن الأسبوع السادس من الدوري الإنكليزي.

سجل أهداف مانشستر سيتي الخمسة عن طريق، سيرجيو أجويرو "32"، برناردو سيلفا "35، جوندوجان "44"، رياض محرز " 67 و 89"، وعليه ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 16 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد كارديف عند نقطتين بالمركز التاسع عشر.

وجاءت أولى الفرص في المباراة، عن طريق سيرجيو أجويرو، بعدما توغل من الناحية اليمنى ومرر عرضية إلى جوندوجان، قبل أن يبعدها مدافه كارديف في الدقيقة 11.

وكاد مدافع كارديف أن يسجل هدفًا لمانشستر سيتي عن طريق الخطأ في مرماه، لولا تألق إيكويلي مانجا، الذي أخرج الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25، وفي الدقيقة 30، أهدر جوندوجان فرصة تسجيل الهدف الأول، بعدما سدد الكرة من أمام المرمى بطريقة غريبة فوق العارضة.

وتمكن أجويرو من تسجيل أولى أهداف اللقاء في الدقيقة 32، بعد تمريرة ثلاثية بين جوندوجان إلى بيرناردو سيلفا ومن ثم إلى أجويرو داخل المنطقة، ليسدد أجويرو مباشرة من لمسة واحدة في المرمى، وتسكن الشباك، وبطريقة رائعة في الدقيقة 35، عاد بيرناردو سيلفا، ليضيف الهدف الثاني بضربة رأسية خلفية استقبلها من عرضية ساني، أسكنها بالزاوية البعيدة لحارس كارديف.

واستمر مسلسل إهدار الفرص من لاعبي السيتي، بعد أن سدد أجويرو تصويبة قوية من داخل المنطقة، بالدقيقة 40، ليبعدها إثيريدج، حارس كارديف من أمام مرماه ببراعة، كما ضاعف جوندوجان، النتيجة للسيتيزنز في الدقيقة 44، بعد تمريرة بينه وبين سترلينج، من على حدود المنطقة، ليسددها جوندوجان في زاوية صعبة للغاية على الحارس، ويضيف ثالث أهداف السيتي.

وكاد أجويرو أن يضيف الهدف الشخصي الثاني له في المباراة، بالدقيقة 57، بعدما استلم تمريرة سترلينج وسددها مباشرة لتصطدم بأقدام مدافع كارديف وتخرج لركنية بجوار القائم الأيسر، وعاد أجويرو مرة أخرى بالدقيقة 58، ليسدد ويتصدى إثيريدج لها، قبل أن تصل إلى ساني الذي سددها مرة أخرى، قبل أن يخرج بعيدًا عن المرمى.

وشهدت الدقيقة 67، أول أهداف الجزائري رياض محرز، مع مانشستر سيتي، بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، بعدما استقبل عرضية أرضية من جوندوجان في الجهة اليسرى، سددها في المرمى، ليضيف رابع أهداف الفريق بالمباراة.

وكاد بيرناردو سيلفا أن يضاعف غلة الأهداف للسيتي، بالدقيقة 73، بعد عرضية من الناحية اليسرى، استقبلها داخل المنطقة وسددها فوق العارضة، كما تصدى إثيريدج، لفرصة خطيرة بعد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة، نفذها سترلينج، ليبعدها الحارس إلى ركلة ركنية بتألق في الدقيقة 79.

ومن خطأ فادح لمانجا، مدافع كارديف، لعب الكرة إلى رياض محرز داخل منطقة الجزاء، ليسددها الأخير على طريقته وتسكن الشباك وتعلن عن الهدف الخامس للضيوف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يداوي جراحه الأوروبية بخماسية في كارديف مانشستر سيتي يداوي جراحه الأوروبية بخماسية في كارديف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab