محمد صلاح يؤكد أن تركيزه منصب لقياده ليفربول إلى الفوز على وست بروميتش
آخر تحديث GMT00:52:32
 العرب اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يؤكد أن تركيزه منصب لقياده ليفربول إلى الفوز على "وست بروميتش"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد صلاح يؤكد أن تركيزه منصب لقياده ليفربول إلى الفوز على "وست بروميتش"

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - محمد زاهر

أكد النجم المصري محمد صلاح على أن تركيزه منصب حاليًا بشأن قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازى وعلي جبر، في المباراة التي تجمعهما السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "علينا مواصلة العمل، لا يزال أمامنا عدة مباريات وعلينا إنهاء الموسم في المركز الثاني، نواصل القتال من أجل ذلك وآمل أن نصل إليه بالنسبة لي من الأفضل أن ننهي الموسم في المركز الثاني، أعرف أن رباعي المقدمة سيشارك في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل لكن أن ننهي الموسم ثانيًا أفضل من مركزي الثالث والرابع".

أضاف "إذا نظرت للتاريخ، ستجد أن علينا إنهاء الدوري في المركز الأول والفوز بالدوري الإنجليزي، لكن من الأفضل أن تكون دائمًا في المرتبة الأعلى – الأول، الثاني، الثالث، إذا لم تتمكن من الفوز بالبطولة، فالمركز الثاني هو الأفضل" ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة، وعن إمكانية وصوله للهدف الـ 48 مع نادى ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وكسر الرقم القياسي المسجل باسم الأسطورة إيان راش الذي سجل 47 هدفاً في موسم واحد، قال محمد صلاح، "نعم هناك فرصة كبيرة لكسر هذا الرقم القياسي وأن أصبح رقم واحد في تاريخ نادي كبير مثل ليفربول، بالطبع فرصة خيالية".

وتابع "سأكون سعيدًا للغاية إذا نجحت في كسر هذا الرقم، أنا سعيد بالوصول لهدفي الـ40، أريد مواصلة التسجيل وأريد أن أصبح صاحب هذا الرقم القياسي، من الرائع دائمًا رؤية اسمك بجانب أسماء أساطير نادي كبير مثل ليفربول، هذا الشعور مختلف للغاية وأنا سعيد بذلك. أملك الآن 40 هدفًا في رصيدي التهديفي وسألت نفسي: ولما لا يمكنك أن تصبح الرقم واحد".واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً "سأبذل قصارى جهدي لكسر هذا الرقم، لكن كما قلت من قبل، نحن نخوض المباريات بـ11 لاعبًا وأنا أحاول دائمًا مساعدة زملائي، لا أبحث عن ألقاب شخصية، فقط الألقاب الجماعية، إذا أتيحت لي فرصة وبجواري أحد زملائي في موقف أفضل للتسجيل سأقوم بالتمرير له بلا شك".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يؤكد أن تركيزه منصب لقياده ليفربول إلى الفوز على وست بروميتش محمد صلاح يؤكد أن تركيزه منصب لقياده ليفربول إلى الفوز على وست بروميتش



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab