الفيفا يُقر قوانين جديدة ويكشف أنَّ الملابس الداخلية للاعبين من ضمنها
آخر تحديث GMT11:10:25
 العرب اليوم -
البابا فرنسيس يصرح الله يدعونا إلى عدم الانفصال والسماء تعطينا رسائل اتحاد البابا فرنسيس يصرح لن يتحقق السلام بدون مشاركة وقبول الجميع وبدون عدالة ومساواة البابا فرنسيس يصرح لا يمكن الصمت عندما يسيء الإرهاب إلى الدين تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش
أخر الأخبار

أوضح أنَّ بداية التطبيق ستكون في يورو 2016

الفيفا يُقر قوانين جديدة ويكشف أنَّ الملابس الداخلية للاعبين من ضمنها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفيفا يُقر قوانين جديدة ويكشف أنَّ الملابس الداخلية للاعبين من ضمنها

"الفيفا"
برلين - جورج كرم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجموعة من القوانين الجديدة، والتي سيتم تطبيقها بداية من شهر حزيران/يونيو المقبل, وجاء ذلك الإعلان بعد الإجتماع الذي أقامه الفيفا بحضور عدد كبير من الصحفيين الرياضيين أمس في ملعب ويمبلي الشهير في بريطانيا، ليتم الإعلان على أن البداية ستكون في يورو 2016، وايضًا سيتم التطبيق في مباراتي منتخب بريطانيا الوديتين في شهر أيار/مايو الحالي.

ومن ضمن القوانين التي سيتم تغييرها: يحصل اللاعب على إنذار أصفر وليس أحمر، وذلك في حالة منعه لهجمة تؤدي إلى هدف، وذلك إذا ظهر تدخله على الكرة وعدم الإيذاء, ويمنح للحكم حق إظهار الكارت الأحمر قبل بداية المباراة لأحد اللاعبين، ويتم إستبداله بلاعب آخر قبل بداية المباراة.

وأوضح أن للاعبين الذين يقوموا بإدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء، يحصلون على بطاقة صفراء وضربة حرة غير مباشرة للفريق الخصم, وكشف أن اللاعب المصاب لديه الحق في العلاج داخل الملعب لمدة 20 ثانية، ولا يحتاج للخروج من أرض الملعب والحصول على إذن من حكم المباراة للنزول مرة أخرى, أصبح من الحق الفريق أن يوجه ضربة بداية المباراة في أي إتجاه متضمنًا إلى الخلف أيضًا.

وبين أن اللاعب الذي يفقد حذاءه أثناء المباراة من حقه إستكمال اللعب حتى أقرب توقف، ويجب أن يرتدي اللاعبون ملابس داخلية بنفس ألوان "الشورت" الخاص بالفريق.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفيفا يُقر قوانين جديدة ويكشف أنَّ الملابس الداخلية للاعبين من ضمنها الفيفا يُقر قوانين جديدة ويكشف أنَّ الملابس الداخلية للاعبين من ضمنها



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab