هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي والاحتفالات تغطي العاصمة لندن
آخر تحديث GMT13:09:03
 العرب اليوم -
الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا السفارة الأميركية في الرياض تدين الهجمات الحوثية الأخيرة على السعودية وزير الخارجية السعودي يصل إلى قطر في زيارة رسمية الدبيبة يعلن نطالب أعضاء مجلس النواب ألا يفوّتوا فرصة توحيد المجلس بملتقاهم وأن يغلبوا هذه المرة مصلحة الوطن على الحسابات الخاصة والضيقة تصاعد التظاهرات ضد الانقلاب العسكري في ماينمار ومقتل شخصين برصاص الشرطة أكثر من 80 نائبا يصلون مدينة سرت حتى الآن لحضور جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الليبية الجامعة العربية تدين تصعيد الحوثي وتطالب المجتمع الدولي بممارسة ضغوط أكبر المتحدث باسم الرئاسة التركية يصرح يمكن فتح صفحة جديدة في علاقاتنا مع مصر ودول الخليج أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا
أخر الأخبار

حسم الفريق اللقب بعد غياب خمسة أعوام وقبل ثلاث جولات من نهاية الموسم

هازارد يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي والاحتفالات تغطي العاصمة لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هازارد يقود "تشيلسي" للفوز بالدوري الإنجليزي والاحتفالات تغطي العاصمة لندن

فريق "تشيلسي" الإنجليزي
لندن – سليم كرم

احتفل نجم كرة القدم في فريق "تشيلسي" الإنجليزي اللاعب البلجيكي ايدين هازارد بتسجيله هدفًا ضد فريق "كريستال بالاس" بعد أن كان هذا الهدف سببًا في تسوية أمور عدة بالنسبة إلى النادي.

وقدّم هازارد أداءً أكثر من رائع على مدار مباريات هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، واحتفل بالهدف الذي أحرزه؛ ليحسم الفريق الإنجليزي من خلاله البطولة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم وبعد 5 أعوام من الغياب، حيث وضع اللاعب يده فوق جبينه ومسح جبته في تعبير  يشير إلى شعوره الشديد بالراحة والطمأنينة على وضع الفريق.

وصرَّح بأنَّ أكثر ضربات الجزاء التي نفذها ضعفًا خلال تاريخه الكروي بالكامل كانت تلك التي تلقاها حارس مرمى "كريستال بلاس" جوليان سبيروني، حيث كان قد سجل الهدف برأسية ارتجالية في ملعب "ستامفورد بريدج" وهي لحظة فارقة دفعت إلى تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي.

وظهر "تشيلسي" بمستوى أقل من ذلك الذي لعب به قبل أعياد الميلاد عندما ظهر تميز سيسك فابريغاس، وأحكم  دييغو كوستا سيطرته على الدفاعات المعارضة ما خلق وبلا شك شعورًا أكبر بالمغامرة خلال الشهرين الماضيين.

ودفعت الروح المعنوية الفريق للوصول إلى المراتب التي يرغبون في الوصول إليها بالفعل، وهو التتويج بالدوري، وبمجرد الفوز أذيعت أناشيد النصر عبر مكبرات الصوت، فضلًا عن هتافات غطت على الموقف كانت تتضمن "لم يتمكن مانشستر يونايتد من اللحاق بنا" و"مانشستر سيتي لم يتمكن من اللحاق بنا"، و"الأرسنال لم يتمكن من اللحاق بنا"، وكل جملة من تلك الجمل كانت تقابل بهتافات أعلى من سابقتها.

ولعب "تشيلسي" بأدائه التقليدي الكلاسيكي الذي اعتمد عليه، أخيرًا والذي يتركز على: الكفاءة والتنظيم، والمنهجية، حيث أكد جون تيري تأثيره الملحوظ على الفريق، وكان هازارد هو صاحب الهجمات الخطيرة، وفابريغاس يجري لمسافات  طويلة وبعيدًا عن الكرة.

ولم يقدم "تشيلسي" الكثير حتى تلك الركلة الحرة التي لعبها ديدييه دروغبا تمكن سبيروني من إبعادها بعيدًا، وفي المحاولة الثانية التي سددها نيمانيا ماتيتش كانت قريبة من القائم، كما حافظ تشيلسي على أدائه الحذر خلال المباراة.

و بدا المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو متعبًا أثناء المؤتمر الصحافي، إذ أنَّه لم يمض أسبوع من إجرائه عملية جراحية  في البرتغال، وفي نهاية المباراة ظهر أول رد فعل له بالذهاب للجلوس على المقاعد الخلفية إلى جانب أسرته.

وألقى مورينو كلمة تتضمن عدم الاكتراث لما يقوله الناس وهي نصيحة جيدة بالتزامن مع عودة كأس الدوري مرة أخرى إلى ملعب ستامفورد بريدج.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي والاحتفالات تغطي العاصمة لندن هازارد يقود تشيلسي للفوز بالدوري الإنجليزي والاحتفالات تغطي العاصمة لندن



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab