ألمانيا تأمل في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى
آخر تحديث GMT17:33:26
 العرب اليوم -

يقود اللقاء المرتقب الحكم الدولي المجري فيكتور كاساي

ألمانيا تأمل في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألمانيا تأمل في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى

مباراة قمة نارية بين منتخب ألمانيا والمنتخب الإيطالي
لندن - سليم كرم

يلعب منتخب الماكينات الألمانية مباراة قمة نارية أمام المنتخب الإيطالي في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب " نوفو دي بوردو "، في ثالث مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمام أوروبا، حيث تأمل ألمانيا في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى. ويقود اللقاء الحكم الدولي المجري فيكتور كاساي الذي قاد مباراة الافتتاح ، ولا تحظى بطلة العالم أربع مرات ألمانيا، بسجل جيد أمام إيطاليا، بطلة العالم أربع مرات أيضًا، في البطولات الكبرى.

وصحيح ان إيطاليا تتفوق في المواجهات المباشرة على ألمانيا، لكن الأخيرة توجت بلقب المونديال الأخير عن جدارة، فيما ودعت إيطاليا من الدور الأول بـ "خفي حنين"، واستهلت ألمانيا مشوارها بالفوز على أوكرانيا 2-صفر بهدفي شكودران مصطفي وباستيان شفاينشتايغر ثم تعادلت مع بولندا سلبًا، قبل أن تضمن صدارة مجموعتها بفوز ضيف على أيرلندا الشمالية بهدف مهاجمها ماريو غوميز. وفي الدور الثاني، سحقت سلوفاكيا بثلاثية .

أما إيطاليا فقد ضمنت صدارة مجموعتها بعد جولتين فقط، بفوزها على بلجيكا ، قبل أن تخسر في مباراة هامشية بالنسبة إليها أمام جمهورية أيرلندا 1-صفر . وفي ثمن النهائي، اقصت حاملة اللقب إسبانيا عن جدارة بهدفين، ويتعين على رجال المدرب كونتي أن يصبحوا أول فريق يسجل في مرمى المانيا في النهائيات الحالية إذا أرادوا تخطيها قبل ركلات الترجيح.

وتعرف إيطاليا بدفاع قوي اهتز مرة واحدة أمام أيرلندا بعد أن ضمنت تصدرها مجموعتها، يقوده الثلاثي المرعب جورجيو كييليني وأندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي، وخلفهم الحارس المخضرم بوفون، ويخوض حارس ألمانيا نوير اللقاء بعد حفاظه على نظافة شباكه في خمس مباريات متتالية (مع مباراة المجر الإعدادية 2-صفر)، وهي سابقة في 108 أعوام من تاريخ الاتحاد الألماني.

وتبدو تشكيلة ألمانيا جاهزة للقاء، حيث تعافي بواتنغ من إصابة في ربلة ساقه خلال الفوز على سلوفاكيا عندما سجل هدفه الدولي الأول في 63 مباراة، وبعد ثلاث مباريات على مقاعد البدلاء، قد يشارك لاعب الوسط شفاينشتايغر أساسيًا في اللقاء، وذلك بعد معاناته من إصابة في ركبته،

من جهتها، تفتقد إيطاليا للاعب الوسط تياغو موتا الموقوف، فيما يغيب لاعب وسط روما دانييلي دي روسي بعد إصابته فب فخذه الأيمن خلال الفوز على إسبانيا.

كما تعرضت إيطاليا إلى ضربة بعد إصابة جناحها أنطونيو كاندريفا خلال الفوز على السويد قبل أسبوعين، وربما يستعين كونتي بستيفانو ستورارو، وماركو بارولو، في خط الوسط، وقد يدفع أيضًا بإيمانويلي غياكيريني كمهاجم ثالث إلى جانب إيدر وغراتسيانو بيليه على أن يضع فلورينتسي ودي شيليو في الجانبين ويلعب بطريقة 3-4-3، ولم يسبق لألمانيا، بطلة العالم في 2014، أن تفوقت على إيطاليا في مسابقة كبرى، وقد خسرت أمامها 15 مرة في مجمل مواجهاتهما في 33 مباراة وفازت 8 مرات فقط.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تأمل في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى ألمانيا تأمل في حل العقدة الإيطالية بعد ثماني محاولات فاشلة في البطولات الكبرى



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

جوجل يختبر واجهة جديدة لـ«البحث الصوتي»

GMT 15:14 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

جرين يارد تحتفل بنجاح مهمة مسبار الأمل

GMT 07:33 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

تويتر يطلق علامة القرصنة على المحتوى المُخترق

GMT 03:13 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

إيلون ماسك يخسر 15 مليار دولار في يوم واحد

GMT 04:14 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على أفضل حدائق للعوائل يجب زيارتها في دبي

GMT 07:10 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

محركات طراز RAV4 تقود "تويوتا" لتحقيقات أميركية

GMT 02:06 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

سميرة شاهبندر المرأة التي بكى صدام حسين أمامها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab