تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية
آخر تحديث GMT07:32:53
 العرب اليوم -
الخارجية الروسية تعلن موسكو تدين الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة إلى سوريا وتعتبرها انتهاكًا غير مقبول للقانون الدولي التلفزيون الرسمي السوري يعلن الهجوم الأميركي فجر الجمعة استهدف مناطق عدة شرقي سوريا على الحدود مع العراق وزير الدفاع الأميركي يصرح أثق أن المبنى الذي تم استهدافه في سوريا تستخدمه الميليشيات المسؤولة عن الهجمات الأخيرة وزير الدفاع الأميركي يصرح الضربة الجوية على الميليشيات في سوريا كانت بتوصية مني وتأكيدا على ما قلناه بأننا سنرد في الوقت المناسب المرصد السوري يعلن مقتل 17 مسلحا مواليا لإيران داخل سوريا في غارات أميركية الولايات المتحدة تنفذ ضربة جوية استهدفت هيكلا تابعا لفصيل مدعوم من إيران في سورية بايدن يؤكد للملك سلمان على التزام الولايات المتحدة بالدفاع عن السعودية "البيت الأبيض" يؤكد أن الرئيس جو بايدن أجري اتصالا هاتفيا بالعاهل السعودي الملك سلمان وزير الخارجية السعودي يبحث هاتفيًا مع نظيره الأميركي العلاقات الثنائية والشراكة الاستراتيجية بين البلدين تركيا تبدأ الاختبارات السمية على لقاح "سبوتنيك V" الروسي
أخر الأخبار

في إطار مباريات الدوري الإنكليزيّ الممتاز

تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية

فريق تشيلسي
لندن - سليم كرم

يخوض تشيلسي امتحانًا صعبًا ضدّ جاره اللدود توتنهام، الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، في الدوري الإنكليزيّ الممتاز، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة على ملعب ستامفورد بريدج.

وغالبا ما تأتي مباريات الفريقين مليئة بالإثارة والنديّة، كما حصل في آخر لقاء بينهما على الملعب ذاته، أواخر الموسم الماضي، عندما حوّل تشيلسي تخلفه أمام منافسه صفر-2 الى 2-2 ليمنح اللقب الى ليستر سيتي.

ويدخل تشيلسي المباراة بمعنويات عالية، بعد فوزه في مبارياته الست الأخيرة من دون أن يدخل مرماه أي هدف، وتحديدًا منذ أن بدأ مدربه الإيطاليّ أنطونيو كونتي، اعتماد طريقة 3-5-2.

ويذكر أنّ تشيلسي يستفيد كثيرًا أيضًا من عدم مشاركته أوروبيًا هذا الموسم، وكلّ تركيزه بالتالي منصبّ على المسابقات المحليّة شأنه في ذلك شأن ليفربول. 

في المقابل، يريد توتنهام إعادة الابتسامة إلى جمهوره العريض، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 منتصف الاسبوع.

ويعتبر توتنهام الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري هذا الموسم، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مثلها.

ويقود تشيلسي هدّاف الدوري دييغو كوستا، ويستطيع الاعتماد أيضًا على نجمه البلجيكيّ أدين هازار الذي يتألّق بشكل لافت هذا الموسم خلافًا للموسم الماضي.

أما توتنهام فيقوده هدّافه العائد من إصابة هاري كاين، ويستطيع الاعتماد على حارس في ذروة مستواه هو الفرنسيّ هوغو لوريس.

في المقابل، يخوض مانشستر سيتي اختبارًا سهلا بضيافة بيرنلي الذي سقط سقوطا مدوّيًا أمام وست بروميتش البيون صفر-4 الأسبوع الماضي.

ويستطيع السيتيزين التركيز على الدوري المحليّ بعد أن ضمن الفريق الشماليّ بلوغه الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعودته بالتعادل الإيجابي 1-1 من بوروسيا مونشنغلادباخ.

ويريد أرسنال الخروج من دوامة التعادلات، خلال الشهر الجاري، عندما يستقبل بورنموث.

وتعادل المدفعجية في آخر ثلاث مباريات على أرضه مع توتنهام 1-1 في الدوري المحلي، ومع باريس سان جرمان 2-2 على ملعبه أيضًا في دوري الأبطال، ومع مانشستر يونايتد 1-1 بعيدًا عن قواعده.

ويريد ليفربول المنافس بقوّة على اللقب، أقله في الربع الأول من الدوري، استغلال لقاء تشيلسي الصعب، مع توتنهام، للاقتراب منه أكثر وأكثر عندما يستضيف سندرلاند، الذي بدأ ينهض في الآونة الأخيرة وحقق فوزين متتاليين.

ويريد مانشستر يونايتد استعادة نغمة الانتصارات في الدوري وتحقيق أول فوز له على ملعبه بعد ثلاثة تعادلات متتالية، مع ستوك سيتي 1-1 ومع بيرنلي صفر-صفر، ومع ارسنال 1-1، وذلك عندما يستضيف وست هام الجريح.

ويذكر أن الفريقين سيلتقان أيضًا الأسبوع المقبل على ملعب أودلترافورد، في الدور ربع النهائي من مسابقة رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي هال سيتي مع وست بروميتش البيون، وليستر سيتي مع ميدلزبره، وسوانسي سيتي مع كريستال بالاس، وواتفورد مع ستوك سيتي، وساوثمبتون مع ايفرتون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية تشيلسي يدخل المواجهة أمام جاره اللّدود توتنهام بمعنويّات عالية



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab