أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح عقليته التهديفية تحوّلت
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

أكد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ "الريدز" و"ليس جشعًا"

أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح "عقليته التهديفية تحوّلت"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح "عقليته التهديفية تحوّلت"

لاعب المنتخب الوطني ومهاجم الريدز محمد صلاح
القاهرة - العرب اليوم

عاود روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول، الدفاع مجددًا عن لاعب المنتخب الوطني ومهاجم الريدز، محمد صلاح، مشيدًا بالدور المركزي الذي يصنعه في خط الهجوم مع فريقه الحالي. وقال فاولر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "صلاح يمتلك سجلاً رائعًا حقًا، عندما تشاهده يلعب أنت على الأقل تضمن الحصول على الفرص، ويظهر لك بوضوح أنه إذا استمر في الحصول على فرص فأنه سيواصل تسجيل الأهداف".

وأضاف فاولر: "صلاح كلل جهوده بالوصول لـ50 هدفًا في الدوري الإنكليزي، أعتقد أنه أسرع من أي شخص في تاريخ ليفربول، وعندما تقارنه بنوعيه المهاجمين واللاعبين الذين امتلكهم النادي سابقا ستجد أنه أمر لا يصدق". وعن تواجد صلاح في أكثر من مركز قال فاولر: "لم يفاجئني الأسلوب الذي لعب به، هو لاعب جيد بغض النظر عن المكان الذي يتواجد فيه، في أي مناسبة سيحصل على فرص للتسجيل".

وأوضح: "في بعض الأوقات تشعر وكأنه ليس كبعض المهاجمين في الماضي، لكن هذا لا يهم لأن صلاح لاعب فعال وأنا لست مندهشًا فهو ينجح في تسجيل الأهداف من لا شيء". وواصل: "أعتقد أنه لاعب جيد بغض النظر عن المكان الذي يتمركز فيه، ويمكن للاعبين الأذكياء اللعب في أي مركز وصلاح يجسد اللاعب الذكي".

ويرى فاولر أن مرونة صلاح في اللعب بأكثر من مركز يمنح كلوب وليفربول قيمة كبيرة وحلول خلال المباريات، حيث قال عن ذلك: "كرة القدم تغيرت عن الماضي، كان قبل ذلك لاعب في مركز 9 وأخر مركز 10 لذا كان لديك اثنين على الأكثر، لكن الآن يمكنك اللعب بثلاثة لاعبين وتغيير المراكز للحصول على حلول أخرى".

وأضاف أسطورة ليفربول "بغض النظر عن أي مركز هجومي تلعب فيه، فإذا كنت لاعبًا جيدًا يمكنك خلق الفرص وإنشاء مساحة لنفسك وبالتالي تسجيل المزيد من الأهداف، وأعتقد أن صلاح أثبت قدرته على فعل ذلك".

وبالحديث عن تطوير كلوب مستوى صلاح قال فاولر: "شهد صلاح تحولاً طفيفًا في عقليته التهديفية، مما ساهم في جعله منفذ لركلات الجزاء للفريق". وأوضح فاولر "هذا ليس جشعًا أو أنانية من صلاح ولكن أعتقد أن طريقته تغيرت وأصبح أكثر تركيزا وصراحة من ناحية الرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف ليصبح هدافا تاريخيا".

وأتم تصريحاته "أعتقد أنك في بعض الأحيان تحتاج إلى التقليل من الأنانية، وأنا لا أقول هذا جيد أو سيء، ولكن بمقارنة هذا الموقف بجميع المهاجمين الكبار في الماضي سواء مع ليفربول أو فريق آخر فستجد أن هناك دائمًا قدر قليل من الأنانية في نفوسهم وهو أمر جيد له وبالتأكيد جيد لنا". ووصل محمد صلاح إلى 50 هدفًا في الدوري الإنكليزي بعد تسجيله 48 منهم مع ليفربول في 61 مباراة فقط.

قد يهمك أيضاً :

مصر تتقدم بشكوى لـ"الهايكا" بسبب الإساءة لمحمد صلاح في قناة تونسية

تعادل 1-1 بين ليفربول ووست هام بالدوري الإنجليزي فى الشوط الأول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح عقليته التهديفية تحوّلت أسطورة ليفربول يدافع مُجددًا عن محمد صلاح عقليته التهديفية تحوّلت



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab