تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

أبرزهم سيرجيو راموس وديغو كوستا ولويس سواريز

تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية

سيرجيو راموس
لندن - العرب اليوم

تعيش مباريات كرة القدم في العالم على إيقاع ندية وقوة أبطالها العناصر المتواجدة على رقعة ميدان المنافسة والتي تقوم أحيانا بسلوكات انفعالية تعتبر عدوانية في أحيان كثيرة. جريدة “العمق” حاولت في هذا التقرير تسليط الضوء على أكثر اللاعبين عنفا داخل ملاعب كرة القدم عبر العالم.

سيرجيو راموس

 انتقل اللاعب الإسباني سيرجيو راموس إلى نادي ريال مدريد صيف سنة 2005، ولعب دورا أساسيا في فوز ريال مدريد بعدة ألقاب وكان بطلا لحادث مؤسف تعود تفاصيله عندما كان اللاعبون يتبادلون حمل الكأس، ولم يستطع راموس الإمساك به جيدا، ليسقط على الأرض ويتم تحطيمه تحت عجلات الحافلة.

لراموس أرقاما قياسية كثيرة عن سلوكه الانضباطي في دوري الأبطال والدوري الإسباني ورفقة المنتخب الإسباني ويحمل الرقم القياسي لكونه أكثر لاعب تلقى بطاقات في الدوري الإسباني ورفقة منتخب بلاده.

ديغو كوستا

 عاد لنادي أتليتيكو مدريد بعد تجربة احترافية في عدة أندية قادما من تشيلسي الإنجليزي بعد أن حقق معهم الدوري الإنجليزي الممتاز كأس الدوري الإنجليزي، وفي أول مباراة له بعد العودة إلى ناديه سجل هدفا وتلقى طردا بسبب احتفاله المبالغ فيه مع الجماهير.

في سجله وقائع كثيرة هو الآخر بعد أن جاور نادي بارغا البرتغالي وسيلتافيغو والبايستي وبلد الوليد، وأتليتكيو مدريد، وريوفايكانو الإسباني وتشلسي الإإنجليزي.

لويس سواريز

 لويس ألبرتو سواريز أحد أشهر لاعبي كرة القدم أوروغواياني الجنسية، يلعب حاليا مع نادي برشلونة الإسباني و‌منتخب الأورغواي مركز رأس حربة، لمهارته في المراوغات السريعة وقدرته المذهلة على التسجيل وإنهاء الهجمة بهدف.

خلال منافسات كأس العالم سنة 2014 لعب لويس سواريز مبارتين فقط في مونديال البرازيل، سجل في الأولى هدفين ضد إنجلترا، بينما الثانية كانت أمام المنتخب الإيطالي، حيث قام بعض المدافع الإيطالي جورجيو كيليني، وقد وكانت عقوبة الفيفا هي منعه من القيام بأي نشاط كروي لمدة 4 أشهر و9 مباريات دولية، وهي أطول عقوبة منع في تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ناينغولان

لاعب كرة قدم بليجيكي في مركز الوسط، ملقب بالنينجا، وهو من مواليد 4 مايو 1988 ميلادية، يعتبر ضمن اللاعبين الأكثر عنفا قضى الكثير من مسيرته الكروية في إيطاليا، حيث شارك في عدد كبير من الفرق الإيطالية وشارك في 290 مباراة بالدوري الإيطالي.

بدأ اللاعب راجا ناينغولان، مسيرته الكروية مع نادي توبانتا بورغيرهات وهو في سن الخامسة، ثم انتقل إلى نادي بيرسخوت إيه سي، وكان عمره سبع سنوات وقتها، وقد استمر في صفوف الفريق حتى عام 2005، ثم انتقل إلى نادي بياتشينزا الإيطالي وفي موسم 2018، أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن التعاقد مع اللاعب راجا ناينغولان.

أخبار تهمك أيضا

راموس يُوضِّح أنّ الريال قتل مواجهة "الكلاسيكو" وتعلَّم مِن خسارة السيتي

ريال مدريد يستأنف ضد عقوبة راموس في دوري الأبطال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية تعرّف على قائمة أكثر اللاعبين عنفًا داخل ملاعب كرة القدم العالمية



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 08:05 2024 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة
 العرب اليوم - غويتريش يُحذر من شبح مجاعة وشيكة يطوق قطاع غزة

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab